القسم : منوعات عامة
نشر بتاريخ : 21/01/2018 توقيت عمان - القدس 4:42:00 PM
الملك سلمان يأمر بمنزل وسيارة لمواطن فقد 7 أفراد من أسرته
الملك سلمان يأمر بمنزل وسيارة لمواطن فقد 7 أفراد من أسرته
أمر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز بتأمين منزل وسيارة للمواطن سامي بن محمد علي النعمي ، الذي فقد 6 من أبنائه وزوجته في حادث مروري الخميس الماضي بمركز الكدمي التابع لمحافظة صبيا بمنطقة جازان، وفقا لوكالة واس.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا صورًا مؤثرة للمواطن سامي النعمي وهو يودع أبناءه الستة وزوجته الذين قضوا في حادث مروري أليم.

وسجلت السلطات السعودية 7 وفيات في الحادث الذي وقع بين سيارة وقلاب.

وبحسب التقارير الطبية، فإن الجثث كانت لـ3 أطفال و3 نساء، وجميعهم ابناء وبنات سامي النعيمي، كما توفيت بالحادث ذاته زوجته فاطمة ماطر.

الحقيقة الدولية - وكالات

Sunday, January 21, 2018 - 4:42:00 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
تعليقات القراء
لولو محمد
خالد كريشان
للاسف عربيات عامل ازمه للحكومه من زمان ... تعليقا على الخبر ...
(....) ... تعليقا على الخبر ...الملقي يبدأ علاج السرطان
إبـــن الطــــاهــــات
اللهم استر على نساء العالمين يارب العرش العظيم واحمي وارعى كرامة الأردنيين وشرف نسائهم الماجدات . ... تعليقا على الخبر ...السلطات العراقية توضح "حقيقة" بيع أب لابنته بـ15 مليون دينار
إبـــن الطـــاهــــات
وأين المساعدات والدعم الخارجـي السابق وبالمليارات ؟ قولوا لنا ماذا فعلتم به ؟ ومن المسؤول عن صرفه واين المشاريع والبنية التحتية التي انشئت ؟ ومن هو المواطن الأردني الذي استفاد من المساعدات ؟ وطالما لدينا مساعدات بالمليارات وقادة ووزراء ونواب يتقاضون مرتبات بالالاف فلماذا نرهق كاهل الأردني ونحرق دمه ونخليه يشحــد بالشوارع ونهين كرامته ؟ ... تعليقا على الخبر ...نحو 3 مليار دولار مساعدات خارجية للأردن في 2017
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018