وزارة الداخلية: الإفراج عن عن 15 شخصا من موقفي اعتصامات الرابية ارتفاع عدد ضحايا العدوان إلى 34049 شهيدا و76901 مصاب منذ 7 أكتوبر بدء العمل بالتوقيت الصيفي في فلسطين استشهاد ٣ فلسطينيين خلال اقتحام الاحتلال لطولكرم لماذا لم يشمل العفو العام غرامات المسقفات والابنية والمهن؟ صناعة الأردن: الدعم الملكي يدفع بقطاع المحيكات نحو المزيد من الاستثمارات مباراة حاسمة للمنتخب الأولمبي أمام أندونيسيا بكأس آسيا غدا أبو السعود يحصد الميدالية الذهبية في الجولة الرابعة ببطولة كأس العالم أبو السمن يعلن انطلاق العمل بمشروع تحسين وإعادة تأهيل طريق الحزام الدائري الصفدي لـ CNN: نتنياهو "أكثر المستفيدين" من التصعيد الأخير في الشرق الأوسط يوفنتوس يتحرك لتدمير مخطط روما يجوّع ابنه الرضيع حتى الموت لتعزيز الصحة الروحية مايكروسوفت تطلق أوفيس 2024 للشركات بإصدار تجريبي لسبب غريب.. مزارع يقتل 3000 خروف بالرصاص عدة زلازل تهز تركيا.. عالم جيولوجي يتوقع المزيد والإعلام يرفض "الترويع"

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 19/01/2018 توقيت عمان - القدس 9:48:11 AM
مياه الأمطار تداهم 31 منزلا في اربد
مياه الأمطار تداهم 31 منزلا في اربد


داهمت مياه الامطار عددا من المنازل في مختلف احياء مدينة اربد بحسب محافظ اربد رضوان العتوم.

وقال العتوم ان فرق الطوارىء في مديرية دفاع مدني غرب اربد وبلدية اربد الكبرى وشركة مياه اليرموك تعاملت مع العديد من حالات مداهمة المياه للمنازل التي وقعت في في الحي الشرقي واجزاء من الحي الجنوبي في المدينة .

وبلغ مجموع الحالات التي تعاملت معها فرق الطوارىء لغاية الساعة الثامنة من صباح اليوم الجمعة 31 حالة.

واشار العتوم الى سقوط وتطاير لوحات اعلانية نتيجة شدة الرياح في شوارع الجامعة والبتراء دون وقوع اي اصابات لكنها اسفرت عن اضرار مادية بسيطة بمركبات متوقفة.

واكد ان جميع الطرق في المحافظة سالكة ولم تسجل حوادث تذكر بسبب الاحوال الجوية لافتا إلى أن الامور الحياتية تسير بالشكل المعتاد والطبيعي.

الى ذلك، شهد لواء المزار الشمالي تساقطا خفيفا للثلوج غير المتراكمة التي سرعان ما كانت تذوب نتيجة الامطارالغزيزة المصاحبة بحسب متصرف اللواء الدكتور احمد قوقزة.

واوضح الناطق الرسمي باسم شركة كهرباء محافظة اربد الدكتور هشام حجازي ان فرق طوارىء الشركة تعاملت مع عدد من حالات انقطاع التيار الكهربائي الفردية في المزار الشمالي ولواء بني عبيد مؤكدا انه لا توجد انقطاعات جماعية نتيجة الاحوال الجوية السائدة.

وشهدت العديد من شوارع المدينة ارتفاعا واضحا في منسوب المياه وصل في بعضها الى اكثر من 30سم نتيجة انسداد شبكات تصريف مياه الامطار التي تعمل كوادر البلدية على معالجتها أولا بأول.

الحقيقة الدولية - بترا

Friday, January 19, 2018 - 9:48:11 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023