3 وفيات و 4 اصابات إثر حادث سير مروع في حوفا المزار بإربد.. مصور 25 ألفا يؤدون صلاة الجمعة بالاقصى رغم إجراءات الاحتلال الأسد يعفو عن أكثر من 16 ألف عسكري فار من الخدمة 5 لاعبين عرب في القائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب إفريقي لعام 2018 عالم الفضاء المصري فاروق الباز: الصحراء الغربية بها مياه جوفية تكفي مصر 100 عام شركة تدفع 100 ألف دولار لمن ينجح في "تحدي الهاتف" تطوير أصغر كمبيوتر بالعالم.. والصورة تكشف حجمه السيسي يجبر بخاطر سائقة "ميكروباص" بهذه الطريقة! السوريون أسسوا أكثر من 10000 شركة في تركيا خلال 7 سنوات! "الشيوخ" الأمريكي يتبنى قرارا يدعو لوقف الدعم العسكري للتحالف العربي بقيادة السعودية في اليمن أكبر هبوط للذهب في 5 أسابيع بسبب الدولار أسوأ 10 كلمات مرور في العالم خلال 2018! أسعار النفط تتراجع وسط مخاوف بشأن الاقتصاد الصيني أردوغان: قاتل خاشقجي معروف لي والتسجيلات تؤكد تورط مقربين من بن سلمان بدء الامتحانات النظرية لـ"الشامل" غدا السبت

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 23/11/2017 توقيت عمان - القدس 1:55:10 PM
"الخارجية" لـ"الحقيقة الدولية": الافراج عن الزميلي.. اليوم
"الخارجية" لـ"الحقيقة الدولية": الافراج عن الزميلي.. اليوم
وزارة الخارجية




الحقيقة الدولية – عمان

أكد مصدر مسؤول في وزارة الخارجية وشؤون المغتربين إن سلطات الاحتلال (الاسرائيلي) ستفرج عن المواطن الاردني، منذر الزميلي اليوم.

وقال المصدر لـ"الحقيقة الدولية " ان السفارة الأردنية في تل ابيب أبلغت مركز الوزارة بان سلطات لاحتلال ستفرج عن الزميلي دون ان تحدد موعدا، الا انها شددت على ان الافراج سيتم عنه اليوم.

وكانت قوات الاحتلال، قد اعتقلت الزميلي مساء أمس الأربعاء، خلال عودته للأردن من الضفة الغربية المحتلة، بعد مشاركته ووفد أردني رسمي يمثّل جمعية الكشّافة والمرشدات الأردنية في الأسبوع الوطني للكشّافة الفلسطينية.

ونوهت المصادر الحقوقية إلى أن سلطات الاحتلال احتجزت الزميلي؛ وهو الأمين العام لجمعية الكشافة والمرشدات الأردنية، لدى وصوله "جسر الملك حسين" من الجانب الصهيوني، ثم اقتادته إلى مدينة تل أبيب (وسط فلسطين المحتلة 48) للتحقيق معه.

وأوضحت عائلة المعتقل الأردني، أن مصادر في وزارة الخارجية بعمّان أبلغتها بأن نجلها معتقل لدى السلطات الصهيونية، وأنها تبذل جهودًا للإفراج عنه بالسرعة القصوى.

ويقبع في سجون الاحتلال 23 أسيرًا أردنيًا، حسب إحصائيات "اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى والمفقودين الأردنيين في المعتقلات الصهيونية"، إلى جانب 30 مفقودًا، بعضهم أفراد من الجيش الأردني، منذ حرب عام 1967، ولم يعرف مصيرهم حتى الآن.



Thursday, November 23, 2017 - 1:55:10 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
يعني من وين إنعبي بنزين ... تعليقا على الخبر ...العلاوين: تلف "البواجي" بسبب البنزين المستورد وليس المحليّ
التفرير غير مفهوم. هل المطلوب من اللجنة المشكلة تخفيض نسبة المنغنيز في البنزين المحلي والتي كانت 24 ملغ /لتر في بنزين أوكتان 90، وهذا مخالف لمتطلبات القاعدة الفنية الأردنية . ام اضافة نسبة حديد له مع ان ... تعليقا على الخبر ...المواصفات: ارتفاع نسبة الحديد في البنزين المستورد ونسبة المنغنيز في المحلي "اوكتان 90"
للعاملين في الجامعة يعيقون الإستثمار
تقدمت الى عطاء التصوير بمبلغ ٢٢٠٠٠٠ مائتان وعشرون ألف دينار وهو يزيد عن مجموع العروض المقدمة ب ٣٦ ٠٠٠ سته وثلاثين ألف دينار لكن تم استبعادي لأسباب كتابة بعض الملاحظات على ورقة دعوه العطاء وكتابة المبلغ الإجمالي لمجموع المواقع بدون التفصيل مع العلم أن العطاء لم يشترط كتابة التفاصيل ... تعليقا على الخبر ... مصدر : لم تصرف الرواتب في جامعة ال البيت .. وعبابنه: الرواتب الاحد
محمد الغانم
تصريح الدردور تصريح عادي وإدارة الرمثا مقهورة بسبب انوا سجل فيهم جول ... تعليقا على الخبر ...إدارة الرمثا ترفع شكوى على حمزة الدردور
قابلة قانونية
نحن مع الاضراب لالغاء المنحنى الطبيعي الظالم ... تعليقا على الخبر ...اللجان الفرعية لنقابة الممرضين تستعد للتصعيد
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018