القسم : عربي - نافذة شاملة
نشر بتاريخ : 21/01/2018 توقيت عمان - القدس 12:03:43 AM
المتحدث باسم حملة عنان يكشف حقيقة علاقته بالإخوان
المتحدث باسم حملة عنان يكشف حقيقة علاقته بالإخوان
أكد حازم حسني، المتحدث باسم حملة سامي عنان، المرشح لانتخابات الرئاسة المصرية، أن المواقف الأساسية للحملة تدعم مصر وليس الإخوان، مشددا على أنه من الجهل اتهامه بالانتماء للتنظيم.
وقال حسني وهو أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة في تصريحات لـ"المصري اليوم": "توجهات حملتنا مدنية كما أعلن الفريق عنان في بيانه، فنحن شاركنا في وضع البيان وصياغة خطوطه العريضة، ومحاوره الأساسية.. ردود الفعل على ترشح عنان إيجابية حتى الآن.. ننتظر ردود الفعل السلبية.. نحن ننتظر التجريح والتشويه كما تعودنا، ولكن لن يعنينا ذلك، نحن نعمل من أجل البلد، ونعمل من أجل تنفيذ أفكارنا".
وأضاف: "أنا وجنينة (النائب الثاني لعنان) لسنا من الإخوان.. جنينة من أسرة عريقة لا تنتمي للإخوان، ومن يتهمني بأني إخواني، هم جهلة لا يعرفون تاريخي ومواقفي السابقة من الجماعة، كفى تشهيرا بي، وأنصحهم بتفقد صفحتي على (فيسبوك)، ليعلموا مواقفي من الإخوان".. "هذه كلها اتهامات لا أساس لها من الصحة، ومن يريد أن يعرف مواقفي عليه أن يقرأ ويفهم، وليس كل أحد عارض يصبح إخوانيا".. "لا أعرف من أين جاءوا باتهامنا بأننا نغازل الغرب أو الإخوان عند الحديث عن ضرورة مدنية الدولة ومراعاة الحقوق والحريات وتقاسم السلطة بين مؤسسات الدولة، هذه تصوراتنا ورؤيتنا وتعاملنا مع الوضع القائم".
وأشار حسني، ردا على سؤال حول أبرز محاور برنامج "عنان" الرئاسي، إلى أن هناك خططا كثيرة وضعت ضمن البرنامج الرئاسي، والتي لخصها المرشح للرئاسة في مشروعه أو بيانه الذي وجهه للشعب.

الحقيقة الدولية - وكالات

Sunday, January 21, 2018 - 12:03:43 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
تعليقات القراء
لولو محمد
خالد كريشان
للاسف عربيات عامل ازمه للحكومه من زمان ... تعليقا على الخبر ...
(....) ... تعليقا على الخبر ...الملقي يبدأ علاج السرطان
إبـــن الطــــاهــــات
اللهم استر على نساء العالمين يارب العرش العظيم واحمي وارعى كرامة الأردنيين وشرف نسائهم الماجدات . ... تعليقا على الخبر ...السلطات العراقية توضح "حقيقة" بيع أب لابنته بـ15 مليون دينار
إبـــن الطـــاهــــات
وأين المساعدات والدعم الخارجـي السابق وبالمليارات ؟ قولوا لنا ماذا فعلتم به ؟ ومن المسؤول عن صرفه واين المشاريع والبنية التحتية التي انشئت ؟ ومن هو المواطن الأردني الذي استفاد من المساعدات ؟ وطالما لدينا مساعدات بالمليارات وقادة ووزراء ونواب يتقاضون مرتبات بالالاف فلماذا نرهق كاهل الأردني ونحرق دمه ونخليه يشحــد بالشوارع ونهين كرامته ؟ ... تعليقا على الخبر ...نحو 3 مليار دولار مساعدات خارجية للأردن في 2017
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018