هيئة البث العبري: الجيش "الإسرائيلي" يستعد لدخول رفح قريبا جدا مسؤول أميركي : خطر المجاعة مرتفع للغاية في غزة مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يعزي عشيرة النسور الخوالدة: ضمانات قانونية لمنتسبي الأحزاب بعدم تعرضهم للمساءلة ما لا تعرفه عن تمرين الدفاع المدني الذي تابعه جلالة الملك وزنه أكبر من 4 أفيال صغيرة .. تحول جذري في حياة أثقل رجل في العالم نصائح لحماية نفسك من عمليات الاحتيال الناتجة عن استنساخ الصوت بالذكاء الاصطناعي ميتا تفتح نظام تشغيل نظارة كويست لمنافسة آبل مواجهة مصيرية للوحدة أمام الشباب.. وصراع ثلاثي شرس على المركز السادس الخريشة: المشاركة السياسية في الأردن حالة مستمرة وليست جديدة محامي لادعاء نيويورك: عند الحديث عن موكلي أطلق عليه لقب الرئيس مصر.. مات الأخ فلحقت به شقيقته بعد ساعتين في الإسكندرية 16 قتيلا و28 مفقودا في غرق مركب قبالة سواحل جيبوتي الاحتلال يشن غارات جوية على بيت لاهيا العالمية للأرصاد الجوية: آسيا أكثر المناطق تضررا من الكوارث المناخية العام الماضي

القسم : اقتصاد
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 11/12/2017 توقيت عمان - القدس 8:02:08 PM
الدولار ينخفض بفعل نمو باهت للأجور
الدولار ينخفض بفعل نمو باهت للأجور




انخفض الدولار، الاثنين، بفعل بيانات للأجور مخيبة للآمال في الولايات المتحدة يقول محللون إنها قد تؤثر سلبا على الوتيرة التي سيزيد بها مجلس الاحتياطي الاتحادي أسعار الفائدة العام القادم.

وانخفض مؤشر الدولار 0.1 في المئة إلى 93.801، مبتعدا عن أعلى مستوى في أسبوعين الذي بلغه يوم الجمعة.

وأظهرت بيانات التوظيف الأمريكية يوم الجمعة زيادة تفوق التوقعات في أعداد الوظائف في نوفمبر لكن نمو الأجور ظل متوسطا. 
وارتفعت الزيادة السنوية في الأجور إلى 2.5 في المئة من2.3 في المئة في أكتوبر.

ومن المتوقع على نطاق واسع أن يرفع مجلس الاحتياطي الاتحادي أسعار الفائدة في اجتماعه الذي ينتهي يوم الأربعاء، وتشير التوقعات إلى إمكانية تشديد السياسة النقدية مرتين أو ثلاث مرات في 2018.

لكن التضخم الذي مازال منخفضا ونمو الأجور تسببا في ضبابية توقعات السياسة النقدية في العام القادم.

وصعد اليورو 0.1 في المئة إلى 1.1791 دولار ليبقى فوق أدنى مستوياته في ثلاثة أسابيع تقريبا 1.1730 دولار الذي سجله يوم الجمعة، وذلك قبل اجتماع للبنك المركزي الأوروبي من المتوقع أن يبقي فيه البنك على أسعار الفائدة دون تغيير.

الحقيقة الدولية - كالات

Monday, December 11, 2017 - 8:02:08 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023