القسم : البرلمان الاردني
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 10/12/2017 توقيت عمان - القدس 12:53:24 PM
النائب الجراح يفتح النار على الحكومة ويصف قراراتها بالفاسدة والرعناء
النائب الجراح يفتح النار على الحكومة ويصف قراراتها بالفاسدة والرعناء


الحقيقة الدولية - اربد - زيد المراشده 

فتح النائب عن لواء المزار الشمالي في محافظة اربد المحامي يوسف الجراح النار على الحكومة على خلفية قرار مجلس التعليم العالي السبت ، المتضمن اعفاء رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية الاستاذ الدكتور عمر الجراح من منصبه قبل انتهاء عقده بسنتين .

و وجه النائب الجراح في بيان صادر عنه وتلقت "الحقيقة الدولية" نسخة منه، انتقادات لاذعة للحكومة زعم فيه تعمدها بتجاهل الكفاءات من ابناء اللواء وتبنيها سياسة الاقصاء اتجاههم . 

وجاء في البيان "إن ما قامت به الحكومة من إقصاء الكفاءات والنخب من أبناء لواء المزار الشمالي وآخرها إعفاء الاستاذ الدكتور عمر الجراح من منصبه كرئيس لجامعه العلوم والتكنولوجيا هو دليلا على عقلية متخلفه وسياسات فاسدة وقرارات رعناء فقد تجاهلوا إنجازاته التي حققها في فتره زمنيه وجيزة يعلمها القاصي والداني وتجاهلوا تاريخنا الناصع وهم علينا غرباء ولكننا نعرف تاريخهم الملوث بالذل... والخساسة والنذالة ....واللصوصية ."

وقال البيان "بات لزاما علينا الوقوف صفا واحدا لإعادة الحقوق الى اصحابها فمنذ تاسسيس الدولة الأردنية تعمدت الحكومات على تهميش أبناء اللواء الحبيب حتى وصل بهم الأمر إلى حد الوقاحة."

وتاليا نص البيان :

بيان صادر عن النائب يوسف الجراح 

بسم الله الرحمن الرحيم... والصلاة والسلام على رسول الله محمد بن عبد الله الهادي الامين.

في البداية نؤكد أن كبرياء المبادئ والمواقف واصاله الانتماء هي أردنية هاشمية في لواء المزار الشمالي وكل فرد من أفراده ورده صبر وجمرة غضا قابضين عليها من أجل وحدة الاردن واستقراره .

اما بعد:

إن ما قامت به الحكومة من إقصاء الكفاءات والنخب من أبناء لواء المزار الشمالي وآخرها إعفاء الاستاذ الدكتور عمر الجراح من منصبه كرئيس لجامعه العلوم والتكنولوجيا هو دليلا على عقلية متخلفه وسياسات فاسدة وقرارات رعناء فقد تجاهلوا إنجازاته التي حققها في فتره زمنيه وجيزة يعلمها القاصي والداني وتجاهلوا تاريخنا الناصع وهم علينا غرباء ولكننا نعرف تاريخهم الملوث بالذل... والخساسة والنذالة ....واللصوصية .

  ومن هنا بات لزاما علينا الوقوف صفا واحدا  لإعادة الحقوق الى اصحابها فمنذ تاسسيس الدولة الأردنية تعمدت الحكومات على تهميش أبناء اللواء الحبيب حتى وصل بهم الأمر إلى حد الوقاحة.

واخيرا سيبقى العار يلاحقكم يا انصاف الرجال ... عاش الاردن حرا ابيا تسوده العداله ودمتم وسلمتم أحرارا باحثين عن الحق والله من وراء القصد.

اخوكم النائب يوسف الجراح

Sunday, December 10, 2017 - 12:53:24 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023