القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 10/01/2018 توقيت عمان - القدس 5:37:39 PM
تسليم المشتبه بهما بحادثة سير مفتعلة مع مستثمر في مادبا للأجهزة الامنية
تسليم المشتبه بهما بحادثة سير مفتعلة مع مستثمر في مادبا للأجهزة الامنية
الحقيقة الدولية - مادبا - خلدون الازايدة .

 قال محافظ مأدبا الدكتور خالد العرموطي انه تم تسليم شخصين مشتبه بهما في التسبب بحادث سير مفتعل مع مدير مصنع الصافي للالبسة ببلدة مليح بمأدبا اليوم للأجهزة الأمنية لإجراء التحقيقات تمهيدا لإيداعهم إلى القضاء.

وأضاف العرموطي خلال زيارته المصنع اليوم الاربعاء أن الحادث له طابع فردي وان الحفاظ على سلامة المستثمرين وأمنهم خط أحمر ولن يسمح لأي كان بخدش حالة الأمن والأمان التي يتمتع بها الأردن.

وأكد العرموطي خلال اتصاله مع المستثمر الأجنبي في المصنع على حالة الأمن والأمان التي تتمتع بها المنطقة تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني في الحفاظ على بيئة استثمارية آمنة تتصف بالديمومة والاستمرارية.

فيما عبر المستثمر الأجنبي عن ارتياحه للإجراءات المتخذة مؤكدا استمرارية الإستثمار في المنطقة.

وزار العرموطي في وقت من أمس مدير المصنع في المستشفى وان حالته الصحية جيدة وسيغادر المستشفى اليوم.

Wednesday, January 10, 2018 - 5:37:39 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
لعبه الببجي
مساء الخير بنسبه الي بدكم تحظرو vpn على عيني والله لو بدفع اشتارك شهري لشغل لعبه ببجي ورح العب يعني رح العب ان قلتو اه ان قلتو لا رح العب ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
روحو شوفو غير هل الطريقه لان بس تحظرو في بي ان في طريقه اقوى غير الفي بي ان ما عليكو بس لا تغلبو حالكو هههههههه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
والله العظيم ورسوم بتاعت تصريح الحره غاليه جدا رسوم غاليه جدا ... تعليقا على الخبر ...وزير العمل: حلّة جديدة لبرنامج خدمة وطن
روحو بلا كذذب فوق دمارنا بحياتنا بتحظرو اي شي بسعدنا ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
السرحاني
ايش مضايقكم من ببجي إلي مو ماين ع ابنه أو بنته تحذف العبه من الروس الكبار ومسوي فيها أنه الببجي مشكله الأردن لا حبيبي مشكله ابنك الببجي الناس الثانيه ماخصهم تحرمهم رفهيت العب والتسليه ... تعليقا على الخبر ..."تنظيم الاتصالات" : حظر برامـج تفك شيفـرة حجب «ببجـي»
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018