حالة من عدم الإستقرار الجوي تسود المملكة سفارة الإمارات تشرف على تنفيذ مشروع افطار صائم في الاردن بمبادرة من الهلال الاحمر الاماراتي انتهاء المهلة الثانية للاشتراك في "التوجيهي" أنشطة متنوعة تقيمها المراكز الشبابية في الكرك وفيات من الاردن و فلسطين اليوم الجمعة 29 – 3 -2024 مدرب الصين السابق يعترف بقبوله الرشوة بديلا لصلاح ..التعمري على رادار ليفربول الانجليزي اختبارات جديدة للذكاء الاصطناعي تقيم سرعة الاستجابة لاستفسارات المستخدم ‫6 عوامل ترفع خطر تضخم البواسير الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية اتهام تونالي بمخالفة لوائح المراهنات الأردن يرحب بإصدار محكمة العدل تدابير احترازية مؤقتة جديدة بشأن الحرب على غزة محلل سياسي : السيناريو الاقرب في غزة .. استمرار حرب الاستنزاف - فيديو استبعاد رئيس جنوب إفريقيا السابق من الانتخابات المقبلة صلاح يقنع زميله في ليفربول بتغيير عادته الغريبة قبل المباريات

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 12/01/2018 توقيت عمان - القدس 5:52:47 PM
أخطاء "كارثية" تسبب أسوأ هزيمة لكافاليرز هذا الموسم
أخطاء "كارثية" تسبب أسوأ هزيمة لكافاليرز هذا الموسم



ارتكب لاعبو كليفلاند كافاليرز أخطاء دفاعية كارثية للمباراة الثانية على التوالي، ليخسر فريقهم 133-99 أمام مستضيفه تورونتو رابتورز في دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين الليلة الماضية.

وهذه هي أسوأ هزيمة لكافاليرز هذا الموسم بعد هزيمته 127-99 أمام مينيسوتا تيمبر ولفز، الاثنين الماضي، في مباراة وصل فيها الفارق إلى 41 نقطة. كما أنها الهزيمة السادسة في آخر ثماني مباريات لوصيف بطل الموسم الماضي.

ويحتل كافاليرز المركز الثالث في القسم الشرقي برصيد 26 فوزا مقابل 15 هزيمة، بينما عزز رابتورز مكانه في المركز الثاني في القسم ذاته بتحقيقه الفوز 29 مقابل 11 خسارة.

وكانت المباراة متكافئة في الربع الأول الذي انتهى بتقدم صاحب الأرض 30-24. وسجل رابتورز 12 نقطة مقابل أربع لكافاليرز، ليتقدم 55-34 قبل أن ينهي النصف الأول متفوقا 65-40.

واستمر تفوق صاحب الأرض، الذي لم يتأثر كثيرا بغياب صانع ألعابه كايل لوري بسبب الإصابة، في النصف الثاني لينهي المباراة بفارق 34 نقطة.

واستحوذ لاعبو رابتورز على 63 كرة مرتدة مقابل 35 لكافاليرز، في إشارة واضحة إلى تراجع دفاع كافاليرز هذا الموسم، إذ يملك سابع أسوأ دفاع في البطولة.

وفشل ايسايا توماس في تسجيل أي من محاولاته الست من خلف قوس الرمية الثلاثية، واكتفى بتسجيل أربع نقاط في مشاركته الثالثة في التشكيلة الأساسية هذا الموسم منذ عودته من الإصابة في الثاني من الشهر الحالي.

وسجل ليبرون جيمس 26 نقطة لكافاليرز فيما أضاف جيف جرين 13نقطة.

وكان البديل فريد فانفليت أكثر المسجلين في صفوف رابتورز برصيد 22 نقطة، فيما حقق يوناس فالانشينوس رقمين مزدوجين بتسجيل 15 نقطة، واستحواذه على 18 كرة مرتدة وهو رقمه الأفضل هذا الموسم.

وحقق بوسطن سيلتيكس فوزه السابع على التوالي بعد تغلبه 114-103على فيلادلفيا سيفنتي سيكسرز في المباراة التي أقيمت في لندن.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, January 12, 2018 - 5:52:47 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023