وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الخميس 25 -4 -2024 اليمن.. انفجار عبوة ناسفة جرفتها السيول يوقع إصابات الجامعة العربية تدعو العالم للاعتراف بدولة فلسطين لإنقاذ فرص السلام روسيا تمنع تمرير مشروع قرار أمريكي في مجلس الأمن الدولي حول عدم نشر الأسلحة النووية في الفضاء القسام: استدرجنا قوتين صهيونيتين واوقعناهم بكميني ألغام " البلقاء التطبيقية" تقر خطة النشاطات الرياضية للفصل الثاني 3 وفيات جراء حادث سير مروع بوادي موسى - فيديو "البدور والنوايسة": سيكون هناك 'غربلة ' للأحزاب ولا يمكن إيقاف "الانتخابات" لأنها غير جاهزة نقل نجم المنتخب الأرجنتيني السابق إلى المستشفى قانون التنمية الاجتماعية يدخل حيز التنفيذ من هولندا.. تقرير يشير إلى بديل محتمل لكلوب مدير الدفاع المدني: "سواعد النشامى" محاكاة لتهديدات التغيرات المناخية مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشريتي الظهراوي والنعيمات أرباح "تسلا" تهبط 55% في الربع الأول من العام الملك ينبه من خطورة التصعيد في المنطقة

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 22/11/2017 توقيت عمان - القدس 9:31:23 PM
قاديروف يعتزم بناء نسخة لبيت الرسول صلى الله عليه وسلم في الشيشان
قاديروف يعتزم بناء نسخة لبيت الرسول صلى الله عليه وسلم في الشيشان


يعتزم رئيس جمهورية الشيشان الروسية، رمضان قاديروف، بناء نسخة من منزل رسولنا محمد صلى الله عليه وسلم الموجود في مكة المكرمة، وفقا لما ذكره المكتب الصحفي لرئيس وحكومة المنطقة.

وعقد قاديروف، يوم أمس الثلاثاء، اجتماعا للجنة المنظمة للاحتفال بعيد ميلاد الرسول صلى الله عليه وسلم الذي يحتفل به هذا العام ليلة 29 و30 نوفمبر/ تشرين الثاني. وحث رجال الدين، الذين لديهم التعليم المناسب، على تكثيف قراءة الخطب في المساجد عن حياة محمد وأنشطته.

وقال التقرير أن "رئيس الشيشان رمضان قديروف أصدر تعليماته لرئيس الحكومة أبو بكر بإعداد مخطط  بناء منزل النبي محمد صلى الله عليه وسلم في غروزني الذي يقع في مكة المكرمة".

وأكد قاديروف وجود حرية اعتناق الدين في الشيشان. ووفقا له، في جميع الأوقات، وعلى الرغم من الصعوبات، كان المواطنون يقدرون شهر ربيع الأول في الشيشان.

وقال قاديروف: "ظل آباؤنا وأجدادنا يحافظون العادات الدينية حتى عندما كانت السلطات تضايق المسلمين، ونقلوا محبتهم للدين الإسلامي للأجيال القادمة، والآن تحث الحكومة الشعب على الامتثال للشرائع الدينية والذهاب إلى المسجد والصلاة".

ويعد ربيع الأول ثالث الأشهر الإسلامية الذي يحتفل فيه عيد المولد النبوي الشريف. وقد أقيم في الشيشان احتفالات واسعة بهذا العيد.

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, November 22, 2017 - 9:31:23 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023