أول تعليق رسمي في مصر على زراعة البن بعد 40 عاما من التجارب المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور "داعش" مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقة وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 26- 4 – 2024 الولايات المتحدة و17 دولة تدعو حماس للإفراج عن المحتجزين لديها بايدن يعين ليز غراندي مبعوثة خاصة جديدة للشؤون الإنسانية في الشرق الأوسط أطعمة تحتوي بلاستيك فاحذرها انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 19/11/2017 توقيت عمان - القدس 10:28:38 AM
عمان.. الأمن يلقي القبض على قاتل سيدة خمسينية في منطقة طارق
عمان.. الأمن يلقي القبض على قاتل سيدة خمسينية في منطقة طارق


الحقيقة الدولية – عمان

قال مصدر أمني غرفة العمليات في مديرية شرطة شمال عمان تبلغت يوم الجمعة الماضية بوجود جثة تعود لسيدة خمسينية في منزلها حيث تحركت على الفور كوادر المركز الامني والبحث الجنائي والمختبر الجنائي للمكان وتبين من خلال الكشف الأولي على الجثة وجود آثار لشد وعنف عليها وجرى استدعاء المدعي العام والطبيب الشرعي الذي اكد وجود لأثار شدة وعنف على مختلف انحاء الجسد وأنها سبب وفاتها.

وشكل فريق تحقيقي من شعبة بحث جنائي العاصمة وشرطة شمال عمان للتحقيق في الجريمة والوقوف على كافة ملابساتها والقبض على مرتكبها.

وأضاف المصدر أن فريق التحقيق ومن خلال ما قام به من تحقيقات وجمع للمعلومات حول السيدة وملابسات وفاتها وقع اشتباههم على أحد الاشخاص من جنسية عربية وألقي القبض عليه بعد البحث والتحري عنه وبالتوسع بالتحقيق معه اعترف انه اثناء وجوده في منزل الضحية  كونها طلبت منه العثور لها على منزل آخر للإيجار حصل خلاف فيما بينهما قام على إثره بضربها على أنحاء مختلفة من جسدها وتركها وغادر المكان وما زالت التحقيقات جارية تمهيدا لإحالته لمدعي عام محكمة الجنايات الكبرى.

Sunday, November 19, 2017 - 10:28:38 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023