ضبط متسوّل بحوزته 6288 دينار في إربد الخميس الحكومة: محاولات للتحريض على الدولة لتشتيت التركيز الأردني ارتفاع إجمالي الدين العام في الأردن إلى 41.18 مليار دينار حتى نهاية العام الماضي الجيش ينفذ 8 إنزالات جوية جديدة لمساعدات إنسانية بمشاركة دولية هواتف آيفون الجديدة تحتوي 4 مزايا تعتمد الذكاء الاصطناعي أمور يجب مراعاتها عند شراء شاحن لاسلكي للهواتف الذكية خرائط أبل تحصل على مسارات مخصصة مع iOS 18 ما الدول التي تضم أكبر عدد من المليارديرات في العالم؟ دراسة: تيرزيباتيد يسهم في إنقاص وزن مرضى السكري من النوع الأول الهلال يغري مانشستر سيتي للتخلي عن لاعب برشلونة الصفدي: يجب وقف تصدير الأسلحة ل"سرائيل" مسيرات تضامنية بمحافظات المملكة رفضا للعدوان الصهيوني على غزة عشرات الآلاف يصلّون فجر الجمعة الثالثة من رمضان في المسجد الأقص القراءة الواعية تحسن الصحة النفسية مفوضية اللاجئين في الأردن : خفض الدعم النقدي خارج المخيمات اعتبارا من شهر أيار

القسم : دولي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 18/11/2017 توقيت عمان - القدس 12:17:14 AM
رئيسة وزراء نيوزيلندا لترامب: لم يخرج أحد في مسيرات احتجاجية عندما تم انتخابي
رئيسة وزراء نيوزيلندا لترامب: لم يخرج أحد في مسيرات احتجاجية عندما تم انتخابي




قالت رئيسة وزراء نيوزيلندا، جاسيندا أردرن، إنها وجهت “ملاحظة جريئة” للرئيس الأمريكي دونالد ترامب خلال قمة شرق آسيا التي عقدت في فيتنام الأسبوع الماضي.

وأوضحت أردرن، زعيمة حزب العمال، في مقابلة نشرها موقع “نيوز روم” الإخباري النيوزيلندي، الخميس، أنها أدلت بالتعليق قبيل حفل عشاء على هامش ذلك الحدث.

وقالت أردرن (37 عاماً) إن ترامب ربت على كتف الشخص الذي يقف بجواره وأشار إليها قائلاً “هذه السيدة تسببت في الكثير من الضيق في بلدها متحدثاً عن الانتخابات”.

وردت قائلة ” حسنا كما تعلم، ربما 40 % فقط، ثم كرر ما قاله من قبل”.

وأوضحت أنها ردت على ذلك قائلة “هل تعلم أنه لم يخرج أحد في مسيرات احتجاجية عندما تم انتخابي؟”، وقالت إن الرئيس ضحك وبدا أنه لم يشعر بالضيق.

وكانت أردرن واحدة من حوالي خمسة ملايين شخص شاركوا في احتجاج نسائي عالمي أعقب تنصيب ترامب رئيساً للولايات المتحدة في كانون ثان/يناير.

وكانت القمة أول حدث دولي رئيسي تشارك فيه أردرن كرئيسة للوزراء، وجاءت في أعقاب زيارة قصيرة الأسبوع الماضي إلى أستراليا للقاء نظيرها الأسترالي مالكوم تيرنبول.
الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, November 18, 2017 - 12:17:14 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023