محللون: فرص الاحتلال لإقامة حكم عسكري مؤقت في قطاع غزة "معدومة" البنك المركزي المصري يعلن القضاء على السوق السوداء للدولار الذهب يتجه لتسجيل مكاسب للأسبوع الخامس على التوالي أسطورة ليفربول يفتح النار على محمد صلاح بعد الخروج من الدوري الأوروبي أسهم اليابان تتكبد أكبر خسارة يومية منذ سبتمبر 2022 إغلاق ملحمتين في عجلون لمخالفتهما الشروط الصحية استشهاد قائد كتيبة طولكرم في "سرايا القدس" "ندعم المقاومة لوقف الإبادة".. مسيرات حاشدة في عمان والمحافظات نصرة لغزة ارتفاع عدد شهداء غزة إلى 34012 شهيدا وفاة عشريني غرقاً بسد وادي العرب استشهاد شاب برصاص الاحتلال في مخيم نور شمس 50 ألف يؤدون الصلاة.. الاعتداء على الشبان ومنعهم من الدخول للصلاة بالأقصى الاحتلال يواصل عدوانه على مخيم نور شمس ويُحدث دمارا واسعا بالبنية التحتية والممتلكات مصر.. انخفاض كبير في أسعار السلع لأول مرة قائد الجيش الإيراني: خبراؤنا يجرون تحقيقا بأبعاد حادث أصفهان

القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 20/11/2017 توقيت عمان - القدس 5:47:09 PM
ارتفاع نسبة أعداد الطلبة المتقدمين لامتحان الكفاءة بالبلقاء التطبيقية
ارتفاع نسبة أعداد الطلبة المتقدمين لامتحان الكفاءة بالبلقاء التطبيقية


 


الحقيقة الدولية – عمان

 سجلت أعداد الطلبة المتقدمين لامتحان الكفاءة الجامعية في جامعة البلقاء التطبيقية للفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2017/2018 الذي تعقده هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي نسب مرتفعة مقارنة مع الأعوام السابقة مما يعكس ارتفاع الوعي لدى الطلبة بأهمية وجدوى الامتحان على المنحنيين العلمي والعملي.

وحسب وحدة التقييم والامتحانات العامة في جامعة البلقاء التطبيقية التي اشرفت على الامتحان تشير النسب الأولية للمتقدمين للامتحان الى انه تقدم للامتحان ما يقارب 2528 طالب وطالبة في كافة كليات الجامعة بنسبة تقدم زادت عن 90 بالمائة حيث عكفت وحدة التقييم والامتحانات العامة، منذ تكليفها من قبل مجلس عمداء الجامعة بتنفيذ امتحان الكفاءة الجامعية على تسهيل آلية التواصل مع كل من الطلبة والمدرسين والفعاليات المشاركة في الامتحان.

Monday, November 20, 2017 - 5:47:09 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023