انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية "تنظيم الاتصالات” تتخذ تدابير لإيقاف التشويش في نظام “GPS” الملك والرئيس الفرنسي يبحثان هاتفيا التطورات الراهنة رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من رابطة الفنانين التشكيليين والتقدم الأكاديمي التربوي مركز صحي خريبة السوق الشامل يحصل على شهادة الامتياز لتغذية الأمهات والرضع وصغار الأطفال جامعة مؤتة: نشرع أبوابنا للأشقاء العُمانيين للاستفادة من برامجنا الأكاديمية "مكافحة الأوبئة”: الأردن خال من أية إصابات بالملاريا

القسم : احداث متدحرجه - Unfolding Events
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 12/12/2017 توقيت عمان - القدس 7:28:15 PM
فصائل المقاومة تدعو لتبني استراتيجية وطنية مشتركة
فصائل المقاومة تدعو لتبني استراتيجية وطنية مشتركة




دعت فصائل المقاومة الفلسطينية لتبني استراتيجية وطنية مشتركة قائمة على برنامج المقاومة لمواجهة عدوان الاحتلال وإجرامه بحق شعبنا ومقدساته وقرار ترمب والتصدي لكل المخططات الرامية لتصفية القضية الفلسطينية.

جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقدته فصائل المقاومة الفلسطينية بعد اجتماعها اليوم لمناقشة آخر المستجدات على الساحة الفلسطينية لاسيما انتفاضة شعبنا الرافض لقرار الرئيس الأمريكي الباطل باعتبار مدينة القدس عاصمة للاحتلال.

وأكدت الفصائل على أن خيار المقاومة وانتفاضة القدس هو خيار شعبنا الاستراتيجي في مواجهة الاحتلال، داعية أبناء شعبنا في الضفة والقدس لتصعيدها وتطوير وسائلها وأدواتها واستمرار حالة الاشتباك على كافة خطوط التماس مع الاحتلال وتفعيل العمليات البطولية والنوعية للجمه والثأر لدماء الشهداء.

ودعت إلى تعزيز صمود وثبات شعبنا الفلسطيني ورفع العقوبات عن قطاع غزة.

واعتبرت قرار الرئيس الأمريكي ترمب بما يتعلق بمدينة القدس هو إعلان حرب على شعبنا وحقوقه وأمتنا وتجاوز خطير لكل الخطوط الحمراء، مؤكدة أن هذا القرار لا يغير الحقائق التاريخية والدينية والقانونية بأن القدس هي العاصمة الأبدية لفلسطين.

وجددت التحذير من التداعيات الخطيرة لهذا القرار وانعكاساته على القضية الفلسطينية والأمة العربية والإسلامية.

وطالبت رئيس السلطة الفلسطينية ومنظمة التحرير إلى سحب الاعتراف بالكيان وإعلان فشل حقبة أوسلو ووقف التنسيق الأمني وإطلاق يد المقاومة في الضفة المحتلة.

كما طالبت جامعة الدول العربية ومنظمة التعاون الإسلامي إلى اتخاذ قرارات عملية وحاسمة ترتقي لمستوى خطورة هذا القرار وتنسجم مع تطلعات الشعوب وندعو لمقاطعة سياسية واقتصادية مع الكيان الإسرائيلي والإدارة الأمريكية وطرد السفراء الأمريكان والصهاينة من البلاد العربية والإسلامية.

بينما استنكرت الزيارة المشبوهة لوفد من مملكة البحرين للكيان الإسرائيلي، معتبرة أن هذه الزيارة هي طعنة غادرة في ظهر شعبنا الفلسطيني وجماهير أمتنا وتضحياتهم ولا تعبر عن إرادة الشعوب العربية والإسلامية وندعو لوقف كل أشكال التطبيع مع الاحتلال والعمل على عزله ومحاصرته ومحاكمة قادته.

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, December 12, 2017 - 7:28:15 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023