فلسطينيون ينبشون القبور المؤقتة أملًا في العثور على جثامين أحبائهم المفقودين زفيريف يودع بطولة ميونخ للتنس ساعدت الحوثيين.. عودة سفينة تجسس إيرانية إلى البلاد بعد 3 سنوات من إرسالها مقتل شخص شمال العراق بهجوم نفذته مسيرة تركية إطلاق عاصفة الكترونية رافضة تمديد بيع الخمور بعد منتصف الليل هنية يصل إلى تركيا على رأس وفد من قيادة الحركة التنمية تضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين ودخل مرتفع بحوزته 235 دينارا في الزرقاء "القدس الدولية": منظمات متطرفة ترصد 50 ألف شيكل لمن يقدم "القربان" في الأقصى استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم طولكرم الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية

القسم : هدهد الحقيقة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 21/11/2017 توقيت عمان - القدس 4:20:54 PM
وزير التربية يكرم ورود الخصاونة
وزير التربية يكرم ورود الخصاونة




الحقيقة الدولية – عمان

كرم وزير التربية والتعليم الدكتور عمر الرزاز في مكتبه اليوم المغتربة الأردنية في الإمارات العربية المتحدة ورود الخصاونة ، صاحبة مبادرة " أردن الخير " الرامية للمساهمة في إبراز مظاهر الجمال الأردني ؛ مدنه وأريافه وبواديه بحضور أمين عام الوزارة للشؤون الإدارية سامي السلايطة.

و أثنى الدكتور الرزاز  على جهود الخصاونة  التي تنم عن حس وطني رفيع في سعيها للمساهمة في إبراز جمالية الأردن ونظافته برصد جوائز للفائزين في المبادرة مشيرا أن تطبيق مثل هذه المبادرات في مدارسنا يسهم في بناء ثقافة صحية من شأنها  تعزيز السلوك الإيجابي لدى الطلبة .

وأكد الدكتور الرزاز حرص الوزارة على تبني المبادرات الريادية وتعميمها على الميدان التربوي وتنفيذ العديد من المشاريع اللامنهجية مبديا استعداد الوزارة للعمل على أنجاح هذه المبادرة ، وتبني  أهدافها و نشاطاتها.

من جانبها أشادت الخصاونة بحسن إدارة الوزارة للنشاطات اللاصفية و تقبلها للأفكار  و المبادرات الريادية التي تحقق قيمة مضافة لعملها ، و اتباع سياسة الباب المفتوح ، والتي ظهرت من خلال الاستجابة السريعة في دراسة المبادرة .

"وأضافت الخصاونة أن الأردن يستحق الكثير من أبناءه خاصة من يملكون المال، والمساهمة ببقاء شوارع قراه وبواديه ومدنه نظيفة تسر الزائرين والمقيمين، وتعزز قيم الولاء والانتماء لتراب الوطن.

وأشارت أن هدف المبادرة، هو خلق روح التعاون بين الأفراد، ونشر الوعي والثقافة، والتعود على المسؤولية والاعتماد على النفس، وخلق أردن أجمل وأخضر وإعادة تجميل شوارعه ومناطقه السياحيه.

ويشار الى ان وزارة التربية والتعليم عممت على مدارسها للاشتراك بالمبادرة عن طريق الرابط (https://goo.gl/jQy1o4)

Tuesday, November 21, 2017 - 4:20:54 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023