القسم : مستشفيات
نشر بتاريخ : 16/01/2018 توقيت عمان - القدس 6:33:05 PM
اللجنة العلمية للمؤتمر الدولي التاسع للخدمات الطبية الملكية تبدأ باستقبال الأوراق العلمية ..مصور
اللجنة العلمية للمؤتمر الدولي التاسع للخدمات الطبية الملكية تبدأ باستقبال الأوراق العلمية ..مصور
الحقيقة الدولية – عمان

أعلنت اللجنة العلمية للمؤتمر الدولي التاسع للخدمات الطبية الملكية عن بدء استقبال الأوراق العلمية من مختلف القطاعات الصحية والأساتذة والأطباء الذين يرغبون بالمشاركة في المؤتمر الذي سيعقد هذا العام في الفترة بين (29) تشرين أول إلى (2) تشرين ثاني .

 ويعتبر هذا المؤتمر من أضخم المؤتمرات التي تعقد على مستوى المنطقة نظراً لحجم المشاركة المحلية والدولية ووجود أوراق علمية مهمة تطرح خلال المحاضرات والتي تعكس التطور العلمي الكبير في المجالات الطبية حول العالم، بالإضافة إلى إقامة معرض طبي للشركات الداعمة والتي تعرض خلاله أهم ما توصلت إليه التكنولوجيا الطبية من تطور وحداثة.

 وقال رئيس اللجنة العلمية العميد الطبيب عادل وهادنة بأن مؤتمر الخدمات الطبية الملكية يتضمن دائماً طرح مواضيع جديدة ومهمة في كافة المجالات الطبية وذلك لأهمية الأساتذة والأطباء الذين يحظى المؤتمر بمشاركتهم من مختلف الدول الأجنبية والعربية، مشيراً إلى أنه وضمن الإجراءات التحضيرية للمؤتمر الدولي التاسع قامت اللجنة العلمية والدوائر والإختصاصات الطبية في الخدمات الطبية الملكية بتوجيه الدعوات لهؤلاء الأطباء والأساتذة العالميين لإثراء المؤتمر من خلال تقديم الأوراق العلمية والأبحاث الجديدة في مختلف التخصصات، وأن غالبية هؤلاء الأطباء أكدوا حضورهم للمؤتمر، بالإضافة إلى توجيه الدعوة لمتحدثين أردنيين من مختلف القطاعات الصحية بما فيها وزارة الصحة، الجامعات، مركز الحسين للسرطان، المستشفيات الجامعية والقطاع الخاص.
 
وذكر الوهادنة بأنه تم أيضاً مخاطبة عدد من الجراحين لإقامة ورشات عمل على هامش المؤتمر، والتي يتم خلالها إجراء العديد من العمليات والتداخلات الجراحية الدقيقة والمعقدة ومناقشة حالات مرضية صعبة، والتي تهدف إلى حل المشاكل الصحية عند المرضى بالإضافة إلى تبادل الخبرات بين الأطباء والعاملين في القطاعات الصحية، حيث تتجه النية لعقد أكثر من (45) ورشة عمل على هامش المؤتمر التاسع.

 وأشار الوهادنة إلى أنه سيناقش في هذا المؤتمر ولأول مرة عدداً من المواضيع الطبية البحثية، مثل إستخدام الخلايا الجذعية الآمن في معالجة مختلف الأمراض حيث سيتم دعوة خبراء في هذا المجال.

 بالإضافة إلى مناقشة برامج التعليم والتدريب في الخدمات الطبية الملكية بمشاركة منظمات ومؤسسات طبية دولية، وسيعقد أيضاً ورشات عمل ومحاضرات في مجال الطب العسكري بمشاركة مدراء الخدمات الطبية العسكرية من مختلف دول العالم حيث سيتم خلالها مناقشة خطط الطورائ والكوارث وطب الميدان المعتمدة عالمياً .

Tuesday, January 16, 2018 - 6:33:05 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
بسم الله الرحمن الرحيم نعم تعلمنا الرجوله من اباينا وامهاتنا الاردنيات النشميات الحرات في هذا اليوم الوفاء للمتقاعدين العسكرين نقدم ولاءنا لجلاله الملك ابا الحسين المفدى والي الوطن الغالي الاردن سلمت يا سيدنا سلم الوطن ولكن عتبنا يا سيدي على المسولين في وقع الظيم والظلم علينا في انهاء خدماتنا المتقاعدون المستخدمون وتشريد اطفالنا وعايلتنا نحن الاردنين الاحرار وهي مكرمه من مكارم الهاشمين لذا اوجه رساله فخر واعتزاز الي اصحاب البريه السوداء والخمريه ان يتراجعوا عن قرار انهاء خدماتنا ولاب مهما زعل ع اولاده وان شاء الله ماء يكون في زعل ارجاعنا الي عملنا دامت الاردن ابيه ابيه ... تعليقا على الخبر ...الفريحات يكتب: الوفاء للمحاربين القدامى في يوم الوفاء
الله يرحمه ويجعل مثواه الجنه ... تعليقا على الخبر ...وفاة أردني بقوة دفاع البحرين.. وذووه يتهمون السفارة بإهمال متابعة قضيته
مزهر جوينات
الله يرحم شهداء الواجب،، شهداء الوطن.. ويشفي المصابين، أن الله على كل شي قدير ... تعليقا على الخبر ...شهيدان ووفاة مواطن و8 إصابات بانفجار لغمين في السلط.. أسماء ومصور
لا حول ولا قوه الا بالله ... تعليقا على الخبر ...شهيدان ووفاة مواطن و8 إصابات بانفجار لغمين في السلط.. أسماء ومصور
الله غني عنكم كلها خون حتى لقمة العيش تلعبو فيها حسبي الله عليكم ماظل غير تحاسبونا على النفس الي نتنفسه. ربنا كريم ولكم يوم تقفون امامه واعطو حججكم ان استطعتم ... تعليقا على الخبر ...اسحاقات: التسجيل لصرف دعم الخبز نهاية الشهر القادم
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018