وفيات الاردن وفلسطين اليوم الاربعاء 18/9/2019 معلمون:على مجلس النقابة ان يتمتع بقدر من الحكمة بما يخدم المعلم وعودة الطلبة إلى المدارس "الأمن" يحقق بمقطع فيديو لفتى يدعي تعرضه لسوء معاملة والده افتتاح دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية في عمان بوتين: روسيا ستواصل دعم الجيش السوري في محاربة الإرهاب انتخابات تونس.. سعيد والقروي في المقدمة الرياض: الأدلة تشير لاستخدام أسلحة إيرانية في هجوم أرامكو ترامب: لم أعد بحماية السعودية.. ومساعدتنا إياهم ستكلف أموالا قائد بوروسيا دورتموند: نريد أن يلعب ميسي حتى يكون لفوزنا طعم آخر ترامب يقول إنه غير مستعد لزيارة كوريا الشمالية رهان زيدان محفوف بالمخاطر في مباراة ريال مدريد القادمة سوريا.. الخلافات مستمرة بين "الدول الضامنة" سي إن إن: قاعدة إيرانية قريبة من العراق وراء الهجوم على منشأتين تابعتين لشركة "أرامكو" السعودية جيش الاحتلال يفرض اغلاقًا شاملًا على الضفة وقطاع غزة "المركز الاسلامي" تعلن فتح مدارسها للتوجيهي اعتباراً من الأحد المقبل

القسم : مستشفيات
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض
نشر بتاريخ : 09/01/2018 توقيت عمان - القدس 2:18:45 PM
"طوارئ الجامعة" تُكرّم موظفيها المثاليّين
"طوارئ الجامعة" تُكرّم موظفيها المثاليّين




الحقيقة الدولية – عمان

 انطلاقاً من حرص دائرة الطوارئ على تعزيز وإدامة التواصل مع موظفيها وتقديراً للجهود والطاقات التي يبذلونها في خدمة المرضى مرتادي الدائرة، رعى الدكتور عبد العزيز الزيادات مدير عام المستشفى التكريم الدوري للموظفين المثاليّين في الدائرة في دورته الرابعة للعام 2017 بحضور نائب المدير العام للشؤون الطبية الأستاذ الدكتور عماد العبداللات  ومدير دائرة الطوارئ الدكتور جهاد العجلوني وكل من الأستاذ الدكتور سعيد دحبور مدير دائرة الباطنية والدكتور فارس البكري مدير مكتب السيطرة على العدوى والدكتور محمود أبو عبيلة مدير مكتب الجودة ومراقبة النوعية والدكتورة خولة أبو حمور مدير دائرة الصيدلة ومدير دائرة التمريض صخر الحياري، وعدد من كوادر الدائرة الطبية والتمريضيّة والإدارية.

وأعرب الدكتور الزيادات عن اعتزازه بالجهود المتواصلة التي تبذلها الكوادر العاملة في دائرة الطوارئ مثمناً جهود الموظفين المكرمين في خدمة هذا الصرحّ الطبي الشامخ الذي يحتضنهم فبادلوه العطاء بالعطاء بكل إخلاص وتفانٍ هدفهم رفع مسيرة المستشفى والارتقاء بخدماته الطبية.

ومن جانبه توجّه الدكتور جهاد العجلوني بالشكر والثناء للكوادر العاملة في دائرة الطوارئ بشكل عام وللمكرمين بشكل خاص، معتبراً بأنّ هذا التكريم والذي يتم كل ثلاثة شهور يهدف إلى تحفيز العاملين للعمل بجد والالتزام لتقديم الخدمة الفُضلى للمرضى مرتادي الطوارئ.

وقدّم الدكتور الزيادات شهادات تكريم ودروع للمكرمين عن فئة الطبيب المثالي الدكتورة إيناس أبو سليم، وعن فئة الممرض المثالي الممرضة روان عليّان بالإضافة إلى الصيدلاني أسامة القدرة عن فئة الصيدلاني المثالي.

Tuesday, January 09, 2018 - 2:18:45 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
حسين الزعبي
نايفه
ياريت يكون تعيين دكتور الجامعات على الديوان افضل ما يكون مزاجي لرئيس الجامعه دكتور يائس ... تعليقا على الخبر ...
لؤي فواز عقله بني هاني الأردن إربد
انا اريد ماذا على أن افعل ... تعليقا على الخبر ...إيطاليا تدفع 27 ألف دولار لمن ينتقل إلى بلداتها
نداء محمد البدارنه
الي رديات ولس مااستلمت امتا بنزلو ... تعليقا على الخبر ..."الضريبة" تبدأ بصرف الرديات والأولوية للموظفين
انا معلم تعين جديد هل يجب دفع رسوم الامتحان. التكميلي علما باني لم اجتاز الامتحان الاول ... تعليقا على الخبر ...توضيح من أكاديمية الملكة رانيا لتدريب المعلمين حول نظام مزاولة المهن التعليمية
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018