فلسطينيون ينبشون القبور المؤقتة أملًا في العثور على جثامين أحبائهم المفقودين زفيريف يودع بطولة ميونخ للتنس ساعدت الحوثيين.. عودة سفينة تجسس إيرانية إلى البلاد بعد 3 سنوات من إرسالها مقتل شخص شمال العراق بهجوم نفذته مسيرة تركية إطلاق عاصفة الكترونية رافضة تمديد بيع الخمور بعد منتصف الليل هنية يصل إلى تركيا على رأس وفد من قيادة الحركة التنمية تضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين ودخل مرتفع بحوزته 235 دينارا في الزرقاء "القدس الدولية": منظمات متطرفة ترصد 50 ألف شيكل لمن يقدم "القربان" في الأقصى استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم طولكرم الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 13/12/2017 توقيت عمان - القدس 11:40:16 PM
الكرك.. إيقاف إثنين من الأمن العام لتجاوزهما أصول القبض على مطلوب
 الكرك.. إيقاف إثنين من الأمن العام لتجاوزهما أصول القبض على مطلوب
الحقيقة الدولية - عمان

أوقف مدعي عام شرطة الكرك اثنين من أفراد قوة أمنية في مركز إصلاح وتأهيل الشرطة بعد ظهورهما بفيديو وهم يتجاوزون أصول الضبط والإساءة لأحد المواطنين خلال إلقاء القبض عليه.

وقال مصدر أمني إن مدعي عام الشرطة في مديرية شرطة محافظة الكرك باشر التحقيق في فيديو تم تداوله لرجال أمن عام تجاوزوا أصول الضبط واساؤوا لأحد المواطنين  اثناء إلقاء القبض عليه.

وبين أن الفيديو ورد لمديرية الامن العام، وظهر خلال جزء منه، عملية إلقاء القبض على احد المشتكى عليهم والمطلوب لأحد المراكز  الأمنية.

وأوضح أن الفيديو يُظهر تجاوز أُصول الضبط والقاء القبض في مثل هذه حالات برغم قيام ذلك الشخص المضبوط  بمقاومة القوة عند القبض عليه.

وأكد أن مدير الامن العام  أمر بفتح تحقيق خاص في الحادثة، لأجل الوقوف على تفاصيلها كافة، وأوعز باتخاذ أشد الاجراءات القانونية بحق كل من يثبت بحقه من منتسبي الأمن العام سواء بالتجاوز أو الإساءة.                            

وتابع: أنه وبالتحقيق مع المواطن المقبوض عليه، فقد طلب عدم الادعاء على القوة الأمنية، بينما قرر المدعي العام المختص وبعد الاطلاع على الفيديو وأوراق التحقيق وضع اثنين من افرادها في مركز اصلاح وتأهيل الشرطة.

وأشار إلى أن الموقوفين الإثنين  من الأمن العام سيوقفوا لحين انتهاء التحقيقات واتخاذ الاجراء القانوني الحازم بحق من يثبت ادانته في القضية.


Wednesday, December 13, 2017 - 11:40:16 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023