القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 15/01/2018 توقيت عمان - القدس 1:48:15 PM
لماذا قرر رونالدو الرحيل عن ريال مدريد؟
لماذا قرر رونالدو الرحيل عن ريال مدريد؟
قرر البرتغالي كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخي لريال مدريد الإسباني، الرحيل عن النادي الملكي بنهاية الموسم الحالي، بحسب ما ذكرته صحيفة سبورت الكتالونية، اليوم الاثنين.

وأشارت الصحيفة أن رونالدو يشعر بالخيانة والخداع، بعد تلقيه وعدا من رئيس  النادي فلورنتينو بيريز، برفع راتبه بعد الفوز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2017، وهو ما لم يلتزم به الأخير، حتى الآن.

وأضافت الصحيفة، أن اللاعب الدولي البرتغالي قد أبلغ زملاءه في الفريق الملكي بالفعل بقراره النهائي، حيث يرغب في العودة إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، بعدما رحل عنه قبل 9 سنوات.

وكانت صحيفة "كادينا سير" الإسبانية قد ذكرت في وقت سابق أن ريال مدريد على استعداد لإدخال رونالدو، في صفقة مع باريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل ضم البرازيلي نيمار نجم الفريق الباريسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, January 15, 2018 - 1:48:15 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
تعليقات القراء
لولو محمد
خالد كريشان
للاسف عربيات عامل ازمه للحكومه من زمان ... تعليقا على الخبر ...
(....) ... تعليقا على الخبر ...الملقي يبدأ علاج السرطان
إبـــن الطــــاهــــات
اللهم استر على نساء العالمين يارب العرش العظيم واحمي وارعى كرامة الأردنيين وشرف نسائهم الماجدات . ... تعليقا على الخبر ...السلطات العراقية توضح "حقيقة" بيع أب لابنته بـ15 مليون دينار
إبـــن الطـــاهــــات
وأين المساعدات والدعم الخارجـي السابق وبالمليارات ؟ قولوا لنا ماذا فعلتم به ؟ ومن المسؤول عن صرفه واين المشاريع والبنية التحتية التي انشئت ؟ ومن هو المواطن الأردني الذي استفاد من المساعدات ؟ وطالما لدينا مساعدات بالمليارات وقادة ووزراء ونواب يتقاضون مرتبات بالالاف فلماذا نرهق كاهل الأردني ونحرق دمه ونخليه يشحــد بالشوارع ونهين كرامته ؟ ... تعليقا على الخبر ...نحو 3 مليار دولار مساعدات خارجية للأردن في 2017
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018