فلسطينيون ينبشون القبور المؤقتة أملًا في العثور على جثامين أحبائهم المفقودين زفيريف يودع بطولة ميونخ للتنس ساعدت الحوثيين.. عودة سفينة تجسس إيرانية إلى البلاد بعد 3 سنوات من إرسالها مقتل شخص شمال العراق بهجوم نفذته مسيرة تركية إطلاق عاصفة الكترونية رافضة تمديد بيع الخمور بعد منتصف الليل هنية يصل إلى تركيا على رأس وفد من قيادة الحركة التنمية تضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين ودخل مرتفع بحوزته 235 دينارا في الزرقاء "القدس الدولية": منظمات متطرفة ترصد 50 ألف شيكل لمن يقدم "القربان" في الأقصى استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم طولكرم الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية

القسم : عربي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 22/11/2017 توقيت عمان - القدس 12:05:15 AM
مصرع 28 قياديا و244 مسلحا حوثيا شرق صنعاء
مصرع 28 قياديا و244 مسلحا حوثيا شرق صنعاء

 



كشفت إحصائية رسمية نشرها الجيش اليمني، الثلاثاء، عن تكبد ميليشيات الحوثي والمخلوع صالح الانقلابية مئات القتلى والجرحى بينهم قيادات ميدانية كبيرة، في المعارك الدائرة حالياً في جبهة نهم شرق العاصمة صنعاء.
ورصدت الإحصائية، مصرع 244 مسلحاً من الميليشيا الانقلابية بينهم 28 قياديا ميدانيا، وسقوط أكثر من400 جريح، نتيجة المعارك الميدانية، وغارات طيران التحالف العربي بقيادة السعودية، منذ مطلع شهر نوفمبر الجاري.
وأكدت الإحصائية أن هذه الأرقام هي التي تم التأكد منها لخسائر_الانقلابيين البشرية، فيما لا تزال هناك أرقام أخرى لم يتم الإفصاح عنها.
كما أفادت أن الجيش اليمني تمكن من أسر 28عنصراً من الميليشيا الانقلابية بينهم قيادي ميداني، في نفس الجبهة (نهم شرق صنعاء).
وبحسب الموقع الإخباري الرسمي الناطق باسم الجيش اليمني، فإن المعارك الميدانية في نهم مستمرة وسط تقدم للجيش بغطاء جوي كثيف من مقاتلات التحالف.
وأوردت الإحصائية أسماء القيادات الانقلابية الميدانية، التي لقيت مصرعها خلال 20 يوماً من المعارك الدائرة شرق صنعاء وهم: محمد علي حفظ الله الحوثي، قاسم محمد المؤيد، حسن الشامي، عبد السلام مجاهد، علي الأعجم، هاشم القطابري، الحسن يحيى حمود العزي، العزي أحمد يحيى الذاري، عبدالرقيب البحسني، ماهر المقولي، علي محمد المتوكل، طه القانص، علي زيد مهدي صالح قعشه، نبيل حسين محمد الكبسي، عدنان محمد أحمد زبارة، أحمد المتوكل، محمد الأسدي، محمد علي محمد المكنى (أبو بتول)، ياسر عبده الناهمي، محسن أحمد سراج، وضاح حامد القرقري، وليد قايد الحرازي، محمد علي محمد الحضرمي، ناصر الحاج، عبدالملك عبدالله إسحاق، بدر الدين محمد أحمد المؤيد، حميد صالح الذيباني، ومجاهد محمد صالح القصير.
يشار إلى أن قوات الجيش الوطني بدعم من التحالف العربي، تزحف بوتيرة متسارعة في عدة محاور بمديرية نهم البوابة الشرقية للعاصمة صنعاء، مع اقتراب استكمال السيطرة عليها، وسط انهيارات كبيرة في صفوف الميليشيا الانقلابية، على وقع ارتفاع خسائرهم البشرية والمادية.


الحقيقة الدولية – وكالات 







Wednesday, November 22, 2017 - 12:05:15 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023