افتتاح سوق الجمعة الرمضاني في الأغوار الجنوبية "حماس": أمر "العدل الدولية" بإدخال المساعدات لغزة يحتاج لآلية تنفيذية تُفرض على الاحتلال بلدية غزة تحذر من انتشار أمراض خطيرة بفعل القوارض والحشرات الضارة "منظار جراحي".. مشروع طبي كويتي لإنقاذ غزة انتقادات في الكويت بسبب دعوة السفيرة الأمريكية لزيارة "مسجد الدولة الكبير" 20 شهيدا بينهم أطفال ونساء بقصف للعدو شرق مدينة غزة وغربها الاحتلال يواصل إغلاق محافظة أريحا والأغوار الاحتلال يعتقل شابا من مخيم نور شمس بعد محاصرة منزله الاحتلال يقتحم ترقوميا شمال غرب الخليل مستعمرون يحرقون بسطات خضار في الأغوار الشمالية الاحتلال يعتقل سيدة في القدس الاحتلال يواصل اقتحام مجمع الشفاء بغزة لليوم الـ12 على التوالي ضبط متسوّل بحوزته 6288 دينار في إربد الحكومة: محاولات للتحريض على الدولة لتشتيت التركيز الأردني ارتفاع إجمالي الدين العام في الأردن إلى 41.18 مليار دينار حتى نهاية العام الماضي

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 14/01/2018 توقيت عمان - القدس 9:34:58 AM
120 لسعة لمسافر على درجة رجال الأعمال.. والشركة تعتذر
120 لسعة لمسافر على درجة رجال الأعمال.. والشركة تعتذر
زعم رجل تعرضه لعدة لسعات من إحدى الحشرات، خلال رحلة كان يقوم بها على متن طائرة تابعة للخطوط الجوية البريطانية في درجة رجال الأعمال.

وتواجه الخطوط الجوية البريطانية سمعة سيئة، هذه الأيام، حيث اتهمها العديد من العملاء بالخدمة السيئة والامتيازات القليلة.

وقالت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية إن الراكب يدعى مايك غريغوري، 35 عاما، ورحلته كانت متوجهة من لندن إلى كيب تاون لقضاء رأس السنة الجديدة مع عائلته، مشيرة إلى أن قيمة التذكرة "بلغت 4 آلاف جنيه إسترليني".

وبدأ غريغوري يحك كل أطراف جسمه بعد ساعات قليلة من وصوله إلى كيب تاون، حيث تعيش زوجته وطفليه الصغيرين.
وعندما استيقظ "حامل البطاقة الذهبية" في الصباح عثر على بقع من الدم في مناطق مختلفة من جسده.
وذكر غريغوري "أدركت آنذاك أنني تعرضت لعدة لعسات.. من 120 إلى 150 لسعة."
وأجرى رجل الأعمال بعض البحوث على الإنترنت، فوجد أن حشرة "بق الفراش" هي التي لعسته، مشيرا إلى أن الضحايا عادة ما يلاحظون آثار لسعات هذا النوع من الحشرات في صباح اليوم التالي.
وقال متحدث باسم الخطوط البريطانية إنه تم "على الفور" إجراء تحقيقات على متن الطائرة، مضيفا "لم نتوصل بأي شكاوى أخرى بخصوص الموضوع ولكننا نعتذر من السيد غريغوري".

الحقيقة الدولية - وكالات

Sunday, January 14, 2018 - 9:34:58 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023