عمان : مشاجرة بين سائق احدى الحافلات و كنتروله مع مواطن.. فيديو 233 متقاعدا برتبة وزير مخصصاتهم 578 ألف دينار شهريا الأردن.. العجز بالميزان التجاري يرتفع بنسبة 10 بالمائة العام الماضي فريق توعوي للضمان في بلدية عجلون الثلاثاء مجلس الوزراء يشكل اللجان الوزارية نواب: التعديل الوزاري صفعة للمجلس.. تقرير تلفزيوني الجيزة.. يوم طبي مجاني يعالج 1500 مريض بالتعاون مع الخدمات الطبية الملكية نواب ينتقدون التوقيف الإداري ويطالبون بعفو عام.. تقرير تلفزيوني إرادة ملكية بترفيع الفقيه إلى رتبة فريق السيرة الذاتية لمدير الأمن العام اللواء فاضل محمد الحمود نشر ثقافة الإسعاف.. محاضرة في كلية الأميرة رحمة الجامعية الاحتلال يصادق على بناء حي استيطاني جديد جنوبي بيت لحم "الأسرة النيابية" تستمع لمقترحات حول "الأحوال الشخصية" الملكة رانيا العبدالله تشارك في اليوم المفتوح لتكريم وبناء قدرات العاملين بالمدارس المعتمدة صحيا قوات الاحتلال تفرض طوقًا أمنيًا على الضفة الغربية حتى الأحد المقبل بسبب "المساخر"

القسم : منوعات عامة
نشر بتاريخ : 23/11/2017 توقيت عمان - القدس 1:40:25 PM
فلبيني يجلس فوق نخلة لمدة 3 سنوات.. فيديو
فلبيني يجلس فوق نخلة لمدة 3 سنوات.. فيديو


قرر رجل فلبيني، يبلغ من العمر 47 عامًا، ترك منزله بل وسطح الأرض بأكمله والجلوس فوق نخلة جوز هند، لمدة ثلاث سنوات متواصلة، ولم يثنه عن قراره توسلات والدته العجوز وأقاربه.

ولم تمس قدمي جيلبيرت سانشيز الأرض منذ ثلاث سنوات، حيث صعد عام 2014 إلى قمة نخلة جوز هند تقع بالقرب من منزله ويبلغ ارتفاعها 20 مترا، وربما استمرت إقامته فوق النخلة لولا تدخل السلطات وإجباره على النزول إلى الأرض، حسبما ذكر موقع "نوتيتسي دلموندو" الإيطالي.

تحكي والدة جيلبيرت، السيدة وينيفريدا سانشيز، أن نجلها أصيب بطلق ناري في رأسه إصابة غير مميتة قبل ثلاث أعوام أثناء مشاجرة، ومنذ ذلك الحين تملكه رعب شديد واعتقاد بأن أحد يتربص به ليقتله، ولم يهدأ إلا بصعوده تلك النخلة العالية والتي وجد فيها الحماية، بحسب وجهة نظره.


ونجحت أمه في إبقائه على قيد الحياة عن طريق الطعام الذي كانت ترسله إليه يوميًا، ورغم محاولتها في إقناعه للنزول ولو لفترة وجيزة للاستحمام والعناية بنفسه، فقد أصر على موقفه وظل فوق النخلة طيلة الثلاث سنوات، لم تفلح أيضًا الظروف الجوية القاسية من حرارة مرتفعة أو برودة قارسة في تغيير رأيه.

بدأت قصة جيلبيرت في الانتشار عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حتى أن الصحفيين أتوا من مختلف الأماكن للحديث عن حالة جيلبيرت، وبعد أن فشلت محاولة الأهل والجيران في إقناعه بالنزول إلى الأرض، تطوعت جماعة مكونة من 50 شخصًا باتخاذ الخطوة الحاسمة وهي أن يقطعوا النخلة باستخدام منشار كهربائي.

تملك الحذر المجموعة التي قررت قطع النخلة إذ أن أي خطأ قد يودي بحياة جيلبيرت، إلا أن لحسن الحظ فقد تمت العملية كما كان متوقع لها، وعاد الرجل إلى الأرض بسلام، ولم يصب بمكروه، إلا أنه لوحظ على جسده وجود بثور ولدغات حشرات، كما تبين أنه يعاني من ضمور في العضلات وتشوه في العمود الفقري، نتيجة جلوس القرفصاء لفترة طويلة فوق النخلة.

الحقيقة الدولية – الرصد الاخباري



Thursday, November 23, 2017 - 1:40:25 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
آخر الاضافات
آخر التعليقات
قال دولة قانون ومؤسسات !
يجب ايداع كل مسؤل خالف القانون للسجن ..ان كان لقطعة الطريق او لاستغلال الوظيفة او لاطلاق النار بالهواء يجب ان يأخذ القانون مجراه ..اليوم القانون يطبق على مساكين الوطن ام المسؤلين وابنائهم معهم حصانة .. نطالب القضاء بتحصيل الحق العام ..وشكرا ... تعليقا على الخبر ...العفو العام.. مطلب "مُلح" لتهدئة الشارع الأردني
بحاجه إلى دراسه معمقة ... تعليقا على الخبر ...العفو العام.. مطلب "مُلح" لتهدئة الشارع الأردني
محمد
لماذا ينشر مثل هذا الخبر ... تعليقا على الخبر ...أب أميركي يقيّد ابنتيه التوأم ويغتصبهما لأكثر من 10 سنوات
محمد
السبب في الشغب السياسة الهشة التي لا تعطي المواطن الحق بالعيش بكرامة ... تعليقا على الخبر ...تعزيزات امنية في السلط.. مصور
الله يحمي البلد من الفساد واهله
وبقولوا ما في مصاري بالبلد؟؟!! ... تعليقا على الخبر ...اربد: سرقة قاصة بداخلها ربع مليون يورو من منزل مواطن والامن يحقق
أخبار منوعة
حوادث
Adv
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018