"مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر بعد وصول مغامر بريطاني لأقصى نقطة في إفريقيا ركضا.. خبراء يوضحون ما يفعله الجري بالجسم "الديناصور" الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟ هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل أراوخو يرد على انتقادات غوندوغان لأدائه في لقاء سان جيرمان 4 من دولة واحدة.. 5 نجوم عرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رئيس الأركان الجزائري: بلادنا في أشد الحرص على قرارها السيادي تونس.. القبض على إرهابي مصنف بأنه "خطير جدا" الناطق باسم اليونيفيل: القوة الأممية المؤقتة في لبنان محايدة ولا تقوم بأنشطة مراقبة ولا تدعم أي طرف اتفاق سوري عراقي إيراني لتعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب ماكرون يرفض الاتهامات بازدواجية المعايير بسبب زيادة مشتريات فرنسا من الغاز الروسي بينهم محكوم عليهم بالإعدام.. رئيس زيمبابوي يعفو عن آلاف السجناء بمناسبة عيد الاستقلال بروكسل تعتزم استثمار نحو 3 مليارات يورو من الفوائد على الأصول الروسية المجمدة في دعم أوكرانيا القوات الجوية الروسية تدمر 5 قواعد للمسلحين في محافظة حمص السورية الصفدي يبحث مع رئيسة اللجنة الدولية للصليب وجهود إيصال المساعدات لغزة

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 12/01/2018 توقيت عمان - القدس 7:09:27 PM
كأس إسبانيا.. ميسي ينضم إلى قائمة العظماء الـ10 وفالفيردي يعادل رقم غوارديولا
كأس إسبانيا.. ميسي ينضم إلى قائمة العظماء الـ10 وفالفيردي يعادل رقم غوارديولا
انضم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى قائمة أفضل 10 هدافين في تاريخ كأس إسبانيا، بعدما أحرز ثنائية في فوز برشلونة أمس، على ضيفه سلتا فيغو (5-0)، في إياب ثمن نهائي المسابقة.

ورفع ميسي، الذي ساهم في تسجيل فريقه 24 هدفا في آخر 14 مباراة، في كأس ملك إسبانيا، رفع رصيده إلى 46 هدفا في مسابقة كأس إسبانيا، ليحتل المركز العاشر في قائمة أفضل هدافي المسابقة، ويتخلف بفارق هدف واحد عن سيزار صاحب المركز التاسع، وهدفين عن سانتيلانا الثامن، وبفارق ثلاثة أهداف عن بوشكاش، ووكوبالا، صاحبا المركزين السابع والسادس على الترتيب، بينما يتصدر تيلمو زارا، القائمة برصيد 81 هدفا.

ويقدم البرغوث كعادته مستويات رائعة هذا الموسم مع البلوغرانا، إذ سجل 22 هدفا في 27 مباراة خاضها مع الفريق في مختلف المسابقات.

وسيسعى فالفيردي للحفاظ على سجله الخالي من الهزائم مع البارسا في المباريات المقبلة، من أجل الوصول إلى الرقم القياسي الذي يملكه لويس إنريكي، المدرب السابق للنادي الكتالوني، الذي وصل لـ39 مباراة دون هزيمة في موسم 2015/2016.

تجدر الإشارة إلى أن فالفيردي تولى العارضة الفنية لنادي برشلونة مطلع الموسم الحالي.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, January 12, 2018 - 7:09:27 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023