مجموعة "السبع" تعارض عملية عسكرية برفح وتدعو لوقف إطلاق النار لبنان... مسيرة في مخيم "عين الحلوة" دعماً لغزة طقس العرب: كتلة هوائية حارة تؤثر على الأردن الثلاثاء بدعوى وجود حشرة في الطعام.. وافدان بالإمارات يطلبان 100 ألف درهم تعويضا والمحكمة تصدر حكمها الكاميرات تفضح فرحة ألونسو بمواجهة روما الطاقة الذرية: لا أضرار في المنشآت النووية الإيرانية "مصدر قلق كبير".. الصحة العالمية تحذر من خطر تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر محللون: فرص الاحتلال لإقامة حكم عسكري مؤقت في قطاع غزة "معدومة" البنك المركزي المصري يعلن القضاء على السوق السوداء للدولار الذهب يتجه لتسجيل مكاسب للأسبوع الخامس على التوالي أسطورة ليفربول يفتح النار على محمد صلاح بعد الخروج من الدوري الأوروبي أسهم اليابان تتكبد أكبر خسارة يومية منذ سبتمبر 2022 إغلاق ملحمتين في عجلون لمخالفتهما الشروط الصحية استشهاد قائد كتيبة طولكرم في "سرايا القدس" "ندعم المقاومة لوقف الإبادة".. مسيرات حاشدة في عمان والمحافظات نصرة لغزة

القسم : احداث متدحرجه - Unfolding Events
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 10/12/2017 توقيت عمان - القدس 8:07:13 PM
حملة لمقاطعة الأدوية الأمريكية في هذه الدولة العربية
حملة لمقاطعة الأدوية الأمريكية في هذه الدولة العربية



أعلنت نقابة الصيادلة في إحدى الدول العربية، عن حملة لمقاطعة العقاقير المستوردة من الولايات المتحدة الأمريكية؛ احتجاجا على قرار الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، بإعلان القدس عاصمة لكيان (إسرائيل).

وأعلن نقيب الصيادلة المصري، الدكتور محيي عبيد، خلال حواره مع إحدى الفضائيات المصرية، مساء أمس السبت، أن النقابة قررت مقاطعة الأدوية الأمريكية التي التي لها بديل في مصر "مثل الفياغرا".

وقال عبيد إن "النقابة انتهت من حصر 60 % من الأدوية الأمريكية"، التي لن تؤدي مقاطعتها إلى أية أضرار للمريض المصري، طالما أنه يوجد الدواء البديل.

يذكر أن عضو بمجلس نقابة الصيادلة، كان قد صرح لموقع "إرم نيوز" أن النقابة تعد كشوفا بالأصناف التي تنتجها الشركات الأمريكية في مصر، وبدائلها المحلية، تمهيدًا لبدء حملة المقاطعة.

الحقيقة الدولية - وكالات

Sunday, December 10, 2017 - 8:07:13 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023