وفيات الاردن وفلسطين اليوم الاربعاء 18/9/2019 معلمون:على مجلس النقابة ان يتمتع بقدر من الحكمة بما يخدم المعلم وعودة الطلبة إلى المدارس "الأمن" يحقق بمقطع فيديو لفتى يدعي تعرضه لسوء معاملة والده افتتاح دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية في عمان بوتين: روسيا ستواصل دعم الجيش السوري في محاربة الإرهاب انتخابات تونس.. سعيد والقروي في المقدمة الرياض: الأدلة تشير لاستخدام أسلحة إيرانية في هجوم أرامكو ترامب: لم أعد بحماية السعودية.. ومساعدتنا إياهم ستكلف أموالا قائد بوروسيا دورتموند: نريد أن يلعب ميسي حتى يكون لفوزنا طعم آخر ترامب يقول إنه غير مستعد لزيارة كوريا الشمالية رهان زيدان محفوف بالمخاطر في مباراة ريال مدريد القادمة سوريا.. الخلافات مستمرة بين "الدول الضامنة" سي إن إن: قاعدة إيرانية قريبة من العراق وراء الهجوم على منشأتين تابعتين لشركة "أرامكو" السعودية جيش الاحتلال يفرض اغلاقًا شاملًا على الضفة وقطاع غزة "المركز الاسلامي" تعلن فتح مدارسها للتوجيهي اعتباراً من الأحد المقبل

القسم : مستشفيات
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 16/01/2018 توقيت عمان - القدس 6:33:05 PM
اللجنة العلمية للمؤتمر الدولي التاسع للخدمات الطبية الملكية تبدأ باستقبال الأوراق العلمية ..مصور
اللجنة العلمية للمؤتمر الدولي التاسع للخدمات الطبية الملكية تبدأ باستقبال الأوراق العلمية ..مصور
الحقيقة الدولية – عمان

أعلنت اللجنة العلمية للمؤتمر الدولي التاسع للخدمات الطبية الملكية عن بدء استقبال الأوراق العلمية من مختلف القطاعات الصحية والأساتذة والأطباء الذين يرغبون بالمشاركة في المؤتمر الذي سيعقد هذا العام في الفترة بين (29) تشرين أول إلى (2) تشرين ثاني .

 ويعتبر هذا المؤتمر من أضخم المؤتمرات التي تعقد على مستوى المنطقة نظراً لحجم المشاركة المحلية والدولية ووجود أوراق علمية مهمة تطرح خلال المحاضرات والتي تعكس التطور العلمي الكبير في المجالات الطبية حول العالم، بالإضافة إلى إقامة معرض طبي للشركات الداعمة والتي تعرض خلاله أهم ما توصلت إليه التكنولوجيا الطبية من تطور وحداثة.

 وقال رئيس اللجنة العلمية العميد الطبيب عادل وهادنة بأن مؤتمر الخدمات الطبية الملكية يتضمن دائماً طرح مواضيع جديدة ومهمة في كافة المجالات الطبية وذلك لأهمية الأساتذة والأطباء الذين يحظى المؤتمر بمشاركتهم من مختلف الدول الأجنبية والعربية، مشيراً إلى أنه وضمن الإجراءات التحضيرية للمؤتمر الدولي التاسع قامت اللجنة العلمية والدوائر والإختصاصات الطبية في الخدمات الطبية الملكية بتوجيه الدعوات لهؤلاء الأطباء والأساتذة العالميين لإثراء المؤتمر من خلال تقديم الأوراق العلمية والأبحاث الجديدة في مختلف التخصصات، وأن غالبية هؤلاء الأطباء أكدوا حضورهم للمؤتمر، بالإضافة إلى توجيه الدعوة لمتحدثين أردنيين من مختلف القطاعات الصحية بما فيها وزارة الصحة، الجامعات، مركز الحسين للسرطان، المستشفيات الجامعية والقطاع الخاص.
 
وذكر الوهادنة بأنه تم أيضاً مخاطبة عدد من الجراحين لإقامة ورشات عمل على هامش المؤتمر، والتي يتم خلالها إجراء العديد من العمليات والتداخلات الجراحية الدقيقة والمعقدة ومناقشة حالات مرضية صعبة، والتي تهدف إلى حل المشاكل الصحية عند المرضى بالإضافة إلى تبادل الخبرات بين الأطباء والعاملين في القطاعات الصحية، حيث تتجه النية لعقد أكثر من (45) ورشة عمل على هامش المؤتمر التاسع.

 وأشار الوهادنة إلى أنه سيناقش في هذا المؤتمر ولأول مرة عدداً من المواضيع الطبية البحثية، مثل إستخدام الخلايا الجذعية الآمن في معالجة مختلف الأمراض حيث سيتم دعوة خبراء في هذا المجال.

 بالإضافة إلى مناقشة برامج التعليم والتدريب في الخدمات الطبية الملكية بمشاركة منظمات ومؤسسات طبية دولية، وسيعقد أيضاً ورشات عمل ومحاضرات في مجال الطب العسكري بمشاركة مدراء الخدمات الطبية العسكرية من مختلف دول العالم حيث سيتم خلالها مناقشة خطط الطورائ والكوارث وطب الميدان المعتمدة عالمياً .

Tuesday, January 16, 2018 - 6:33:05 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
حسين الزعبي
نايفه
ياريت يكون تعيين دكتور الجامعات على الديوان افضل ما يكون مزاجي لرئيس الجامعه دكتور يائس ... تعليقا على الخبر ...
لؤي فواز عقله بني هاني الأردن إربد
انا اريد ماذا على أن افعل ... تعليقا على الخبر ...إيطاليا تدفع 27 ألف دولار لمن ينتقل إلى بلداتها
نداء محمد البدارنه
الي رديات ولس مااستلمت امتا بنزلو ... تعليقا على الخبر ..."الضريبة" تبدأ بصرف الرديات والأولوية للموظفين
انا معلم تعين جديد هل يجب دفع رسوم الامتحان. التكميلي علما باني لم اجتاز الامتحان الاول ... تعليقا على الخبر ...توضيح من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين حول نظام مزاولة المهن التعليمية
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018