العدل الدولية تأمر "إسرائيل" بضمان دخول المساعدات لغزة دون معوقات مندوبا عن الملك وولي العهد... العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين عدوان صهيوني على ريف دمشق إربد.. مدرسة الملك عبدالله الثاني تفوز بميداليتين في مهرجان دولي للتكنولوجيا الاحتلال يعدم أكثر من 200 نازح في مجمع الشفاء الطبي مصر.. الإفتاء تعلن موعد تحري هلال عيد الفطر خبر مؤلم لجماهير ريال مدريد.. حسم مستقبل لوكا مودريتش بشكل نهائي مصر تعلن عن خطة جديدة في سيناء.. وكيان الاحتلال يترقب الأمم المتحدة: الأسر عبر العالم ترمي مليار وجبة يوميا قرض بـ 19 مليون دولار لبناء محطة معالجة صرف صحي في غرب إربد ارتفاع الايرادات المحلية 310 ملايين دينار في 2023 إزالة اعتداءات على قناة الملك عبدالله في الأغوار الوسطى فرنسا ستقدم 30 مليون يورو لأونروا في 20214 رئيس الوزراء الفلسطيني يشكل حكومته الجديدة وعباس يمنحها الثقة الصفدي يتلقى اتصالا هاتفيا من وزير الخارجية الايرلندي

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 18/11/2017 توقيت عمان - القدس 11:24:02 PM
المفرق خالية من البسطات والباعة المتجولين .. مصور
المفرق خالية من البسطات والباعة المتجولين .. مصور




الحقيقة الدولية – المفرق – حسين عليمات

بقرار من محافظ المفرق الدكتور احمد الزعبي ورئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي تم إزالة البسطات من وسط المدنية ومنع الباعة المتجولين المخالفين من التواجد بالسوق التجاري اليوم السبت، حيث لاقى الرار تأييداً كبيراً من قبل المواطنين والتجار .

وقال محافظ المفرق الدكتور احمد الزعبي ان القرار جاء بالتنسيق مع بلدية المفرق وشرطة المفرق وكافة الاجهزة المعنية بهدف تصويب الوسط التجاري وتميكن المواطنين من التسوق دون اي عوائق ، منوها ان الاجراءات التي اتخذا اليوم لا رجعة عنها في سبيل المحافظة على المصلحة العامة ودون اي يكون لهذا القرار اي تأثير على قطع ارزاق اصحاب البسطات بعد ان قامت البلدية مشكورة باختيار موقع مناسب وبديل لأصحاب البسطات.

وبين الدكتور الزعبي الى ان هناك مطالبات من المواطنين بضرورة العمل على حل هذه المشكلة والتي مضى عليها فترة دون حل ، الامر الذي تطلب سرعة الاستجابة لمطالب المواطنين بهدف التخفيف من المعاناة التي كانت تواجههم ، مؤكدا حرص المحافظة على العمل التشاركي مع البلدية من اجل القيام بالمهمة على اكمل وجه.

واشار الدكتور الزعبي اننا معنيون جميعا بجعل مدينة المفرق افضل المدن على مستوى المملكة وهذا يحتاج الى تعاون المواطنين لغايات تقديم الخدمات الامثل للمواطنين .

رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي شدد من جانبه بان قرار البلدية لا رجعة عنه كونه يصب في المصلحة العامة والتي تسعة البلدية جاهدة على القيام بدورها من خلال دعم محافظ المفرق الدكتور الزعبي والذي ابدى استعداده للتعاون معنا لبقاء الوسط التجاري خالي من البسطات والباعة المتجولين ، موضحا الجهد الكبير التي تقوم به البلدية من اجل متابعة كافة احتياجات المواطنين والمشاكل لتي توجههم ضمن رؤية وضعتها البلدية بهذا الخصوص .

واكد الدغمي اننا نعمل مع المحافظة ومديرية شرطة المفرق والدوائر المعنية كافة ضمن سياسية الباب المفتوح وحل العقبات التي تواجه عمل البلدية وخصوصا قرار ازالة البسطات والباعة المتجولين من الوسط التجاري والاسواق والذي خفف الكثير على المواطنين والمتسوقين “.

واشار الدغمي ان البلدية قامت بتخصيص مكان خاص للبسطات في موقع المجمع الغربي والذي تم تحديد مواقع خاصة لهم وتوفير جميع خدمات البنية التحتية ليتمكن اصحاب البسطات من العمل دون اي عوائق ، الامر الذي يتطلب تعاون الجميع مع الاجراءات التي تقوم بها البلدية وبما يضمن تحقيق خدمة افضل للمواطنين .

واكد الدغمي ان البلدية وضعت خطة ضمن برامجها على تصويب الوسط التجاري بما يحقق فائدة افضل لكافة اطراف العلاقة ودون اي يكون اضرار ، مؤكدا الحرص على تنفيذ جميع برامج وخدد البلدية والتي في النهاية تصب في مصلحة المواطن والمصلحة العامة وجعل المفرق من افضل مدن المحافظات وخصوصا في ضور النقلة النوعية التي تشهدها المدنية من خدمات مميزة في المجالات كافة

وكان محافظ المفرق الدكتور احمد الزعبي ورئيس بلدية المفرق عامر نايل الدغمي ونائب رئيس البلدية سامي بصبوص قد قاموا بجولة ميدانية الى الوسط التجاري وحسبة المفرق اطلعوا خلالها على واقع تنفيذ القرار واثر ذلك على المواطنين والتجار .

Saturday, November 18, 2017 - 11:24:02 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023