حالة من عدم الإستقرار الجوي تسود المملكة سفارة الإمارات تشرف على تنفيذ مشروع افطار صائم في الاردن بمبادرة من الهلال الاحمر الاماراتي انتهاء المهلة الثانية للاشتراك في "التوجيهي" أنشطة متنوعة تقيمها المراكز الشبابية في الكرك وفيات من الاردن و فلسطين اليوم الجمعة 29 – 3 -2024 مدرب الصين السابق يعترف بقبوله الرشوة بديلا لصلاح ..التعمري على رادار ليفربول الانجليزي اختبارات جديدة للذكاء الاصطناعي تقيم سرعة الاستجابة لاستفسارات المستخدم ‫6 عوامل ترفع خطر تضخم البواسير الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية اتهام تونالي بمخالفة لوائح المراهنات الأردن يرحب بإصدار محكمة العدل تدابير احترازية مؤقتة جديدة بشأن الحرب على غزة محلل سياسي : السيناريو الاقرب في غزة .. استمرار حرب الاستنزاف - فيديو استبعاد رئيس جنوب إفريقيا السابق من الانتخابات المقبلة صلاح يقنع زميله في ليفربول بتغيير عادته الغريبة قبل المباريات

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 17/11/2017 توقيت عمان - القدس 4:16:14 PM
رئيس المخابرات الفلسطينية يصل غزة بصورة مفاجئة
رئيس المخابرات الفلسطينية يصل غزة بصورة مفاجئة


وصل رئيس جهاز المخابرات العامة في السلطة الفلسطينية اللواء ماجد فرج، ظهر الجمعة، إلى قطاع غزة عبر حاجز بيت حانون/إيرز شمال القطاع.

ووصل فرج إلى غزة قادمًا من مدينة رام الله وسط الضفة الغربية المحتلة، وأنه توجه إلى الفندق قبيل أن يعقد عدة لقاءات مختلفة في القطاع.

ويتوقع أن يلتقي فرج بقيادات في حركة حماس لبحث عدة ملفات وقضايا على رأسها ملف معبر رفح الذي من المقرر أن يفتح أبوابه لمدة 3 أيام من يوم غد السبت، بإشراف كامل من حكومة الوفاق بعد تسلمه جراء اتفاق القاهرة الذي وقع منتصف الشهر الماضي بين حركتي فتح وحماس.

وكانت سفارتنا في القاهرة أعلنت مساء أمس الخميس عن قرار السلطات المصرية بفتح معبر رفح البري أيام السبت والأحد والاثنين القادمين لمرور المسافرين في الاتجاهين.

وأصيب المواطنون بغزة بخيبة أمل شديدة جراء عدم فتح معبر رفح بشكل طبيعي أمس، وفقًا لإعلان وزير الشؤون المدنية حسين الشيخ بأنه سيفتح بشكل طبيعي في 15 نوفمبر، بعدما تسلمت حكومة الوفاق كافة الوزارات والمعابر بغزة.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, November 17, 2017 - 4:16:14 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023