دفاع مدني غزة: مئات الشهداء بمحيط مستشفى الشفاء لا نستطيع الوصول لهم يزهو سور مدرستي.. مبادرة فنية لتجميل أسوار المدارس فى لواء ماركا رئيس وزراء العدو يوافق على جولة جديدة من محادثات الهدنة حملات رقابية على الأسواق والمحال التجارية في جرش انطلاق برنامج وزارة الثقافة للأمسيات الرمضانية بمدينة السلط وزير الكهرباء العراقي: تشغيل الربط الكهربائي بين العراق والأردن.. السبت 125 ألفًا أدوا الجمعة الثالثة من رمضان في الأقصى منصّة زين تنظّم سلسلة جلسات حوارية ريادية خلال شهر رمضان دراسة: الكلاب تفهم كلام البشر أكثر مما نظن 1.4 مليار دولار أرباح "أو.سي.بي" المغربية في 2023 تحذير عالمي من أسوأ موسم لمرض فيروسي بلدغة بعوضة تقرير: دبابات تشالنجر المرسلة لأوكرانيا "عديمة الفائدة" مكاسب تاريخية من حيث النقاط لمؤشر نيكي في السنة المالية على خطى ريغان.. مساع أميركية لتغيير تصنيف البطاطا 12 مليار دولار أرباح هواوي في 2023.. نمو بأكثر من الضعف

القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 10/12/2017 توقيت عمان - القدس 6:30:50 PM
جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا تتوج بلقب بطولة الجامعات لكرة السلة ذكور
جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا تتوج بلقب بطولة الجامعات لكرة السلة ذكور
 



الحقيقة الدولية – عمان

توج فريق جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا لكرة السلة / ذكور المركز الأول بلقب بطولة الجامعات الأردنية لكرة السلة للذكور، بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق جامعة العلوم التطبيقية  بفارق 15 نقطة حيث حصد فريق الجامعة 65 نقطة مقابل 50 نقطة لجامعة العلوم التطبيقية، خلال البطولة التي نظمتها جامعة الاميرة سمية للتكنولوجيا على مستوى الجامعات الحكومية والخاصة للسنة الثانية على التوالي، وبتنافس 7 فرق من الجامعات المشاركة، أقيمت على مدار اسبوع كامل في صالة الامير حمزة في المدينة الرياضية.

ومن جانبه هنأ رئيس جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا الأستاذ الدكتور مشهور الرفاعي، الفريق الفائز ومدربيهم. مؤكداً أنّ تميّز الجامعة وطلبتها لا يقتصر على المجالات العلمية والأكاديمية بل يتعداها لتصل إلى النشاطات اللامنهجية، حيث تهتم الجامعة بهذه الانشطة التي تساعد الطلبة في تنمية مهاراتهم وقدراتهم، وتعزز من انتمائهم للجامعة وهو ما يحقق رؤى سمو رئيس مجلس أمناء جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا الأميرة سمية بنت الحسن المعظمة في ضرورة دعم الشباب في مختلف مناحي الحياة ، باعتبار الشباب جزءاً من حركة التغيير التي يشهدها عالمنا اليوم.

هذا وحصل فريق جامعة العلوم التطبيقية على المركز الثاني، كما حصل فريق جامعة اليرموك على المركز الثالث.

Sunday, December 10, 2017 - 6:30:50 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023