فلسطينيون ينبشون القبور المؤقتة أملًا في العثور على جثامين أحبائهم المفقودين زفيريف يودع بطولة ميونخ للتنس ساعدت الحوثيين.. عودة سفينة تجسس إيرانية إلى البلاد بعد 3 سنوات من إرسالها مقتل شخص شمال العراق بهجوم نفذته مسيرة تركية إطلاق عاصفة الكترونية رافضة تمديد بيع الخمور بعد منتصف الليل هنية يصل إلى تركيا على رأس وفد من قيادة الحركة التنمية تضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين ودخل مرتفع بحوزته 235 دينارا في الزرقاء "القدس الدولية": منظمات متطرفة ترصد 50 ألف شيكل لمن يقدم "القربان" في الأقصى استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم طولكرم الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 20/01/2018 توقيت عمان - القدس 7:24:45 PM
مجلس اعمار جرش يناقش اليات عمل المؤسسة ويقرر لجانه ..مصور
مجلس اعمار جرش يناقش اليات عمل المؤسسة ويقرر لجانه ..مصور


الحقيقة الدولية  جرش -عيسى المقابلة

ناقش المجلس المؤقت لمؤسسة اعمار مدينة جرش اليوم برئاسة رئيسه رئيس الوزراء الاسبق الدكتور عدنان بدران عددا من الاجراءات الادارية لعمل المجلس والية تشكيل لجان المؤسسة والتي توزعت على العديد من القطاعات الخدمية والتمويلية .

واستعرض امين سر المجلس رئيس بلدية جرش الكبرى الدكتور علي قوقزة عددا من المشاريع والتصورات لواقع مدينة جرش خلال المرحلة القادمة ومنها اقامة محطة فرز تحويلية خاصة ببلدية جرش الكبرى بقيمة 300 الف دينار ومشاريع لتحقيق الربط بين المدينتين الاثرية والسكنية سياحيا بقيمة احد عشر مليون دينار وغلق بعض شوارع المدينة وتبليطها وحصرها بالمشاه واستحداث ثلاثة شوارع بديلة في مدينة جرش واجراء توسعة على بعض الشوارع ومنها شارع النت .

وطلب رئيس المجلس من البلدية تقديم عرض محوسب عن مشاريع البلدية وعرضها على المجلس خلال الاجتماع القادم والذي تقرر عقده في الخامس عشر من شهر شباط القادم .

واشار الدكتور بدران الى اهمية وضع البدائل المناسبة عند اجراء تغييرات في الوسط التجاري وبما يحقق توازنا للواقع الذي يعيشه ابناء المدينة اضافة الى ايجاد تصورات واضحة عن التخطيط العمراني للمدينة من خلال خبراء ومتخصصين في هذا المجال .

وقرر المجلس ان يكون رؤساء اللجان بانواعها من اعضاء الهيئة التأسيسية للمؤسسة وعضوية الراغبين من المنتسبين الى الهيئة وبسقف اعلى سبعة اعضاء لكل لجنة والتي جاءت تحت مسميات لجنة التعليم والثقافة ولجنة الصحة والبيئة ولجنة تمكين المراة ولجنة الزراعة ولجنة التمويل .

واقر المجلس ان تناط مهام المكتب الاعلامي والعلاقات العامة بكوادر البلدية خلال الفترة المؤقتة لعمل المجلس والبالغة ستة شهور ولحين اجراء انتخابات عامة لمجلس ادارة المؤسسة .

Saturday, January 20, 2018 - 7:24:45 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023