اختتام فعاليات التمرين العسكري الأردني السعودي المشترك عبد الله "6" بمشاركة أكثر من 2000 طالب وطالبة.. زين تختتم برنامج "تألّق Shine" لهذا العام وزير الأوقاف: لن نتهاون امام أي تقصير في تقديم الخدمة لحجاج بيت الحرام هزة أرضية بقوة 3.7 تضرب منطقة البحر الميت وزارة الخارجية : أي استمزاج لسفير لا يُعلن عنه إعلاميّاً الملك يوجه الحكومة لتطوير برنامج تمويلي متكامل لدعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة للشباب الاحوال المدنية تنفي وضع اي شروط جديدة تخص تجديد الجوازات الدائمة لحملتها المقيمين بفلسطين توضيح هام من الضمان الاجتماعي حول استحقاق الورثة لراتب تقاعد الوفاة الطبيعية التنمية و هيئة الأمم المتحدة للمرأة ينظمان برنامج للتدريب المدربين . الملك : كم كنت فخوراً وأنا محاط بشباب وشابات الوطن اصابة بحريق مستودع كراتين في المزار الجنوبي - مصور غضب عارم في الأردن بعد انتشار ظاهرة أكل لحوم الكلاب انحسار موجة الحر الخميس بعد دراسة 10 سنوات.. غوغل تحدد 10 صفات للمدير الناجح العالم على موعد مع ظاهرة فلكية مميزة الشهر القادم

القسم : مستشفيات
نشر بتاريخ : 16/01/2018 توقيت عمان - القدس 6:33:05 PM
اللجنة العلمية للمؤتمر الدولي التاسع للخدمات الطبية الملكية تبدأ باستقبال الأوراق العلمية ..مصور
اللجنة العلمية للمؤتمر الدولي التاسع للخدمات الطبية الملكية تبدأ باستقبال الأوراق العلمية ..مصور
الحقيقة الدولية – عمان

أعلنت اللجنة العلمية للمؤتمر الدولي التاسع للخدمات الطبية الملكية عن بدء استقبال الأوراق العلمية من مختلف القطاعات الصحية والأساتذة والأطباء الذين يرغبون بالمشاركة في المؤتمر الذي سيعقد هذا العام في الفترة بين (29) تشرين أول إلى (2) تشرين ثاني .

 ويعتبر هذا المؤتمر من أضخم المؤتمرات التي تعقد على مستوى المنطقة نظراً لحجم المشاركة المحلية والدولية ووجود أوراق علمية مهمة تطرح خلال المحاضرات والتي تعكس التطور العلمي الكبير في المجالات الطبية حول العالم، بالإضافة إلى إقامة معرض طبي للشركات الداعمة والتي تعرض خلاله أهم ما توصلت إليه التكنولوجيا الطبية من تطور وحداثة.

 وقال رئيس اللجنة العلمية العميد الطبيب عادل وهادنة بأن مؤتمر الخدمات الطبية الملكية يتضمن دائماً طرح مواضيع جديدة ومهمة في كافة المجالات الطبية وذلك لأهمية الأساتذة والأطباء الذين يحظى المؤتمر بمشاركتهم من مختلف الدول الأجنبية والعربية، مشيراً إلى أنه وضمن الإجراءات التحضيرية للمؤتمر الدولي التاسع قامت اللجنة العلمية والدوائر والإختصاصات الطبية في الخدمات الطبية الملكية بتوجيه الدعوات لهؤلاء الأطباء والأساتذة العالميين لإثراء المؤتمر من خلال تقديم الأوراق العلمية والأبحاث الجديدة في مختلف التخصصات، وأن غالبية هؤلاء الأطباء أكدوا حضورهم للمؤتمر، بالإضافة إلى توجيه الدعوة لمتحدثين أردنيين من مختلف القطاعات الصحية بما فيها وزارة الصحة، الجامعات، مركز الحسين للسرطان، المستشفيات الجامعية والقطاع الخاص.
 
وذكر الوهادنة بأنه تم أيضاً مخاطبة عدد من الجراحين لإقامة ورشات عمل على هامش المؤتمر، والتي يتم خلالها إجراء العديد من العمليات والتداخلات الجراحية الدقيقة والمعقدة ومناقشة حالات مرضية صعبة، والتي تهدف إلى حل المشاكل الصحية عند المرضى بالإضافة إلى تبادل الخبرات بين الأطباء والعاملين في القطاعات الصحية، حيث تتجه النية لعقد أكثر من (45) ورشة عمل على هامش المؤتمر التاسع.

 وأشار الوهادنة إلى أنه سيناقش في هذا المؤتمر ولأول مرة عدداً من المواضيع الطبية البحثية، مثل إستخدام الخلايا الجذعية الآمن في معالجة مختلف الأمراض حيث سيتم دعوة خبراء في هذا المجال.

 بالإضافة إلى مناقشة برامج التعليم والتدريب في الخدمات الطبية الملكية بمشاركة منظمات ومؤسسات طبية دولية، وسيعقد أيضاً ورشات عمل ومحاضرات في مجال الطب العسكري بمشاركة مدراء الخدمات الطبية العسكرية من مختلف دول العالم حيث سيتم خلالها مناقشة خطط الطورائ والكوارث وطب الميدان المعتمدة عالمياً .

Tuesday, January 16, 2018 - 6:33:05 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
يوسف ابراهيم
تشكر امانة عمان على اهتمانها بموضوع النقل العام الذي من المتوقع ان يخدم المواطنين ويساهم في التخفيف من ازمة السير ونتمنى ان تكون الجبيهه حي الكليه وحي الصديق وصولا الى حي المهندسين وربطها بمجمع الشمال من خلال شارع الاردن من ضمن خطة الامانه فعلاوه على انه يخدم سكان هذه المناطق فهو يساهم بتخفيف ازمة السير في محيط الجامعه الاردنيه ... تعليقا على الخبر ...أمين عمان: إطلاق 135 حافلة نموذجية الأحد وقرش واحد أجرة الرحلة لمدة شهر
كلمة حق
بعد عام كانت إنجازات دولة الرئيس كسابقيه. ولكن هنا تطور ملحوظ وهو الاعتراف بعدم امتلاكه العصا السحرية! التواصل عبر تويتر هو الانجاز العالمي الأكبر وهو الذي يحد من المديونية ويحل مشكلة البطالة. قال رسول الله صلى الله عليه و آله وسلم "من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيرا أو ليصمت". ... تعليقا على الخبر ...الرزاز: أنا راضٍ عن إنجازات الحكومة في عامها الأول.. ولا نملك عصا سحرية.. فيديو
بدي اسجل اذا سمحتم ... تعليقا على الخبر ...140 ألف أسرة ستستفيد من "الدعم التكميلي"
محمد عبدالله محمد العمري
الدعم التكميلي ... تعليقا على الخبر ...140 ألف أسرة ستستفيد من "الدعم التكميلي"
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018