"مرض قاتل" ينتشر في ولاية أمريكية ويهدد حياة البشر بعد وصول مغامر بريطاني لأقصى نقطة في إفريقيا ركضا.. خبراء يوضحون ما يفعله الجري بالجسم "الديناصور" الهندي.. هل يسرح في الطبيعة حقا أم في مخيلة البشر؟ هل تغلب ريال مدريد على مان سيتي بالحظ؟.. غوارديولا ينهي الجدل أراوخو يرد على انتقادات غوندوغان لأدائه في لقاء سان جيرمان 4 من دولة واحدة.. 5 نجوم عرب في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا رئيس الأركان الجزائري: بلادنا في أشد الحرص على قرارها السيادي تونس.. القبض على إرهابي مصنف بأنه "خطير جدا" الناطق باسم اليونيفيل: القوة الأممية المؤقتة في لبنان محايدة ولا تقوم بأنشطة مراقبة ولا تدعم أي طرف اتفاق سوري عراقي إيراني لتعزيز التعاون في مجال مكافحة الإرهاب ماكرون يرفض الاتهامات بازدواجية المعايير بسبب زيادة مشتريات فرنسا من الغاز الروسي بينهم محكوم عليهم بالإعدام.. رئيس زيمبابوي يعفو عن آلاف السجناء بمناسبة عيد الاستقلال بروكسل تعتزم استثمار نحو 3 مليارات يورو من الفوائد على الأصول الروسية المجمدة في دعم أوكرانيا القوات الجوية الروسية تدمر 5 قواعد للمسلحين في محافظة حمص السورية الصفدي يبحث مع رئيسة اللجنة الدولية للصليب وجهود إيصال المساعدات لغزة

القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 19/11/2017 توقيت عمان - القدس 1:34:47 PM
بدء اعمال المؤتمر الدولي للعلوم العصبية بجامعة العلوم والتكنولوجيا
بدء اعمال المؤتمر الدولي للعلوم العصبية بجامعة العلوم والتكنولوجيا
 


بدأت، اليوم الاحد، اعمال المؤتمر الدولي للعلوم العصبية الذي تنظمه كلية الصيدلة بجامعة العلوم والتكنولوجيا بعنوان "المدرسة المتقدمة للعلوم العصبية في الاضطرابات العصبية التحليلية: الترجمة إلى علم الأعصاب السريري"، ويستمر ستة أيام.

ويسلط المؤتمر الضوء على التطورات الحديثة في تخصصات علم الأعصاب، وخصوصا الاضطرابات العصبية التحليلية وكيفية ترجمة هذه التطورات في علم الأعصاب السريري.

وتغطي المدرسة المتقدمة للعلوم العصبية، المبادئ الأساسية لعلم الأعصاب، والأمراض او الاضطرابات العصبية وآلياتها، وكيفية علاجها، والتكنولوجيا والاتجاهات الحديثة في علم الأعصاب.

واكد رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور عمر الجراح أن هذا المؤتمر يسهم برفع سوية الكلية ومستواها ما يعزز مسيرة البحث العلمي وتبادل الخبرات في المجالات العلمية كافة، كما يتفق مع الأهداف الاستراتيجية للجامعة في التدويل وتمكين الابتكار.

وقال عميد كلية الصيدلة الدكتور كارم الزعبي ان المؤتمر سيتضمن عددا من ورش العمل والتطوير المهني والتدريب العملي من قبل خبراء مؤهلين محليين وإقليميين ودوليين، حيث سيحاضر فيها متحدثون من مؤسسات اكاديمية وجامعات من الأردن والولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وكندا والسويد وسويسرا وماليزيا وتركيا ولبنان ومصر والمغرب وتونس والكويت وعمان.

وبين الزعبي أن المؤتمر هو جزء من جهود الكلية نحو التميز في البحث العلمي والتعليم وذلك كجزء من الخطة الاستراتيجية للجامعة.

وفي نهاية حفل الافتتاح قدم الدكتور الجراح شهادات تقديرية لجميع الداعمين والمتحدثين في الجلسات وأعضاء لجان المؤتمر.

الحقيقة الدولية - بترا

Sunday, November 19, 2017 - 1:34:47 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023