القسم : طب وصحة
نشر بتاريخ : 20/01/2018 توقيت عمان - القدس 7:53:48 PM
امرأة تلد بعد وفاتها بعشرة أيام
امرأة تلد بعد وفاتها بعشرة أيام
وضعت امرأة حامل في الشهر التاسع طفلها بعد عشرة أيام من وفاتها داخل تابوتها في جنوب أفريقيا، واكٌتشف الأمر بشكل مفاجئ خلال مراسم جنازتها.

وعثر العاملون في صالة جنازة الأم المتوفية، على طفل حديث الولادة ولد من رحم أمه متوفية خلال مراسم الجنازة بمنطقة نومفيليسو بمقاطعة نوماسونتو مدوي في جنوب أفريقيا.

وصرح صاحب صالة الجنازة ليندوكوهل فونديل ماكالانا لصحيفة تايمز لايف، "لقد صدمنا ونخاف من أنه لم يكن لدينا حتى الوقت للنظر في جنس الطفل، كنت في العمل لأكثر من 20 عاما، ولم أسمع أن امرأة ميتة تلد".

وتم دفن الوليد والأم فى تابوت كبير، وتقول العائلة، إن الاكتشاف المروع كان مدمرا ومؤلما.

وقالت والدة المتوفاة، ماندزالا مامويي، إن ابنتها توفيت فجأة بعد أن واجهت "مشاكل في التنفس"، مضيفة: "دمرتني وفاة ابنتي المفاجئة، وتلقيت الآن صدمة حياتي عندما علمت أنها ولدت وهي ميتة بعد 10 أيام".

وأوضح الأطباء لوسائل الإعلام المحلية أنه من الوارد أن يتم طرد الجنين من جسد الأم بمساعدة الغازات، وأن ارتخاء العضلات بعد الوفاة أسهم أيضا في الولادة.

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, January 20, 2018 - 7:53:48 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا لله وانا اليه راجعون ... تعليقا على الخبر ...الحاج عبد الله رجا الشوملي في ذمة الله
الي اله واسطه يتوظف والي مالو ينقلع ... تعليقا على الخبر ...وزارة العمل : وفد قطري خلال ايام لبحث تشغيل الدفعة الثانية من الاردنيين
علي أحمد علي - عين الباشا
الله يعطيهم العافية المهم الأفعال بعد الأقوال ... تعليقا على الخبر ...مجلس الوزراء يقرر نقل موازنة 12 هيئة ومؤسّسة مستقلّة إلى الموازنة
مواطن مندهش
يا حرام ... حرمتونا من هالجنة هذه طوال تلك السنوات و منحتوها لليهود الصهاينة ؟ مش حرام يكون لدينا مثل تلك المناطق الخضراء التي تجري فيها المياه بينما نلف المملكة شمالا و جنوبا بحثا عن شجرة نتفيء في ظلالها أيام العطل الأسبوعية ؟؟ ... تعليقا على الخبر ...الباقورة في صور
جمعية مؤاب ... تعليقا على الخبر ...الزميل سامي المعايطة في ذمة الله
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018