القسم : مستشفيات
نشر بتاريخ : 11/15/2017 12:46:54 PM
الإسراء يحتفل باليوم العالمي للسكري
الإسراء يحتفل باليوم العالمي للسكري

الحقيقة الدولية – عمان

تحت رعاية رئيس هيئة المديرين المدير العام الدكتور نائل زيدان المصالحة نظمت دائرة العلاقات العامة والاعلام وبالتعاون مع الادارات الطبية في مستشفى الاسراء عددا من الفعاليات احتفالا باليوم العالمي للسكري لبعض المدارس المحيطة وجميع مراجعي المستشفى في هذا اليوم  .  

هذا وقد قدمت إدارة المستشفى  بالتعاون مع شركة الوحدة للتجهيزات الطبية  فحصي السكري والضغط مجانا بالاضافة الى خصومات ضخمة قدمها مختبر المستشفى على فحص السكري التراكمي وفحص الغدة الدرقية وفحص البول وفحص الدهنيات وفحص فيتامين "دال"  . 

بالاضافة الى محاضرة توعوية لطلاب المدارس عن مرض السكري اخطاره وطرق العلاج والوقاية منه في قاعة المرحوم المهندس خالد المصالحة قدمها مدرب المهارات الطبية في دائرة التعليم والتدريب فائق الجبور وتمت الاجابة خلال المحاظرة عن كافة استفسارات الطلاب حول المرض واليات الفحص واهميتها وطرق الحفاظ على المعدل العام للسكري . 

كما قدم أخصائي التغذية في المستشفى عددا من النصائح المتعلقة بالتغذية الى طلاب المدارس وجميع مراجعي المستشفى , حيث استمرت هذه الفعاليات من صباح يوم الثلاثاء الموافق 14/11/2017 حتى الساعة الثامنة مساء .  

تأتي هذه الفعاليات التزاما من ادارة المستشفى بالمسؤولية المجتمعية وسعيها الدائم لمشاركة المجتمع المحلي في جميع المناسبات العالمية الطبية منها , خصوصا وأن الاردن يحتل المرتبة الثالثة عالميا من حيث تعداد المصابين بهذا المرض بعد الصين والهند وفقا لدراسات منظمة الصحة العالمية .





روابط ذات علاقة:

استئصال شلل الأطفال على مستوى العالم ورشة عمل في مستشفى الجامعة

"هبة الحياة بين الأخوة" تتجسد في مستشفى الملك المؤسس

إجراء عملية قلب مفتوح نوعية بمستشفى الملك المؤسس

اصابات الحالب اثناء العمليات الجراحية

لأول مرة في الشرق الأوسط طبيب أردني يجري زراعة للصمام التاجي عبر القسطرة ودون جراحة

مستشفى الجامعة الأردنية يفتتح توسعة مبنى الطوارئ وتحديث دائرة الأشعة والطب النووي.. تقرير تلفزيوني
اضافة تعليق جديد
التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الموقع وإنما تعبر عن رأي أصحابها