الحرس الثوري الإيراني يعلن حالة التأهب القصوى بعد صواريخ "إسرائيلية" مسؤول اميركي: صواريخ "إسرائيلية" ضربت موقعا في إيران أجواء مائلة للدفء في أغلب المناطق حتى الاثنين انفجارات بأصفهان.. إيران تنفي وقوع هجوم خارجي و"إسرائيل" ترفض التعليق "مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر بعد وصول مغامر بريطاني لأقصى نقطة في إفريقيا ركضا.. خبراء يوضحون ما يفعله الجري بالجسم "الديناصور" الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟ هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل أراوخو يرد على انتقادات غوندوغان لأدائه في لقاء سان جيرمان 4 من دولة واحدة.. 5 نجوم عرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رئيس الأركان الجزائري: بلادنا في أشد الحرص على قرارها السيادي تونس.. القبض على إرهابي مصنف بأنه "خطير جدا" الناطق باسم اليونيفيل: القوة الأممية المؤقتة في لبنان محايدة ولا تقوم بأنشطة مراقبة ولا تدعم أي طرف اتفاق سوري عراقي إيراني لتعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب ماكرون يرفض الاتهامات بازدواجية المعايير بسبب زيادة مشتريات فرنسا من الغاز الروسي

القسم : خبر وصورة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 29/11/2017 توقيت عمان - القدس 8:05:11 PM
الدين ممنوع.. الي ما معه اجار يعطل
الدين ممنوع.. الي ما معه اجار يعطل



الحقيقة الدولية – خلدون الأزايده

"الدين ممنوع؛ الي ما معه اجار يعطل؛ وشكراً".. عبارة كتبها سائق باص كوستر عمومي يعمل على أحد خطوط نقل الركاب في عمان مثبتة على الزجاج الأمامي للباص حتى يُشاهدها كل راكب يقوم بالصعود إليه.

فهل كتابة وتعليق هذه العبارة جاءت قبل أن تمس الضرائب وإرتفاع الأسعار جيوب المواطنين، وخوفاً من أن لا يتوفر مع بعضهم من "الغلابى" أجرة الباص.

أم كانت هذه العبارة لمداعبة الركاب ولزرع نوع من أنواع التعليقات الفكاهية من المواطنين. أم أنها تنم عن نفسية سيئة لديه يُريد أن يُسقطها على من يتعامل معهم، فأي راكب يريد أن يستقل الباص سيتوفر معه مبلغ الأجرة وإلا لما صعد إليه. 

Wednesday, November 29, 2017 - 8:05:11 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023