القسم : مستشفيات
نشر بتاريخ : 15/11/2017 توقيت عمان - القدس 12:46:54 PM
الإسراء يحتفل باليوم العالمي للسكري
الإسراء يحتفل باليوم العالمي للسكري

الحقيقة الدولية – عمان

تحت رعاية رئيس هيئة المديرين المدير العام الدكتور نائل زيدان المصالحة نظمت دائرة العلاقات العامة والاعلام وبالتعاون مع الادارات الطبية في مستشفى الاسراء عددا من الفعاليات احتفالا باليوم العالمي للسكري لبعض المدارس المحيطة وجميع مراجعي المستشفى في هذا اليوم  .  

هذا وقد قدمت إدارة المستشفى  بالتعاون مع شركة الوحدة للتجهيزات الطبية  فحصي السكري والضغط مجانا بالاضافة الى خصومات ضخمة قدمها مختبر المستشفى على فحص السكري التراكمي وفحص الغدة الدرقية وفحص البول وفحص الدهنيات وفحص فيتامين "دال"  . 

بالاضافة الى محاضرة توعوية لطلاب المدارس عن مرض السكري اخطاره وطرق العلاج والوقاية منه في قاعة المرحوم المهندس خالد المصالحة قدمها مدرب المهارات الطبية في دائرة التعليم والتدريب فائق الجبور وتمت الاجابة خلال المحاظرة عن كافة استفسارات الطلاب حول المرض واليات الفحص واهميتها وطرق الحفاظ على المعدل العام للسكري . 

كما قدم أخصائي التغذية في المستشفى عددا من النصائح المتعلقة بالتغذية الى طلاب المدارس وجميع مراجعي المستشفى , حيث استمرت هذه الفعاليات من صباح يوم الثلاثاء الموافق 14/11/2017 حتى الساعة الثامنة مساء .  

تأتي هذه الفعاليات التزاما من ادارة المستشفى بالمسؤولية المجتمعية وسعيها الدائم لمشاركة المجتمع المحلي في جميع المناسبات العالمية الطبية منها , خصوصا وأن الاردن يحتل المرتبة الثالثة عالميا من حيث تعداد المصابين بهذا المرض بعد الصين والهند وفقا لدراسات منظمة الصحة العالمية .

Wednesday, November 15, 2017 - 12:46:54 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ابو مريود
شو رايك نغلق السجون وبعدين ندبح بعض وناخد حقنا بايدنا؟ ... تعليقا على الخبر ...بني مصطفى والعدوان: العفو العام بات ضرورة.. فيديو
كل الحب والاحترام لجلالة الملكه رانيا ست الكل ... تعليقا على الخبر ...الملكة ترد على سؤال للنائب العرموطي حول "مركز الملكة رانيا للتدريب والتطوير"
عبدالمنعم
اهلين شريعة،!!! الاصح ان تنادي بالغاء الضريبة التي هي شريعة الإنسان وفرض الزكاة التي هي شريعة الله،، الحق عليكم يا حقيقة الدولية وقت عبداللطيف عربيات ماخليتو عليه غلطة تمرق عليكم،، ... تعليقا على الخبر ...أبو البصل: تنزيل قيمة الزكاة من المبلغ المستحق لضريبة الدخل.. فيديو
ابو معلي
الله يرحمك يا شهبندر التجار ( انا ع فراقك لمحزونون) نتذكر اجتماعاتك ونصائحك ونتعلم من خبرتك ... تعليقا على الخبر ...رجل الاعمال والعين السابق حيدر مراد في ذمة الله
كاتب سطر
علاقه المعلمين بين بعضهم علاقه اخويه ويصدف ان تكون هنالك مناسبه سواء فرح او ترح او حتى انتهاء الدواء لا يستطاع عمل وليمه اثناء الدواء انما ممكن بعد انتهاء دواء الطلبه . وللعلم اطيب منسف عمل المعلمين كونهم معلمين خبره بكل الامور وصحة وهنا ... تعليقا على الخبر ... ولائم و"طبايخ" في مدرسة "الفيصلية".. مصور
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018