القسم : رياضة
نشر بتاريخ : 22/11/2017 توقيت عمان - القدس 9:28:29 PM
ليفربول يحقق في مزاعم الإساءة لجماهيره في إشبيلية
ليفربول يحقق في مزاعم الإساءة لجماهيره في إشبيلية


بدأ نادي ليفربول تحقيقا في مزاعم عن إساءة الشرطة الإسبانية ومنظمين، معاملة بعض مشجعيه قبل وأثناء مباراته ضد إشبيلية في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، الثلاثاء.

وأصدرت إحدى روابط مشجعي ليفربول بيانا بشأن منع بعض الأعضاء من دخول الاستاد، مضيفة أن مشجعين آخرين تعرضوا لمعاملة "خشنة"، حسب ما ذكرت وكالة رويترز.

وقال النادي المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز: "بعد روايات مفصلة تدعو للقلق كشف عنها مشجعون لليفربول حضروا المباراة ضد إشبيلية الليلة الماضية، فإن النادي يتطلع لتقصي الحقائق بشأن معاملتهم من قبل المشرفين وقوات الأمن المحلية".

وتابع: "سلامة وأمن مشجعينا على رأس أولوياتنا، ونسعى لجمع كل المعلومات قبل الرد في وقت لاحق".

من جانبه، قال متحدث باسم إشبيلية: "المشرفون ليسوا من موظفي إشبيلية، ولكن على أي حال أبلغنا الأمن بوجود 3 من عناصر الشرطة الإنجليزية، من بينهم منسق أمني ومدير الأمن في ليفربول، بجانب 7 مساعدين للأمن في مدخل الاستاد، ولم تصدر أي شكوى بشأن دخول الاستاد".

وعوض إشبيلية تأخره 3-صفر إلى التعادل 3-3 مع ضيفه ليفربول، وجاء الهدف الثالث في الوقت المحتسب بدل الضائع ليحتفظ الفريقان بفرصهما في التأهل لدور 16.

الحقيقة الدولية - وكالات

Wednesday, November 22, 2017 - 9:28:29 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ابو مريود
شو رايك نغلق السجون وبعدين ندبح بعض وناخد حقنا بايدنا؟ ... تعليقا على الخبر ...بني مصطفى والعدوان: العفو العام بات ضرورة.. فيديو
كل الحب والاحترام لجلالة الملكه رانيا ست الكل ... تعليقا على الخبر ...الملكة ترد على سؤال للنائب العرموطي حول "مركز الملكة رانيا للتدريب والتطوير"
عبدالمنعم
اهلين شريعة،!!! الاصح ان تنادي بالغاء الضريبة التي هي شريعة الإنسان وفرض الزكاة التي هي شريعة الله،، الحق عليكم يا حقيقة الدولية وقت عبداللطيف عربيات ماخليتو عليه غلطة تمرق عليكم،، ... تعليقا على الخبر ...أبو البصل: تنزيل قيمة الزكاة من المبلغ المستحق لضريبة الدخل.. فيديو
ابو معلي
الله يرحمك يا شهبندر التجار ( انا ع فراقك لمحزونون) نتذكر اجتماعاتك ونصائحك ونتعلم من خبرتك ... تعليقا على الخبر ...رجل الاعمال والعين السابق حيدر مراد في ذمة الله
كاتب سطر
علاقه المعلمين بين بعضهم علاقه اخويه ويصدف ان تكون هنالك مناسبه سواء فرح او ترح او حتى انتهاء الدواء لا يستطاع عمل وليمه اثناء الدواء انما ممكن بعد انتهاء دواء الطلبه . وللعلم اطيب منسف عمل المعلمين كونهم معلمين خبره بكل الامور وصحة وهنا ... تعليقا على الخبر ... ولائم و"طبايخ" في مدرسة "الفيصلية".. مصور
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018