سكن وظيفي للأطباء مهدد بالسقوط في البتراء.. وثائق الصبيحي: 5195 طلب اشتراك اختياري خلال النصف الأول 2018 الرزاز يزور مديرية الامن العام الشوبك.. افتتاح فعاليات مهرجان صيفك معنا احلى إقليم البترا تستقبل "مبادرة مجد" لتشجيع سياحة الأشخاص ذوي الإعاقة...صور مادبا.. إصابة خطيرة لسيدة اثر حادث دهس مصدر لـ"الحقيقة الدولية": مرجعيات عليا تمنح "الرزاز" ضوءا اخضر بفتح ملف "فضيحة الدخان" وزير جيش الاحتلال يقدم عرضا مشروطا لحماس اقتحامات واسعة للمستوطنين المتطرفين لباحات الأقصى غنيمات لـ"الحقيقة الدولية ":لا حصانة لفاسد.. وتحويل أي شخص يثبت تورطه إلى القضاء.. فيديو الاحتلال الصهيوني يعتقل 7 فلسطينيين بالقدس بينهم ناشطة مقدسية هزة أرضية تضرب طبريا بقوة 3.4 درجات الطويـســي: تـنسيـب الجـامـعــات لـ «القبول الموحد» غير مقبول التنمية: توقعات بارتفاع عدد الحضانات لـ2200 مصدر: الحكومة السابقة طالبت شركات لها صلة ب"مصنع الدخان" بأكثر من 155 مليون دينار.. وثيقة

القسم : عربي - نافذة شاملة
نشر بتاريخ : 01/01/2018 توقيت عمان - القدس 1:56:22 PM
مقتل قبطيين في هجوم مسلح على محل لبيع الخمور في مصر
مقتل قبطيين في هجوم مسلح على محل لبيع الخمور في مصر



قتل قبطيان ليل الأحد الاثنين، خلال هجوم مسلح على محل لبيع الخمور بمحافظة الجيزة بالقرب من القاهرة، بحسب مصادر امنية وقضائية.

وقال المصدر الأمني لوكالة فرانس برس إن "المتهم كان يستقل توك توك (دراجة نارية بثلاث عجلات تستخدم للاجرة) وتوقف أمام المحل وأطلق الرصاص من بندقية آلية وهرب".

وتابع "القتيلان كانا صديقين لصاحب المحل".

ولا تزال تحقيقات ومعاينات النيابة جارية للوقوف على ملابسات الحادث الذي وقع في منطقة العمرانية غرب القاهرة، وفقا للمصدر القضائي.

ويستعد الاقباط المصريون للاحتفال بعيد الميلاد وسط تواجد أمني مكثف لقوات الجيش والشرطة من أجل حماية المنشآت والمرافق والكنائس بعد هجمات الجهاديين التي استهدفت المسيحيين.

وقتل تسعة أشخاص في هجوم تبناه تنظيم داعش واستهدف كنيسة مارمينا في ضاحية حلوان بجنوب القاهرة صباح الجمعة.

ومنذ كانون الأول/ديسمبر الفائت، قتل أكثر من مئة شخص في اعتداءات استهدفت ثلاث كنائس وحافلة تقل اقباطا في عدد من مدن البلاد، وتبنى تنظيم الدولة الإسلامية هذه الاعتداءات متوعدا بالمزيد.

ويشن هذا التنظيم هجمات على الجيش والشرطة خصوصا في شمال سيناء منذ اطاحة الرئيس الاسلامي محمد مرسي في العام 2013، الا ان عملياته امتدت في العام الاخير لتشمل الاقباط. 

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, January 01, 2018 - 1:56:22 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
جميل البايض الأردن
أنا لحام إبحث عن عمل في قطر 0790610048 ... تعليقا على الخبر ...تفاصيل تقديم الوظائف الى قطر
صخر العدوان
لا حول ولا قوة الا بالله .. حسبي الله ونعم الوكيل .. الله يجبر صوابهم ... تعليقا على الخبر ...البلقاء : 3 قتلى و3 إصابات بمشاجرة مسلحة في الشونة الجنوبیة.. صور
ادم فاضل المليكي
جزا الله خيرا كفووو ... تعليقا على الخبر ...الطفيلة.. شاب ينقذ اسرة من هجوم حيوان مفترس...صور
الله يجزيك الخير ... تعليقا على الخبر ...الطفيلة.. شاب ينقذ اسرة من هجوم حيوان مفترس...صور
محمد عويدات
على هامان يا فرعون الطفل ابن ١٥ سنه يعرف خدمات م .البشير المشكله المسؤولين يكذبوا الكذبه وبعدين يصدقوها انا اتحدى كل وزراء الصحه وه رىيس الوزاء اذا يرضى يدخل ابنه او ابنه او مرته في م.البشير البلد هذه كل واحد يكذب ع الثاني وفي النهايه ال ماله احد رايح فيها بلد مزرعه القوي مأكل الضعيف ... تعليقا على الخبر ...الشياب : تقديم الخدمة الطبية في المستشفيات يجب ان يستمر على مدار 24 ساعة
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018