القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 20/01/2018 توقيت عمان - القدس 5:44:49 PM
التنمية تغيث ٩٧ اسرة من مختلف مناطق المملكة
التنمية تغيث ٩٧ اسرة من مختلف مناطق المملكة

الحقيقة الدولية  -عمان

عملت وزارة التنمية الاجتماعية خلال الثلاث ايام الماضي التي سيطر فيها المنخفض الجوي على اغلب مناطق المملكة على اغاثة ٩٧ اسرة بمواد غذائية وحرامات وفرشات وحاجات اساسية تساعدهم على تخطي الاجواء السائدة.

وقال رئيس لجنة الطوارئ المركزية في الوزارة المهندس عصام الشريدة ان فرق ولجان الطوارئ في المركز والميدان تلقت العديد من البلاغات والمناشدات من تلك الاسر التي تضررت نتيجة عصف الرياح القوية بمساكنهم ومداهمة مياه الامطار لهم والتي تحركت على الفور لتقديم المساعدة اللازمة لهم.

واضاف الشريدة ان مجموع ما تم تقديمه بلغ ٩٦ طرد غذائي و٢٠٢حرام و٩٨بطانية و١٠٠فرشة و٥٢صوبة و٨خيم على تلك الاسر والحالات في مختلف مناطق المملكة.

وبين الشريدة ان لجنة الطوارئ المركزية تعمل على مدار الساعة بمتابعة وتقييم اوضاع دور الايواء الاجتماعية التابعة لوزارة التنمية الاجتماعية من خلال نظام المتابعة الالكتروني والمزود بكاميرات في مختلف ارجاء وساحات تلك المراكز والدور تحسبا لاي احداث طارئة قد تنجم بسبب الاحوال الجوية.

وكانت الوزارة قد عملت على تشكيل عددا من فرق الطوارئ بواقع ٤١ فرقة منتشرة وموزعة على جميع مديريات التنمية الاجتماعية الميدانية ولجنة اخرى مركزية في مبنى الوزارة سعيا منها لاداء واجبها الاجتماعي على أكمل وجه.

Saturday, January 20, 2018 - 5:44:49 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023