القسم : احداث متدحرجه
نشر بتاريخ : 19/01/2018 توقيت عمان - القدس 4:43:00 PM
كفرنجة: مطالب بتوفير محول بديل لمعالجة الانقطاعات المتكررة للكهرباء
كفرنجة: مطالب بتوفير محول بديل لمعالجة الانقطاعات المتكررة للكهرباء



طالب عدد من ابناء مدينة كفرنجة شركة الكهرباء العمل على توفير محول بديل اسوة بالموجود في عجلون لمعالجة مشكلة الانقطاعات المتكررة في التيار الكهربائي.

وقال المواطن محمد الشويات ان لواء كفرنجة يعاني من هذه المشكلة بشكل متكرر وخصوصا في حالات الرياح الشديدة وتساقط الامطار الامر الذي يستدعي من شركة الكهرباء ايجاد حل جذري وفوري .

وبين المواطن ابراهيم الحسن ان انقطاع الكهرباء المتكرر والمفاجئ يلحق ضررا باصحاب المحلات ويؤدي إلى تلف الاجهزة الكهربائية.

وقال مدير مكتب كهرباء عجلون مالك الصمادي ان انقطاع الكهرباء نتيجة الظروف الجوية من الامطار والرياح الشديدة وهو أمر خارج عن ارادة الشركة .

واضاف انه سيتم متابعة مطالب المواطنين من خلال التنسيق مع الشركة الام ودراسة موضوع توفير محول بديل لحل المشكلة .

الحقيقة الدولية - بترا

Friday, January 19, 2018 - 4:43:00 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
تعليقات القراء
لولو محمد
خالد كريشان
للاسف عربيات عامل ازمه للحكومه من زمان ... تعليقا على الخبر ...
(....) ... تعليقا على الخبر ...الملقي يبدأ علاج السرطان
إبـــن الطــــاهــــات
اللهم استر على نساء العالمين يارب العرش العظيم واحمي وارعى كرامة الأردنيين وشرف نسائهم الماجدات . ... تعليقا على الخبر ...السلطات العراقية توضح "حقيقة" بيع أب لابنته بـ15 مليون دينار
إبـــن الطـــاهــــات
وأين المساعدات والدعم الخارجـي السابق وبالمليارات ؟ قولوا لنا ماذا فعلتم به ؟ ومن المسؤول عن صرفه واين المشاريع والبنية التحتية التي انشئت ؟ ومن هو المواطن الأردني الذي استفاد من المساعدات ؟ وطالما لدينا مساعدات بالمليارات وقادة ووزراء ونواب يتقاضون مرتبات بالالاف فلماذا نرهق كاهل الأردني ونحرق دمه ونخليه يشحــد بالشوارع ونهين كرامته ؟ ... تعليقا على الخبر ...نحو 3 مليار دولار مساعدات خارجية للأردن في 2017
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018