200 يوم على حرب غزة… تهديد باجتياح رفح ومقابر جماعية شاهدة على الإبادة أليجري عن مستقبله: تعليمات يوفنتوس واضحة.. ولم نحقق أهدافنا بعد إليكم أفضل وقت لتناول الفيتامينات إيلون ماسك يعارض حظر تيك توك في الولايات المتحدة برونو فرنانديز: لسنا قلقين بشأن مستقبل تين هاج بطة مطاطية تعود إلى الشاطئ بعد إبحارها 18 عاماً تقرير حكومي: موافقة على تطبيق تعرفة كهربائية مرتبطة بالزمن على القطاع الصناعي في تموز "الأقصى" على موعد متفجر مع مساعي "منظمات الهيكل" إدخال "القرابين" وذبحها بساحاته وفيات من الاردن وفلسطين اليوم 23- 4 -2024 الجماعة اليمنية تعتزم تصعيد هجماتها في البحر النواب البريطانيون يرفضون مشروع قانون "رواندا" الزعبي: عودة الرمثا إلى البطولات تحتاج شيئين الجيش الروسي يعلن سيطرته على مستوطنة "نوفوميخيلوفكا" فى إقليم دونيتسك البيت الأبيض: بايدن أكد لزيلينسكي العمل على إيصال المساعدات العسكرية لأوكرانيا احذر.. زجاجة المياه القابلة لإعادة الاستخدام أرض خصبة للبكتيريا

القسم : هدهد الحقيقة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 11/12/2017 توقيت عمان - القدس 8:22:42 PM
باسم عوض الله: القدس لن تتغير عروبتها مهما تكاثرت الأفاعي
باسم عوض الله: القدس لن تتغير عروبتها مهما تكاثرت الأفاعي


الحقيقة الدولية – عمان

أكد رئيس الديوان الملكي الهاشمي الأسبق الدكتور باسم عوض الله أن القدس "لم ولن تتغير عروبتها وقدسيتها مهما تكاثرت الأفاعي". مشيراً إلى الجهود الكبيرة التي يقوم بها جلالة الملك في حماية المقدسات.

وأضاف عوض الله في تدوينة له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" أن "تحركات كبيرة ومباركة يقوم بها جلالة الملك عبد الله الثاني إبن الحسين لحماية القدس والمقدسات والدفاع عنها في المحافل الدولية".

وأوضح "القدس لم تكن في أي يوم من الأيام إلا جزءاً من عقيدة الهاشميين وضميرهم، وضمير الأمة وضمير كل عربي شريف، لم ولن تتغير عروبتها وقدسيتها مهما تكاثرت الأفاعي بأرضها وسمائها وهوائها داخلها وخارجها، ومهما تعرضت لقرارات دولية ظالمة وعنصرية وإقصائية".

وأشار عوض الله أن القدس "هي القضية المحورية التي لم تغب يوماً عن عقل وقلب الهاشميين رغم كل القضايا الشائكة في المنطقة".

وأنهى عوض الله تغريدته بالقول "كل الشكر لجلالة سيدنا وللهاشميين والذين حظيت القدس بصدارة إهتمامهم دفاعاً ورعاية وإعماراً".

Monday, December 11, 2017 - 8:22:42 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023