القسم : تعليم وجامعات
نشر بتاريخ : 11/23/2017 7:16:35 PM
يوماً علمياً لقسم التأهيل الرياضي وبالتعاون مع المؤسسة العامة للغذاء والدواء ..مصور
يوماً علمياً لقسم التأهيل الرياضي وبالتعاون مع المؤسسة العامة للغذاء والدواء ..مصور
 

 






الحقيقة الدولية -  عبدالحميد المعايطه - الكرك

رعى عميد كلية علوم الرياضة الدكتور أمجد مدانات اليوم العلمي لقسم التأهيل الرياضي حيث قدمت مؤسسة الغذاء والدواء محاضرة حول الإستخدام الآمن لتغذية الرياضيين، وقدم القسم المنظم محاضرة حول أثر التأهيل الرياضي على مرضى الفتق الغضروفي.

وتحدث في افتتاح اليوم العلمي الدكتور جمال ربابعة، حيث أشار إلى أن الموضوع الذي يتناوله هذا اليوم العلمي من الأهمية بمكان؛ فهو يتعلق بإعداد الرياضي الذي يتم إعاده لتمثيل الوطن بمحافل رياضية ولا بد من بيان ماهية الإستخدام الآمن لتغذية الرياضيين وفق برنامج منهجي لا يعتمد العشوائية باعتبارها سلوك سلبي للرياضي والذي من المفترض مراقبة سلوكه الغذائي إن أراد التميُّز وحصد الإنجازات. 

وبدوره بين رئيس قسم التأهيل الرياضي الدكتور محمد القضاة أهمية هذه اللقاءات العلمية في ترسيخ الوعي اللازم عند الرياضيين وقسم التأهيل حريص على ديمومتها والإستمرار في تنظيمها، فثمة دور معرفي وتثقيفي يقوم به القسم إنطلاقاً من فلسفة العطاء وخدمة كافة القطاعات وخاصة القطاع الشبابي والرياضي. وثمن للمشاركين حرصهم على إنجاح فعاليات النشاط، وشكرهم على المساهمة الفاعلة والنوعية من خلال طروحاتهم العلمية ذات الصلة.

 الدكتور عصام أبو شهاب  تناول في مجمل حديثه أهمية اللقاء بين أهل الإختصاص الرياضي خدمة للرياضيين ودعماً لمسيرتهم الرياضية وصولاً بهم إلى الإنجازات المنشودة على الصعيد الوطني؛ فالجامعات حاضنة للخامات الرياضية القادرة باقتدار على هذا تمثيل المنتخبات الوطنية وفي مختلف الألعاب الفردية منها والجامعية.





روابط ذات علاقة:

البلقاء التطبيقية تستضيف فعاليات المؤتمر العلمي الرابع لمايكروسوفت

دعوة إلى تكثيف الدراسات المتخصصة بالفجوة الجندرية في الدول العربية

طلبة من جامعة البلقاء التطبيقية يحققون فوزا عالميا ..مصور

مركز اللغات بجامعة البترا يعقد ورشة عمل عن تعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها ..مصور

جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا تتوج بلقب بطولة الجامعات لكرة السلة ذكور

وقفة احتجاجية في الجامعة الألمانية الأردنية ضد قرار ترامب
اضافة تعليق جديد
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الموقع وإنما تعبر عن رأي أصحابها