وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الاربغاء 24 – 4- 2024 تربويون : " كورونا " بريئة من تدنى مستوى التعليم في الاردن والوزارة تفتقد لـ"صناع قرار" - فيديو هيئة البث العبري: الجيش "الإسرائيلي" يستعد لدخول رفح قريبا جدا مسؤول أميركي : خطر المجاعة مرتفع للغاية في غزة مندوبا عن الملك وولي العهد..العيسوي يعزي عشيرة النسور الخوالدة: ضمانات قانونية لمنتسبي الأحزاب بعدم تعرضهم للمساءلة ما لا تعرفه عن تمرين الدفاع المدني الذي تابعه جلالة الملك وزنه أكبر من 4 أفيال صغيرة .. تحول جذري في حياة أثقل رجل في العالم نصائح لحماية نفسك من عمليات الاحتيال الناتجة عن استنساخ الصوت بالذكاء الاصطناعي ميتا تفتح نظام تشغيل نظارة كويست لمنافسة آبل مواجهة مصيرية للوحدة أمام الشباب.. وصراع ثلاثي شرس على المركز السادس الخريشة: المشاركة السياسية في الأردن حالة مستمرة وليست جديدة محامي لادعاء نيويورك: عند الحديث عن موكلي أطلق عليه لقب الرئيس مصر.. مات الأخ فلحقت به شقيقته بعد ساعتين في الإسكندرية 16 قتيلا و28 مفقودا في غرق مركب قبالة سواحل جيبوتي

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 23/11/2017 توقيت عمان - القدس 1:55:10 PM
"الخارجية" لـ"الحقيقة الدولية": الافراج عن الزميلي.. اليوم
"الخارجية" لـ"الحقيقة الدولية": الافراج عن الزميلي.. اليوم
وزارة الخارجية




الحقيقة الدولية – عمان

أكد مصدر مسؤول في وزارة الخارجية وشؤون المغتربين إن سلطات الاحتلال (الاسرائيلي) ستفرج عن المواطن الاردني، منذر الزميلي اليوم.

وقال المصدر لـ"الحقيقة الدولية " ان السفارة الأردنية في تل ابيب أبلغت مركز الوزارة بان سلطات لاحتلال ستفرج عن الزميلي دون ان تحدد موعدا، الا انها شددت على ان الافراج سيتم عنه اليوم.

وكانت قوات الاحتلال، قد اعتقلت الزميلي مساء أمس الأربعاء، خلال عودته للأردن من الضفة الغربية المحتلة، بعد مشاركته ووفد أردني رسمي يمثّل جمعية الكشّافة والمرشدات الأردنية في الأسبوع الوطني للكشّافة الفلسطينية.

ونوهت المصادر الحقوقية إلى أن سلطات الاحتلال احتجزت الزميلي؛ وهو الأمين العام لجمعية الكشافة والمرشدات الأردنية، لدى وصوله "جسر الملك حسين" من الجانب الصهيوني، ثم اقتادته إلى مدينة تل أبيب (وسط فلسطين المحتلة 48) للتحقيق معه.

وأوضحت عائلة المعتقل الأردني، أن مصادر في وزارة الخارجية بعمّان أبلغتها بأن نجلها معتقل لدى السلطات الصهيونية، وأنها تبذل جهودًا للإفراج عنه بالسرعة القصوى.

ويقبع في سجون الاحتلال 23 أسيرًا أردنيًا، حسب إحصائيات "اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى والمفقودين الأردنيين في المعتقلات الصهيونية"، إلى جانب 30 مفقودًا، بعضهم أفراد من الجيش الأردني، منذ حرب عام 1967، ولم يعرف مصيرهم حتى الآن.



Thursday, November 23, 2017 - 1:55:10 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023