سكن وظيفي للأطباء مهدد بالسقوط في البتراء.. وثائق الصبيحي: 5195 طلب اشتراك اختياري خلال النصف الأول 2018 الرزاز يزور مديرية الامن العام الشوبك.. افتتاح فعاليات مهرجان صيفك معنا احلى إقليم البترا تستقبل "مبادرة مجد" لتشجيع سياحة الأشخاص ذوي الإعاقة...صور مادبا.. إصابة خطيرة لسيدة اثر حادث دهس مصدر لـ"الحقيقة الدولية": مرجعيات عليا تمنح "الرزاز" ضوءا اخضر بفتح ملف "فضيحة الدخان" وزير جيش الاحتلال يقدم عرضا مشروطا لحماس اقتحامات واسعة للمستوطنين المتطرفين لباحات الأقصى غنيمات لـ"الحقيقة الدولية ":لا حصانة لفاسد.. وتحويل أي شخص يثبت تورطه إلى القضاء.. فيديو الاحتلال الصهيوني يعتقل 7 فلسطينيين بالقدس بينهم ناشطة مقدسية هزة أرضية تضرب طبريا بقوة 3.4 درجات الطويـســي: تـنسيـب الجـامـعــات لـ «القبول الموحد» غير مقبول التنمية: توقعات بارتفاع عدد الحضانات لـ2200 مصدر: الحكومة السابقة طالبت شركات لها صلة ب"مصنع الدخان" بأكثر من 155 مليون دينار.. وثيقة

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 03/01/2018 توقيت عمان - القدس 11:06:36 PM
منخفض عميق تصاحبه أمطار غزيرة ورياح قوية الجمعة
منخفض عميق تصاحبه أمطار غزيرة ورياح قوية الجمعة

الحقيقة الدولية - عمان

حذرت مواقع طقس وخرائط وصور جوية من دخول منخفض عميق جداً ومن العيار الثقيل إلى المملكة بإذن الله يتمركز فوق جزيرة قبرص مساء الخميس، ويبدأ تأثيره تدريجياً على المملكة مع ساعات ليلة الخميس/الجمعة بدءاً من المناطق الشمالية ثم يمتد للمناطق الوسطى ثم بقية مناطق المملكة، يُصاحبه كتلة هوائية باردة رطبة قادمة من وسط المحيط الأطلسي، ويتوقع أن يمكث تأثيره لمدة 40 ساعة.

وتبدأ الجبهة الهوائية الباردة المصاحبة للمنخفض الجوي العميق بالتأثير على المملكة إعتباراً من ساعات ليلة الخميس/الجمعة مصحوبة بالرياح القوية التي تزيد سرعة هباتها عن 100 كم/ساعة، مع تساقط الأمطار الغزيرة على مناطق واسعة من المملكة خاصة بعد منتصف الليل تبدأ من شمال الممكلة وتمتد لباقي المناطق، مع تشكل الضباب الكثيف أحياناً.

وصباح الجمعة يتحرك المنخفض نحو شرق جزيرة قبرص، حيث تشتد الرياح بشكل متزايد ويصبح الطقس عاصفاً في كافة المناطق مع استمرار الامطار الغزيرة والرعدية والمصحوبة بزخات البرد، حيث يخشى من تشكل السيول وربما الفيضانات في مناطق عدة خاصة المنخفضة منها.
ويشتد تأثير الكتلة الهوائية الباردة المصاحبة للمنخفض الجوي العميق بعد ظهر الجمعة مع تمركز المنخفض الجوي الى الغرب من لبنان مع إستمرار هطول الأمطار الغزيرة وزخات البرَد وهبَّات الرياح القوية التي تزيد سرعتها عن 100 كم/ساعة.

ومع ساعات فجر وصباح السبت تضعف سرعة الرياح تدريجياً وتخف حدة الأمطار بشكل واضح، حيث يُصبح الطقس ضبابياً مع تساقط زخات الأمطار والرياح النشطة، وتتراجع سرعة الرياح أثناء نهار السبت وتصبح الأمطار على شكل زخات متفرقة مع إستمرار حدوث الضباب الكثيف أحياناً.
ويتوقع أن يستقر الطقس الأحد ويطرأ إرتفاع على درجات الحرارة بشكل تدريجي، مع إنخفاض سرعة الرياح وتواجد لبعض الغيوم، وتكون الأجواء مشمسة.

Wednesday, January 03, 2018 - 11:06:36 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
جميل البايض الأردن
أنا لحام إبحث عن عمل في قطر 0790610048 ... تعليقا على الخبر ...تفاصيل تقديم الوظائف الى قطر
صخر العدوان
لا حول ولا قوة الا بالله .. حسبي الله ونعم الوكيل .. الله يجبر صوابهم ... تعليقا على الخبر ...البلقاء : 3 قتلى و3 إصابات بمشاجرة مسلحة في الشونة الجنوبیة.. صور
ادم فاضل المليكي
جزا الله خيرا كفووو ... تعليقا على الخبر ...الطفيلة.. شاب ينقذ اسرة من هجوم حيوان مفترس...صور
الله يجزيك الخير ... تعليقا على الخبر ...الطفيلة.. شاب ينقذ اسرة من هجوم حيوان مفترس...صور
محمد عويدات
على هامان يا فرعون الطفل ابن ١٥ سنه يعرف خدمات م .البشير المشكله المسؤولين يكذبوا الكذبه وبعدين يصدقوها انا اتحدى كل وزراء الصحه وه رىيس الوزاء اذا يرضى يدخل ابنه او ابنه او مرته في م.البشير البلد هذه كل واحد يكذب ع الثاني وفي النهايه ال ماله احد رايح فيها بلد مزرعه القوي مأكل الضعيف ... تعليقا على الخبر ...الشياب : تقديم الخدمة الطبية في المستشفيات يجب ان يستمر على مدار 24 ساعة
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018