حالة من عدم الإستقرار الجوي تسود المملكة سفارة الإمارات تشرف على تنفيذ مشروع افطار صائم في الاردن بمبادرة من الهلال الاحمر الاماراتي انتهاء المهلة الثانية للاشتراك في "التوجيهي" أنشطة متنوعة تقيمها المراكز الشبابية في الكرك وفيات من الاردن و فلسطين اليوم الجمعة 29 – 3 -2024 مدرب الصين السابق يعترف بقبوله الرشوة بديلا لصلاح ..التعمري على رادار ليفربول الانجليزي اختبارات جديدة للذكاء الاصطناعي تقيم سرعة الاستجابة لاستفسارات المستخدم ‫6 عوامل ترفع خطر تضخم البواسير الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية اتهام تونالي بمخالفة لوائح المراهنات الأردن يرحب بإصدار محكمة العدل تدابير احترازية مؤقتة جديدة بشأن الحرب على غزة محلل سياسي : السيناريو الاقرب في غزة .. استمرار حرب الاستنزاف - فيديو استبعاد رئيس جنوب إفريقيا السابق من الانتخابات المقبلة صلاح يقنع زميله في ليفربول بتغيير عادته الغريبة قبل المباريات

القسم : ملفات ساخنة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 26/12/2017 توقيت عمان - القدس 4:01:31 PM
اطلاق "لجنة مستثمرون لدعم صمود القدس" في جمعية مستثمري قطاع الاسكان .. تقرير تلفزيوني
اطلاق "لجنة مستثمرون لدعم صمود القدس" في جمعية مستثمري قطاع الاسكان .. تقرير تلفزيوني




الحقيقة الدولية – عمان – حمزة المعاني

أعلن رئيس جمعية مستثمري قطاع الاسكان م. زهير العمري عن تأسيس لجنة "مستثمرون لدعم صمود القدس" لتقديم الدعم لصمود المدينة المقدسة والمقدسيين بكافة الوسائل والأساليب الممكنة.

كما أعلن خلال الوقفة التي نظمتها الجمعية رفضا لقرار الرئيس الأمريكي نقل السفارة الأمريكية إلى القدس عن إطلاق اسم "القدس" على قاعة الاجتماعات الرئيسية في الجمعية.

وقال م. العمري أن قرار الاهوج لترامب منح أعداء الأمة الصهاينة حقا مبتورا في قدسنا وكرس وعد بلفور الثاني (الذي لا يملك يعطي لمن لا يستحق).

واضاف أن فلسطين القدس عربية وستبقى عربية إسلامية وهي مدينة العرب منذ أكثر من أربعة آلاف عام وانها الوجهة الحقيقية لبوصلة النضال الوطني، وان المطلوب تصعيد كافة أوجه النضال من أجل فلسطين والقدس والاقصى.
واكد م.العمري وقوف الجمعية ومنتسبيها مع القيادة الهاشمية وجلالة الملك حامي القدس والمقدسات وصاحب الولاية الشرعية والقانونية على المقدسات الإسلامية والمسيحية في القدس الشريف، وموقف جلالته بان حق المسلمين والمسيحيين في القدس ابدي.

واشار ان المواقف المؤيدة للموقف الاردني الرسمي والشعبي في كافة أنحاء العالم نصرة للأردن ملكا وشعبا وللشعب الفلسطيني وحقه في إقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وألقى نائب رئيس الجمعية م. منير أبو العسل قصيدة تمجد تضحيات الشعب الفلسطيني تجاه القدس وموقف الاردن ضد قرار الرئيس الأمريكي.

كما تحدث في الوقفة عدد من أعضاء الجمعية، حيث أكدوا على ضرورة تقديم الدعم الكامل لموقف جلالة الملك المدافع عن القدس، وتعزيز الوحدة الداخلية لمواجهة الأخطار التحديات القادمة.

ودعا عضو مجلس ادارة الجمعية م. سليمان داود أعضاء الجمعية إلى التبرع لصندوق دعم القدس في الجمعية، حيث أعلن عدد من أعضاء الجمعية خلال الاعتصام عن تقديم تبرعات للقدس.

ورفع المشاركون في الاعتصام العلم الاردني والفلسطيني وصور جلالة الملك عبدالله الثاني.

Tuesday, December 26, 2017 - 4:01:31 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023