وزارة الداخلية: الإفراج عن عن 15 شخصا من موقفي اعتصامات الرابية ارتفاع عدد ضحايا العدوان إلى 34049 شهيدا و76901 مصاب منذ 7 أكتوبر بدء العمل بالتوقيت الصيفي في فلسطين استشهاد ٣ فلسطينيين خلال اقتحام الاحتلال لطولكرم لماذا لم يشمل العفو العام غرامات المسقفات والابنية والمهن؟ صناعة الأردن: الدعم الملكي يدفع بقطاع المحيكات نحو المزيد من الاستثمارات مباراة حاسمة للمنتخب الأولمبي أمام أندونيسيا بكأس آسيا غدا أبو السعود يحصد الميدالية الذهبية في الجولة الرابعة ببطولة كأس العالم أبو السمن يعلن انطلاق العمل بمشروع تحسين وإعادة تأهيل طريق الحزام الدائري الصفدي لـ CNN: نتنياهو "أكثر المستفيدين" من التصعيد الأخير في الشرق الأوسط يوفنتوس يتحرك لتدمير مخطط روما يجوّع ابنه الرضيع حتى الموت لتعزيز الصحة الروحية مايكروسوفت تطلق أوفيس 2024 للشركات بإصدار تجريبي لسبب غريب.. مزارع يقتل 3000 خروف بالرصاص عدة زلازل تهز تركيا.. عالم جيولوجي يتوقع المزيد والإعلام يرفض "الترويع"

القسم : البرلمان الاردني
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 20/11/2017 توقيت عمان - القدس 6:15:32 PM
زراعة الاعيان تلتقي وزير الزراعة
زراعة الاعيان تلتقي وزير الزراعة
 







التقت لجنة الزراعة والمياه في مجلس الأعيان خلال اجتماعها اليوم الاثنين برئاسة مروان الحمود، وزير الزراعة المهندس خالد حنيفات وممثلين عن القطاع الزراعي.

وأكد الحمود ضرورة دعم المزارع وفتح الأسواق أمام المنتجات الزراعية، وتفعيل دور الجمعيات الزراعية والتعاونية، مثمنا دور وزارة الزراعة في منح القروض للمزارعين، والحد من الضرائب المفروضة على القطاع الزراعي.

وقال الحنيفات ان سياسة الوزارة في دعم وحماية المنتجات الزراعية ساهمت في توفير نحو 13ر1 مليون دينار العام الحالي، مؤكدا انه لن يكون هناك رفع ضرائب على مدخلات الانتاج.

واضاف ان الحكومة اعفت المؤسسة من مديونيتها البالغة 43 مليون دينار، لافتا الى ان مؤسسة الاقراض الزراعي منحت العام الحالي 50 مليون دينار كقروض للمزارعين استفاد منها 10 الأف مزارع مقابل 7 الأف في العام الماضي.

حضر اللقاء مدير المؤسسة التعاونية الأردنية الدكتور المهندس راضي الطراونة ، ومدير مؤسسة الإقراض الزراعي المهندس محمد الحياري.

وعرض ممثلو القطاع الزراعي لاهم المشاكل التي يعاني منها القطاع المتمثلة بعدم استقدام العمالة الوافدة ونقص الكوادر البشرية المختصة ،فضلا عن المطالبة بتخفيض الضرائب المفروضة على القطاع الزراعي.

الحقيقة الدولية - بترا

Monday, November 20, 2017 - 6:15:32 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023