القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 23/11/2017 توقيت عمان - القدس 1:55:10 PM
"الخارجية" لـ"الحقيقة الدولية": الافراج عن الزميلي.. اليوم
"الخارجية" لـ"الحقيقة الدولية": الافراج عن الزميلي.. اليوم
وزارة الخارجية




الحقيقة الدولية – عمان

أكد مصدر مسؤول في وزارة الخارجية وشؤون المغتربين إن سلطات الاحتلال (الاسرائيلي) ستفرج عن المواطن الاردني، منذر الزميلي اليوم.

وقال المصدر لـ"الحقيقة الدولية " ان السفارة الأردنية في تل ابيب أبلغت مركز الوزارة بان سلطات لاحتلال ستفرج عن الزميلي دون ان تحدد موعدا، الا انها شددت على ان الافراج سيتم عنه اليوم.

وكانت قوات الاحتلال، قد اعتقلت الزميلي مساء أمس الأربعاء، خلال عودته للأردن من الضفة الغربية المحتلة، بعد مشاركته ووفد أردني رسمي يمثّل جمعية الكشّافة والمرشدات الأردنية في الأسبوع الوطني للكشّافة الفلسطينية.

ونوهت المصادر الحقوقية إلى أن سلطات الاحتلال احتجزت الزميلي؛ وهو الأمين العام لجمعية الكشافة والمرشدات الأردنية، لدى وصوله "جسر الملك حسين" من الجانب الصهيوني، ثم اقتادته إلى مدينة تل أبيب (وسط فلسطين المحتلة 48) للتحقيق معه.

وأوضحت عائلة المعتقل الأردني، أن مصادر في وزارة الخارجية بعمّان أبلغتها بأن نجلها معتقل لدى السلطات الصهيونية، وأنها تبذل جهودًا للإفراج عنه بالسرعة القصوى.

ويقبع في سجون الاحتلال 23 أسيرًا أردنيًا، حسب إحصائيات "اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى والمفقودين الأردنيين في المعتقلات الصهيونية"، إلى جانب 30 مفقودًا، بعضهم أفراد من الجيش الأردني، منذ حرب عام 1967، ولم يعرف مصيرهم حتى الآن.



Thursday, November 23, 2017 - 1:55:10 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ابو مريود
شو رايك نغلق السجون وبعدين ندبح بعض وناخد حقنا بايدنا؟ ... تعليقا على الخبر ...بني مصطفى والعدوان: العفو العام بات ضرورة.. فيديو
كل الحب والاحترام لجلالة الملكه رانيا ست الكل ... تعليقا على الخبر ...الملكة ترد على سؤال للنائب العرموطي حول "مركز الملكة رانيا للتدريب والتطوير"
عبدالمنعم
اهلين شريعة،!!! الاصح ان تنادي بالغاء الضريبة التي هي شريعة الإنسان وفرض الزكاة التي هي شريعة الله،، الحق عليكم يا حقيقة الدولية وقت عبداللطيف عربيات ماخليتو عليه غلطة تمرق عليكم،، ... تعليقا على الخبر ...أبو البصل: تنزيل قيمة الزكاة من المبلغ المستحق لضريبة الدخل.. فيديو
ابو معلي
الله يرحمك يا شهبندر التجار ( انا ع فراقك لمحزونون) نتذكر اجتماعاتك ونصائحك ونتعلم من خبرتك ... تعليقا على الخبر ...رجل الاعمال والعين السابق حيدر مراد في ذمة الله
كاتب سطر
علاقه المعلمين بين بعضهم علاقه اخويه ويصدف ان تكون هنالك مناسبه سواء فرح او ترح او حتى انتهاء الدواء لا يستطاع عمل وليمه اثناء الدواء انما ممكن بعد انتهاء دواء الطلبه . وللعلم اطيب منسف عمل المعلمين كونهم معلمين خبره بكل الامور وصحة وهنا ... تعليقا على الخبر ... ولائم و"طبايخ" في مدرسة "الفيصلية".. مصور
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018