سكن وظيفي للأطباء مهدد بالسقوط في البتراء.. وثائق الصبيحي: 5195 طلب اشتراك اختياري خلال النصف الأول 2018 الرزاز يزور مديرية الامن العام الشوبك.. افتتاح فعاليات مهرجان صيفك معنا احلى إقليم البترا تستقبل "مبادرة مجد" لتشجيع سياحة الأشخاص ذوي الإعاقة...صور مادبا.. إصابة خطيرة لسيدة اثر حادث دهس مصدر لـ"الحقيقة الدولية": مرجعيات عليا تمنح "الرزاز" ضوءا اخضر بفتح ملف "فضيحة الدخان" وزير جيش الاحتلال يقدم عرضا مشروطا لحماس اقتحامات واسعة للمستوطنين المتطرفين لباحات الأقصى غنيمات لـ"الحقيقة الدولية ":لا حصانة لفاسد.. وتحويل أي شخص يثبت تورطه إلى القضاء.. فيديو الاحتلال الصهيوني يعتقل 7 فلسطينيين بالقدس بينهم ناشطة مقدسية هزة أرضية تضرب طبريا بقوة 3.4 درجات الطويـســي: تـنسيـب الجـامـعــات لـ «القبول الموحد» غير مقبول التنمية: توقعات بارتفاع عدد الحضانات لـ2200 مصدر: الحكومة السابقة طالبت شركات لها صلة ب"مصنع الدخان" بأكثر من 155 مليون دينار.. وثيقة

القسم : فلسطين - ملف شامل
نشر بتاريخ : 01/01/2018 توقيت عمان - القدس 1:00:22 PM
صور عهد التميمي في شوارع أوروبا تغضب الاحتلال
صور عهد التميمي في شوارع أوروبا تغضب الاحتلال



انتشرت صور الفتاة الفلسطينية عهد التميمي التي اعتقلها الاحتلال قبل أسبوعين، على محطات الحافلات في عدد من عواصم أوروبا، الأمر الذي أغضب تل-أبيب وجعلها تتحرك للمطالبة بإزالتها.

وتداولت منصات تواصل اجتماعية فلسطينية و(إسرائيلية)، صباح اليوم، صوراً لعدد من محطات الحافلات في العاصمة البريطانية لندن، تحتوي على صور للتميمي التي اعتقلها (إسرائيل) بذريعة الاعتداء على جنديين صهيونيين.

وقالت المنصات إن "بعضاً من الملصقات والصور تضمنت مطالبات بالإفراج عن الفتاة عهد التميمي التي تعتزم (إسرائيل) محاكمتها بتهمة الدفاع عن نفسها ضد اثنين من العسكريين (الإسرائيليين)".

وكشف التلفزيون العبري في تقرير له، أن "عددا من الجماعات المؤيدة لـ(إسرائيل) في أوروبا وبريطانيا، طالبت البلديات التي وضعت هذه الملصقات والصور بإزالتها فوراً، لأنها من وجهة نظرهم تدعم الفتاة الفلسطينية عهد التميمي التي بادرت، على حد زعمهم، بالاعتداء على (الإسرائيليين)".

وكانت محكمة "عوفر" العسكرية الصهيونية مددت مساء الخميس، اعتقال الفتاة عهد التميمي (16 عاماً) ووالدتها ناريمان من قرية النبي صالح شمال غرب مدينة رام الله 5 أيام.

وقال الناشط في مجال حقوق الإنسان بلال التميمي لوكالة الصحافة الفلسطينية "صفا" إن المحكمة قررت تمديد اعتقال عهد ووالدتها، ريثما تعد لائحة اتهام لهما.

وخلال جلسة المحكمة وجهت النيابة العسكرية عدداً من التهم لعهد التميمي، وزعمت أنها قامت: بالاعتداء بظروف خطيرة على جنديين، وإعاقة عمل الجنود وإهانتهم والتحريض ضدّهم، إلى جانب إلقاء حجارة.

وهذه هي المرة الثانية التي تمدد فيها محكمة إسرائيلية اعتقال الفتاة التميمي ووالدتها بعد التمديد الأول لأربعة أيام في 25 من الشهر الماضي.

وكانت قوات احتلالية اعتقلت فجر يوم 19 ديسمبر/كانون الأول الماضي الطالبة في الثانوية العامة عهد التميمي، ووالدتها التي كانت في زيارة لها بمركز شرطة قرب القدس.

وأقدمت قوات الاحتلال على اعتقال الفتاة، بعد انتشار شريط فيديو يصور عهد التميمي وابنة عمها نور وهما تدفعان جنديين صهيونيين.

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, January 01, 2018 - 1:00:22 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
جميل البايض الأردن
أنا لحام إبحث عن عمل في قطر 0790610048 ... تعليقا على الخبر ...تفاصيل تقديم الوظائف الى قطر
صخر العدوان
لا حول ولا قوة الا بالله .. حسبي الله ونعم الوكيل .. الله يجبر صوابهم ... تعليقا على الخبر ...البلقاء : 3 قتلى و3 إصابات بمشاجرة مسلحة في الشونة الجنوبیة.. صور
ادم فاضل المليكي
جزا الله خيرا كفووو ... تعليقا على الخبر ...الطفيلة.. شاب ينقذ اسرة من هجوم حيوان مفترس...صور
الله يجزيك الخير ... تعليقا على الخبر ...الطفيلة.. شاب ينقذ اسرة من هجوم حيوان مفترس...صور
محمد عويدات
على هامان يا فرعون الطفل ابن ١٥ سنه يعرف خدمات م .البشير المشكله المسؤولين يكذبوا الكذبه وبعدين يصدقوها انا اتحدى كل وزراء الصحه وه رىيس الوزاء اذا يرضى يدخل ابنه او ابنه او مرته في م.البشير البلد هذه كل واحد يكذب ع الثاني وفي النهايه ال ماله احد رايح فيها بلد مزرعه القوي مأكل الضعيف ... تعليقا على الخبر ...الشياب : تقديم الخدمة الطبية في المستشفيات يجب ان يستمر على مدار 24 ساعة
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018