عمان : مشاجرة بين سائق احدى الحافلات و كنتروله مع مواطن.. فيديو 233 متقاعدا برتبة وزير مخصصاتهم 578 ألف دينار شهريا الأردن.. العجز بالميزان التجاري يرتفع بنسبة 10 بالمائة العام الماضي فريق توعوي للضمان في بلدية عجلون الثلاثاء مجلس الوزراء يشكل اللجان الوزارية نواب: التعديل الوزاري صفعة للمجلس.. تقرير تلفزيوني الجيزة.. يوم طبي مجاني يعالج 1500 مريض بالتعاون مع الخدمات الطبية الملكية نواب ينتقدون التوقيف الإداري ويطالبون بعفو عام.. تقرير تلفزيوني إرادة ملكية بترفيع الفقيه إلى رتبة فريق السيرة الذاتية لمدير الأمن العام اللواء فاضل محمد الحمود نشر ثقافة الإسعاف.. محاضرة في كلية الأميرة رحمة الجامعية الاحتلال يصادق على بناء حي استيطاني جديد جنوبي بيت لحم "الأسرة النيابية" تستمع لمقترحات حول "الأحوال الشخصية" الملكة رانيا العبدالله تشارك في اليوم المفتوح لتكريم وبناء قدرات العاملين بالمدارس المعتمدة صحيا قوات الاحتلال تفرض طوقًا أمنيًا على الضفة الغربية حتى الأحد المقبل بسبب "المساخر"

القسم : تعليم وجامعات
نشر بتاريخ : 23/11/2017 توقيت عمان - القدس 7:16:35 PM
يوماً علمياً لقسم التأهيل الرياضي وبالتعاون مع المؤسسة العامة للغذاء والدواء ..مصور
يوماً علمياً لقسم التأهيل الرياضي وبالتعاون مع المؤسسة العامة للغذاء والدواء ..مصور
 

 






الحقيقة الدولية -  عبدالحميد المعايطه - الكرك

رعى عميد كلية علوم الرياضة الدكتور أمجد مدانات اليوم العلمي لقسم التأهيل الرياضي حيث قدمت مؤسسة الغذاء والدواء محاضرة حول الإستخدام الآمن لتغذية الرياضيين، وقدم القسم المنظم محاضرة حول أثر التأهيل الرياضي على مرضى الفتق الغضروفي.

وتحدث في افتتاح اليوم العلمي الدكتور جمال ربابعة، حيث أشار إلى أن الموضوع الذي يتناوله هذا اليوم العلمي من الأهمية بمكان؛ فهو يتعلق بإعداد الرياضي الذي يتم إعاده لتمثيل الوطن بمحافل رياضية ولا بد من بيان ماهية الإستخدام الآمن لتغذية الرياضيين وفق برنامج منهجي لا يعتمد العشوائية باعتبارها سلوك سلبي للرياضي والذي من المفترض مراقبة سلوكه الغذائي إن أراد التميُّز وحصد الإنجازات. 

وبدوره بين رئيس قسم التأهيل الرياضي الدكتور محمد القضاة أهمية هذه اللقاءات العلمية في ترسيخ الوعي اللازم عند الرياضيين وقسم التأهيل حريص على ديمومتها والإستمرار في تنظيمها، فثمة دور معرفي وتثقيفي يقوم به القسم إنطلاقاً من فلسفة العطاء وخدمة كافة القطاعات وخاصة القطاع الشبابي والرياضي. وثمن للمشاركين حرصهم على إنجاح فعاليات النشاط، وشكرهم على المساهمة الفاعلة والنوعية من خلال طروحاتهم العلمية ذات الصلة.

 الدكتور عصام أبو شهاب  تناول في مجمل حديثه أهمية اللقاء بين أهل الإختصاص الرياضي خدمة للرياضيين ودعماً لمسيرتهم الرياضية وصولاً بهم إلى الإنجازات المنشودة على الصعيد الوطني؛ فالجامعات حاضنة للخامات الرياضية القادرة باقتدار على هذا تمثيل المنتخبات الوطنية وفي مختلف الألعاب الفردية منها والجامعية.

Thursday, November 23, 2017 - 7:16:35 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
قال دولة قانون ومؤسسات !
يجب ايداع كل مسؤل خالف القانون للسجن ..ان كان لقطعة الطريق او لاستغلال الوظيفة او لاطلاق النار بالهواء يجب ان يأخذ القانون مجراه ..اليوم القانون يطبق على مساكين الوطن ام المسؤلين وابنائهم معهم حصانة .. نطالب القضاء بتحصيل الحق العام ..وشكرا ... تعليقا على الخبر ...العفو العام.. مطلب "مُلح" لتهدئة الشارع الأردني
بحاجه إلى دراسه معمقة ... تعليقا على الخبر ...العفو العام.. مطلب "مُلح" لتهدئة الشارع الأردني
محمد
لماذا ينشر مثل هذا الخبر ... تعليقا على الخبر ...أب أميركي يقيّد ابنتيه التوأم ويغتصبهما لأكثر من 10 سنوات
محمد
السبب في الشغب السياسة الهشة التي لا تعطي المواطن الحق بالعيش بكرامة ... تعليقا على الخبر ...تعزيزات امنية في السلط.. مصور
الله يحمي البلد من الفساد واهله
وبقولوا ما في مصاري بالبلد؟؟!! ... تعليقا على الخبر ...اربد: سرقة قاصة بداخلها ربع مليون يورو من منزل مواطن والامن يحقق
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018