إربد.. مدرسة الملك عبدالله الثاني تفوز بميداليتين في مهرجان دولي للتكنولوجيا الاحتلال يعدم أكثر من 200 نازح في مجمع الشفاء الطبي مصر.. الإفتاء تعلن موعد تحري هلال عيد الفطر خبر مؤلم لجماهير ريال مدريد.. حسم مستقبل لوكا مودريتش بشكل نهائي مصر تعلن عن خطة جديدة في سيناء.. وكيان الاحتلال يترقب الأمم المتحدة: الأسر عبر العالم ترمي مليار وجبة يوميا قرض بـ 19 مليون دولار لبناء محطة معالجة صرف صحي في غرب إربد ارتفاع الايرادات المحلية 310 ملايين دينار في 2023 إزالة اعتداءات على قناة الملك عبدالله في الأغوار الوسطى فرنسا ستقدم 30 مليون يورو لأونروا في 20214 رئيس الوزراء الفلسطيني يشكل حكومته الجديدة وعباس يمنحها الثقة الصفدي يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية الايرلندي المعايطة يفتتح مركزي دفاع مدني شهداء البحر الميت والشونة الجنوبية ونقطة شرطة جسر الملك حسين أحمد فيصل حكم قمة الفيصلي والوحدات روديجر ردا على منتقدي صورته: أمارس شعائر ديني

القسم : مستشفيات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 12/12/2017 توقيت عمان - القدس 7:24:32 PM
وفد عسكري تونسي يزور الخدمات الطبية الملكية
وفد عسكري تونسي يزور الخدمات الطبية الملكية



 

استقبل مدير عام الخدمات الطبية الملكية اللواء الطبيب معين الحباشنة اليوم الثلاثاء، وفداً عسكرياً طبياً من جمهورية تونس برئاسة مدير الصحة العسكرية التونسية العميد مصطفى فرجاني.

وبحث الطرفان العديد من الأمور الطبية لاسيما في المجالات التعليمية والتدريبية وتبادل الخبرات وسبل تعزيزها.

واطلع الوفد الضيف خلال جولة في مراكز مدينة الحسين الطبية وكلية الأميرة منى للتمريض على آلية العمل وكيفية التعامل مع الحالات المرضية والنواحي التعليمية للأطباء والكوادر التمريضية.

وأشاد الوفد التونسي بالتطور الكبير والإجراءات الطبية المتقدمة في مدينة الحسين الطبية، معربين عن أملهم بفتح آفاق جديدة من التعاون مع الخدمات الطبية الملكية.

الحقيقة الدولية - بترا

Tuesday, December 12, 2017 - 7:24:32 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023