القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 18/01/2018 توقيت عمان - القدس 10:28:40 PM
برشلونة يمدد عقد بيكيه بشرط جزائي "خيالي"
برشلونة يمدد عقد بيكيه بشرط جزائي "خيالي"
أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، الخميس، تمديد عقد لاعبه جيرارد بيكيه مدة أربعة مواسم حتى 30 يونيو 2022، واضعا شرطا جزائيا "خياليا" نظرا إلى العمر المتقدم للاعب.

وقال النادي في بيان على موقعه الإلكتروني إنه توصل لاتفاق مع اللاعب لتمديد عقده مع قيمة شرط جزائي بقيمة 500 مليون يورو ( 611 مليون دولار)، مضيفا أنه سيتم الإعلان خلال الأيام القليلة المقبلة عن موعد توقيع العقد الجديد.

وكان الشرط الجزائي في العقد القديم يبلغ 200 مليون يورو.

ولعب بيكيه 421 مباراة مع برشلونة، سجل فيها 37 هدفا وفاز بعدد كبير من الألقاب مع النادي منها دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني وكأس الملك وكأس السوبر الإسباني وكأس السوبر الأوروبي إضافة إلى كأس العالم للأندية.

وبدأ بيكيه 30 عاما مسيرته الرياضية في برشلونة في 1997 ثم انتقل إلى مانشستر يونايتد في 2004 وأعير في 2006 إلى ريال سرقطسة، ليعود بعد ذلك إلى برشلونة بقيادة المدير الفني بيبي غوارديولا في 2008.

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, January 18, 2018 - 10:28:40 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
الله ايحيه الباشا شرف كبير انه نسمع او نري عن الباشا هذا الرجل المتواضع وابن الزرقاء وكل أصدقاؤك واحبتك في مسجد خلفان التحيه ... تعليقا على الخبر ...العموش يرعى حفل افطار أيتام معان.. مصور
ابو صرار
اذا استلمها (....) غير يخربها مثل ما خرب الاتصالات و البوتاس و خرب المجتمع كله ... فساد في كل مكان ... تعليقا على الخبر ...هل سيغادر جعفر حسان الدوار الرابع قريبا..والصرايرة يخلف الملقي؟
سلامتك يا وطن
لا تسوقوا فيها ان المواطن غالي، بس هذا بتكون واسطته قوية. ... تعليقا على الخبر ...طائرة إخلاء طبي تنقل مواطنا من عُمان
محمد...... الكرك
الشرفاء في الاردن هم من يحاربوا لازم يكون هذا النائب الشريف منافق ومتسلق حتى ينال رضاكم و اعجابكم فالله أحق ان نرضية ربنا يتولاك يا رياطي ... تعليقا على الخبر ...سلطة العقبة تقاضي النائب محمد الرياطي
شو بالنسبة لتوقيع الوزير مختلف في كل مرة ... تعليقا على الخبر ...تشكيلات إدارية في وزارة التربية.. اسماء
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018