وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاربغاء 24 – 4- 2024 تربويون : " كورونا " بريئة من تدنى مستوى التعليم في الاردن والوزارة تفتقد لـ"صناع قرار" - فيديو هيئة البث العبري: الجيش "الإسرائيلي" يستعد لدخول رفح قريبا جدا مسؤول أميركي : خطر المجاعة مرتفع للغاية في غزة مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يعزي عشيرة النسور الخوالدة: ضمانات قانونية لمنتسبي الأحزاب بعدم تعرضهم للمساءلة ما لا تعرفه عن تمرين الدفاع المدني الذي تابعه جلالة الملك وزنه أكبر من 4 أفيال صغيرة .. تحول جذري في حياة أثقل رجل في العالم نصائح لحماية نفسك من عمليات الاحتيال الناتجة عن استنساخ الصوت بالذكاء الاصطناعي ميتا تفتح نظام تشغيل نظارة كويست لمنافسة آبل مواجهة مصيرية للوحدة أمام الشباب.. وصراع ثلاثي شرس على المركز السادس الخريشة: المشاركة السياسية في الأردن حالة مستمرة وليست جديدة محامي لادعاء نيويورك: عند الحديث عن موكلي أطلق عليه لقب الرئيس مصر.. مات الأخ فلحقت به شقيقته بعد ساعتين في الإسكندرية 16 قتيلا و28 مفقودا في غرق مركب قبالة سواحل جيبوتي

القسم : احداث متدحرجه - Unfolding Events
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 19/01/2018 توقيت عمان - القدس 4:44:39 PM
محافظ المفرق: معالجة جميع الاضرار الناجمة عن الرياح الشديدة في المفرق
محافظ المفرق: معالجة جميع الاضرار الناجمة عن الرياح الشديدة في المفرق
قال محافظ المفرق الدكتور احمد الزعبي ان الرياح الشديدة المرافقة للمنخفض الجوي الحالي ادت الى تطاير بعض الارمات واقتلاع وتكسر بعض الاشجار وانقطاع التيار الكهربائي واقتلاع خيمة عائدة لاحدى الاسر السورية اللاجئة في منطقة حوشا .

واضاف ان كوادر بلدية المفرق والدفاع المدني عمدت الى معالجة جميع الاضرار الناجمة عن الرياح الشديدة للمنخفض الجوي لافتا الى انه تم الطلب من شركة كهرباء اربد للمساعدة في معالجة الاعطال الكهربائية والتي تم اصلاحها بالكامل وانه تم نقل احدى العائلات السورية لاحد المنازل جراء اقتلاع خيمتهم في منطقة حوشا .

واكد الزعبي ان جميع مناطق المحافظة شهدت تساقطا غزيرا للامطار في حين سجل تساقط للثلوج في مناطق دير الكهف وام القطين والبشرية وبعض المناطق في السعيدية مشيرا الى ان جميع الطرق في المحافظة سالكة دون عوائق .

واضاف ان هنالك تشاركية في العمل ما بين غرفة عمليات المحافظة وغرف عمليات الحاكميات الادارية وغرفة عمليات الدفاع المدني ومديرية الامن العام ترجمة لتوجيهات وزير الداخلية وتطبيقا لرؤى جلالة الملك عبدالله الثاني في التعامل بحرفية مع الاجواء الحالية وتقديم جميع انواع المساعدات لطالبيها من المواطنين مؤكدا جاهزية جميع المستشفيات ومحطات الوقود والمخابز في تقديم الخدمة وتوفير متطلبات المواطنين .

واشاد محافظ المفرق بوعي المواطنين في التعامل مع الاجواء الحالية من خلال عدم الازدحام على المخابز ومحال المواد الغذائية داعيا اياهم الى الاعتماد على غرفة عمليات المحافظة في الحصول على المعلومة الصحيحة المتعلقة بالحالة الجوية .

الحقيقة الدولية - بترا

Friday, January 19, 2018 - 4:44:39 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023