الملك يلتقي رئيس مجموعة البنك الدولي اربد: اصابة طاقم دورية مكافحة بعيارات نارية اثناء مطاردة مشبوه "الامن" : احالة شخص اشترك في فيديو انقاذ الأطفال ‘‘المفبرك‘‘ للمدعي العام وقفة للمطالبة باسترداد جثامين الشهداء وسط الخليل.. تقرير تلفزيوني الزرقاء.. أهالي الهاشمية يطالبون الجهات المختصة بإجاد حلول للمشاكل الخدمية.. تقرير تلفزيوني مؤته.. ندوة علمية بعنوان الأسس النفسية والطبية لتشخيص وعلاج مرض السرطان أول حكم قضائي بـ"خدمة اجتماعية" على حدث حجب تطبيقات النقل عن السيارات غير المرخصة خلال اسبوعين الاردن والعراق يتفقان على اليات لتعزيز التعاون الاقتصادي التربية تؤكد جملة من الإرشادات للتعامل مع الظروف الجوية الطارئة القضاة يلتقي القائمين على مبادرة "جامعات ضد الفساد" "زين" تستعرض خارطة الطريق لمبادرة "تمكين المرأة" في منتداها السنوي في الكويت "النواب" يعفي كامل دخل النشاط الزراعي من ضريبة الدخل محافظة الكرك تحذر المواطنين من حالة عدم الاستقرار الجوي نصف الأردنيين يقل إنفاقهم عن 10 آلاف دينار سنوياً

القسم : خبر وصورة
نشر بتاريخ : 29/11/2017 توقيت عمان - القدس 8:05:11 PM
الدين ممنوع.. الي ما معه اجار يعطل
الدين ممنوع.. الي ما معه اجار يعطل



الحقيقة الدولية – خلدون الأزايده

"الدين ممنوع؛ الي ما معه اجار يعطل؛ وشكراً".. عبارة كتبها سائق باص كوستر عمومي يعمل على أحد خطوط نقل الركاب في عمان مثبتة على الزجاج الأمامي للباص حتى يُشاهدها كل راكب يقوم بالصعود إليه.

فهل كتابة وتعليق هذه العبارة جاءت قبل أن تمس الضرائب وإرتفاع الأسعار جيوب المواطنين، وخوفاً من أن لا يتوفر مع بعضهم من "الغلابى" أجرة الباص.

أم كانت هذه العبارة لمداعبة الركاب ولزرع نوع من أنواع التعليقات الفكاهية من المواطنين. أم أنها تنم عن نفسية سيئة لديه يُريد أن يُسقطها على من يتعامل معهم، فأي راكب يريد أن يستقل الباص سيتوفر معه مبلغ الأجرة وإلا لما صعد إليه. 

Wednesday, November 29, 2017 - 8:05:11 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
منصور محمد الجندي _معان الشهامه _اردن الصفاء والنقاء !!
حمدا لله على سلامتهم !! والشكر لعطوفة محافظ معان الاكرم احمد باشا العموش وكافة الاجهزه المعنيه!! ... تعليقا على الخبر ...محافظ معان: العثور على المفقودين الثلاثة شرق الجفر
امجد
تعرف بكفي تخريف على المساكين تحب الله ... تعليقا على الخبر ...مصدر حكومي: لجنة العفو العام ستنهي أعمالها خلال 10 أيام
الف مبرروك ... تعليقا على الخبر ...النقيب رائد القيسي.. مبارك الترفيع
محمد الحمود
محمودة المصري
يا الله اجعله سقيا رحمة يارب ... تعليقا على الخبر ...أمطار رعدية غزيره الجمعة والسبت
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018