القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 19/01/2018 توقيت عمان - القدس 10:00:17 AM
الأمانة: جميع الطرق في عمان سالكة .. مصور
الأمانة: جميع الطرق في عمان سالكة .. مصور
 

أكدت أمانة عمان الكبرى أن جميع الطرق والجسور والانفاق في العاصمة عمان سالكة وأن الأمور في وضعها الطبيعي .

وقالت الامانة ان كوادرها تعاملت مع 170 حالة في عدد من المناطق تتعلق بسقوط أشجار وتطاير الواح زينكو وإنهيار اربعة أسوار مبنية من الطوب في مواقع متفرقة من العاصمة نتيجة سرعة الرياح العالية .

وكانت الامانة أعلنت حالة الطوارئ القصوى منذ صباح أمس للتعامل مع تداعيات المنخفض الجوي الذي أثر على المملكة ويستمر حتى مساء اليوم .

وجددت أمانة عمان إستعدادها لاستقبال ملاحظات المواطنين على أرقام غرف الطوارئ الرئيسية في تلاع العلي 5359970 / 06 أو5359971 /06 ، وعلى غرف عمليات مناطق امانة عمان الـ 22.

وأهابت بالمقاولين العاملين في قطاع الإنشاءات بعدم ترك الأتربة والإسمنت ومخلفات البناء وآليات العمل على الأرصفة والطرق، ودعت المواطنين وأصحاب المحال التجارية للتأكد من ثبات اللوحات الإعلانية والأجسام الصلبة على أسطح المنازل لضمان عدم تأثرها بالرياح التي تهب بسرعات عالية.

كما دعت أمانة عمان إلى عدم ربط مزاريب المياه للمباني بطريقة غير قانونية على مناهل الصرف الصحي للحيلولة دون التسبب بفيضانات، لعدم قدرتها على إستيعاب مياه الامطار.

الحقيقة الدولية - بترا

Friday, January 19, 2018 - 10:00:17 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
يعني من وين إنعبي بنزين ... تعليقا على الخبر ...العلاوين: تلف "البواجي" بسبب البنزين المستورد وليس المحليّ
التفرير غير مفهوم. هل المطلوب من اللجنة المشكلة تخفيض نسبة المنغنيز في البنزين المحلي والتي كانت 24 ملغ /لتر في بنزين أوكتان 90، وهذا مخالف لمتطلبات القاعدة الفنية الأردنية . ام اضافة نسبة حديد له مع ان ... تعليقا على الخبر ...المواصفات: ارتفاع نسبة الحديد في البنزين المستورد ونسبة المنغنيز في المحلي "اوكتان 90"
للعاملين في الجامعة يعيقون الإستثمار
تقدمت الى عطاء التصوير بمبلغ ٢٢٠٠٠٠ مائتان وعشرون ألف دينار وهو يزيد عن مجموع العروض المقدمة ب ٣٦ ٠٠٠ سته وثلاثين ألف دينار لكن تم استبعادي لأسباب كتابة بعض الملاحظات على ورقة دعوه العطاء وكتابة المبلغ الإجمالي لمجموع المواقع بدون التفصيل مع العلم أن العطاء لم يشترط كتابة التفاصيل ... تعليقا على الخبر ... مصدر : لم تصرف الرواتب في جامعة ال البيت .. وعبابنه: الرواتب الاحد
محمد الغانم
تصريح الدردور تصريح عادي وإدارة الرمثا مقهورة بسبب انوا سجل فيهم جول ... تعليقا على الخبر ...إدارة الرمثا ترفع شكوى على حمزة الدردور
قابلة قانونية
نحن مع الاضراب لالغاء المنحنى الطبيعي الظالم ... تعليقا على الخبر ...اللجان الفرعية لنقابة الممرضين تستعد للتصعيد
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018