سكن وظيفي للأطباء مهدد بالسقوط في البتراء.. وثائق الصبيحي: 5195 طلب اشتراك اختياري خلال النصف الأول 2018 الرزاز يزور مديرية الامن العام الشوبك.. افتتاح فعاليات مهرجان صيفك معنا احلى إقليم البترا تستقبل "مبادرة مجد" لتشجيع سياحة الأشخاص ذوي الإعاقة...صور مادبا.. إصابة خطيرة لسيدة اثر حادث دهس مصدر لـ"الحقيقة الدولية": مرجعيات عليا تمنح "الرزاز" ضوءا اخضر بفتح ملف "فضيحة الدخان" وزير جيش الاحتلال يقدم عرضا مشروطا لحماس اقتحامات واسعة للمستوطنين المتطرفين لباحات الأقصى غنيمات لـ"الحقيقة الدولية ":لا حصانة لفاسد.. وتحويل أي شخص يثبت تورطه إلى القضاء.. فيديو الاحتلال الصهيوني يعتقل 7 فلسطينيين بالقدس بينهم ناشطة مقدسية هزة أرضية تضرب طبريا بقوة 3.4 درجات الطويـســي: تـنسيـب الجـامـعــات لـ «القبول الموحد» غير مقبول التنمية: توقعات بارتفاع عدد الحضانات لـ2200 مصدر: الحكومة السابقة طالبت شركات لها صلة ب"مصنع الدخان" بأكثر من 155 مليون دينار.. وثيقة

القسم : عربي - نافذة شاملة
نشر بتاريخ : 04/01/2018 توقيت عمان - القدس 12:06:56 AM
التحالف العربي يتهم المنسق الأممي بـ"الانحياز" للحوثيين
التحالف العربي يتهم المنسق الأممي بـ"الانحياز" للحوثيين


انتقد التحالف العربي بقيادة السعودية اليوم الأربعاء بعبارات شديدة اللهجة منسق الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية في اليمن جيمي ماكغولدريك، واتهمه بالانحياز.
وشدد المتحدث الرسمي باسم التحالف العقيد الركن تركي المالكي، أثناء مؤتمر صحفي، على أن المنسق الأممي منحاز في مواقفه وتقاريره، مؤكدا أن ما جاء في تقاريره من "المعلومات المغلوطة" الموجهة ضد التحالف عارية عن الصحة "وتثبت ذلك الوقائع".
وأشار المالكي إلى أن ماكغولدريك لم يتطرق في تقاريره وتصريحاته إلى مخالفات مسلحي جماعة "أنصار الله" (الحوثيين)، بالرغم من أن هؤلاء يخالفون حقوق الأطفال واتفاقية جنيف، وطالب بـ"تحديد نوعية مهمة منسق الشؤون الإنسانية في اليمن".
وحمّل المتحدث باسم التحالف الحوثيين المسؤولية عن استغلال الوضع الإنساني في اليمن لتجنيد الأطفال، وكذلك استخدام ألغام بحرية تهدد الملاحة، مؤكدا أيضا فشل الحوثيين الجمعة الماضي في إطلاق صاروخ باليستي جديد باتجاه الرياض.
وذكر المتحدث أن التحالف العربى يواصل إرسال المساعدات الإنسانية إلى الشعب اليمني، وبالتنسق مع الحكومة، مشيرا إلى أن جميع الموانئ مستمرة في استقبال هذه المساعدات، بما في ذلك ميناء الحديدة الذي مرت عبره 37 سفينة.
وأكد المالكي أن القوات الموالية للرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي تمكنت من تحرير محافظة شبوة بأكملها، وتتقدم على العديد من المحاور في البلاد.
تجدر الإشارة إلى أن التقارير الأممية وخاصة تلك الصادرة عن ماكغولدريك حملت التحالف العربي المسؤولية عن مقتل مئات المدنيين في اليمن جراء غاراته على مناطق مأهولة في البلاد، ورفض التحالف هذه الاتهامات مشددا على أن غاراته دقيقة وتُشن على أساس معلومات استخباراتية مدروسة.

الحقيقة الدولية - وكالات

Thursday, January 04, 2018 - 12:06:56 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
جميل البايض الأردن
أنا لحام إبحث عن عمل في قطر 0790610048 ... تعليقا على الخبر ...تفاصيل تقديم الوظائف الى قطر
صخر العدوان
لا حول ولا قوة الا بالله .. حسبي الله ونعم الوكيل .. الله يجبر صوابهم ... تعليقا على الخبر ...البلقاء : 3 قتلى و3 إصابات بمشاجرة مسلحة في الشونة الجنوبیة.. صور
ادم فاضل المليكي
جزا الله خيرا كفووو ... تعليقا على الخبر ...الطفيلة.. شاب ينقذ اسرة من هجوم حيوان مفترس...صور
الله يجزيك الخير ... تعليقا على الخبر ...الطفيلة.. شاب ينقذ اسرة من هجوم حيوان مفترس...صور
محمد عويدات
على هامان يا فرعون الطفل ابن ١٥ سنه يعرف خدمات م .البشير المشكله المسؤولين يكذبوا الكذبه وبعدين يصدقوها انا اتحدى كل وزراء الصحه وه رىيس الوزاء اذا يرضى يدخل ابنه او ابنه او مرته في م.البشير البلد هذه كل واحد يكذب ع الثاني وفي النهايه ال ماله احد رايح فيها بلد مزرعه القوي مأكل الضعيف ... تعليقا على الخبر ...الشياب : تقديم الخدمة الطبية في المستشفيات يجب ان يستمر على مدار 24 ساعة
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018