أول تعليق رسمي في مصر على زراعة البن بعد 40 عاما من التجارب المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور "داعش" مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقة وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 26- 4 – 2024 الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية

القسم : دولي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 24/11/2017 توقيت عمان - القدس 11:13:38 AM
المفوضية الأوروبية: بريطانيا لن تستضيف عاصمة الثقافة الأوروبية في 2023
المفوضية الأوروبية: بريطانيا لن تستضيف عاصمة الثقافة الأوروبية في 2023

 
أعلنت المفوضية الأوروبية أن المملكة المتحدة لم يعد بوسعها استضافة عاصمة الثقافة الأوروبية عام 2023 مثلما كان مقررا سابقا.

وقالت وسائل اعلام بريطانية إن المفوضية الاوروبية وجهت رسالة إلى وزير الثقافة البريطاني بهذا الخصوص تبلغه فيها بأن ذلك لم يعد ممكنا.

وقالت المتحدثة "يبدو لنا من المنطقي وقف آلية الاختيار منذ الآن".

وأشارت إلى أن هذه إحدى العواقب الملموسة الكثيرة لقرار الخروج من الاتحاد الأوروبي بحلول 29 آذار 2019.

وكان من المقرر ان تحتضن كل من المملكة المتحدة والمجر هذه التظاهرات الثقافية عام 2023، وأفيد بأن خمس مدن بريطانية قدمت ترشيحها. وقالت صحيفة الغارديان البريطانية إن مدينتي بلفاست وديري في إيرلندا الشمالية وداندي في اسكتلندا وميلتون كينز وليدز ونوتينغهام في إنكلترا قدمت ترشيحها.

يشار إلى أن مبادرة عاصمة الثقافة الأوروبية قائمة منذ 1985، ويعين الاتحاد الأوروبي حاليا عاصمتين في السنة. وقد اختيرت مدينة بافوس في قبرص ومدينة آرهوس الدنماركية كعاصمة الثقافة الأوروبية لعام 2017.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, November 24, 2017 - 11:13:38 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023