القسم : محلي - نافذة على الاردن
نشر بتاريخ : 11/23/2017 1:55:10 PM
"الخارجية" لـ"الحقيقة الدولية": الافراج عن الزميلي.. اليوم
"الخارجية" لـ"الحقيقة الدولية": الافراج عن الزميلي.. اليوم
وزارة الخارجية




الحقيقة الدولية – عمان

أكد مصدر مسؤول في وزارة الخارجية وشؤون المغتربين إن سلطات الاحتلال (الاسرائيلي) ستفرج عن المواطن الاردني، منذر الزميلي اليوم.

وقال المصدر لـ"الحقيقة الدولية " ان السفارة الأردنية في تل ابيب أبلغت مركز الوزارة بان سلطات لاحتلال ستفرج عن الزميلي دون ان تحدد موعدا، الا انها شددت على ان الافراج سيتم عنه اليوم.

وكانت قوات الاحتلال، قد اعتقلت الزميلي مساء أمس الأربعاء، خلال عودته للأردن من الضفة الغربية المحتلة، بعد مشاركته ووفد أردني رسمي يمثّل جمعية الكشّافة والمرشدات الأردنية في الأسبوع الوطني للكشّافة الفلسطينية.

ونوهت المصادر الحقوقية إلى أن سلطات الاحتلال احتجزت الزميلي؛ وهو الأمين العام لجمعية الكشافة والمرشدات الأردنية، لدى وصوله "جسر الملك حسين" من الجانب الصهيوني، ثم اقتادته إلى مدينة تل أبيب (وسط فلسطين المحتلة 48) للتحقيق معه.

وأوضحت عائلة المعتقل الأردني، أن مصادر في وزارة الخارجية بعمّان أبلغتها بأن نجلها معتقل لدى السلطات الصهيونية، وأنها تبذل جهودًا للإفراج عنه بالسرعة القصوى.

ويقبع في سجون الاحتلال 23 أسيرًا أردنيًا، حسب إحصائيات "اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى والمفقودين الأردنيين في المعتقلات الصهيونية"، إلى جانب 30 مفقودًا، بعضهم أفراد من الجيش الأردني، منذ حرب عام 1967، ولم يعرف مصيرهم حتى الآن.







روابط ذات علاقة:

تحديد سقف سعري أعلى للبطاطا بواقع 750 فلسا

"الموانئ" تنتصر للقدس

مادبا.. سيدة تتسول برضيع مستأجر.. مصور

"الخارجية": ندرس جميع الخيارات للتعامل مع قرار المحكمة الجنائية

اربد: العثور على جثة طفل لَقيط حديث الولادة ملقاة داخل مياه الشريعة

الامانة: إتلاف 113 ألف طن مواد غذائية منتهية الصلاحية منذ بداية العام الجاري
اضافة تعليق جديد
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الموقع وإنما تعبر عن رأي أصحابها