وزارة الداخلية: الإفراج عن عن 15 شخصا من موقفي اعتصامات الرابية ارتفاع عدد ضحايا العدوان إلى 34049 شهيدا و76901 مصاب منذ 7 أكتوبر بدء العمل بالتوقيت الصيفي في فلسطين استشهاد ٣ فلسطينيين خلال اقتحام الاحتلال لطولكرم لماذا لم يشمل العفو العام غرامات المسقفات والابنية والمهن؟ صناعة الأردن: الدعم الملكي يدفع بقطاع المحيكات نحو المزيد من الاستثمارات مباراة حاسمة للمنتخب الأولمبي أمام أندونيسيا بكأس آسيا غدا أبو السعود يحصد الميدالية الذهبية في الجولة الرابعة ببطولة كأس العالم أبو السمن يعلن انطلاق العمل بمشروع تحسين وإعادة تأهيل طريق الحزام الدائري الصفدي لـ CNN: نتنياهو "أكثر المستفيدين" من التصعيد الأخير في الشرق الأوسط يوفنتوس يتحرك لتدمير مخطط روما يجوّع ابنه الرضيع حتى الموت لتعزيز الصحة الروحية مايكروسوفت تطلق أوفيس 2024 للشركات بإصدار تجريبي لسبب غريب.. مزارع يقتل 3000 خروف بالرصاص عدة زلازل تهز تركيا.. عالم جيولوجي يتوقع المزيد والإعلام يرفض "الترويع"

القسم : مستشفيات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 02/11/2017 توقيت عمان - القدس 6:50:44 PM
3 ملايين متابع لصفحة مستشفى الملك المؤسس الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي
3 ملايين متابع لصفحة مستشفى الملك المؤسس الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي




الحقيقة الدلوية – الرمثا – محمد فلاح الزعبي

ذكر مدير عام مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي الأستاذ الدكتور إسماعيل مطالقة أن عدد متابعي الصفحة الرئيسية لمستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي على فيسبوك بلغ ثلاثة ملايين متابع، وتعد من المواقع الأكثر تفاعلا على المستوى المحلي.

وأشاد المطالقة بالتطور النوعي لملف الإعلام في المستشفى، مشيراً إلى أن استراتيجية إدارة المستشفى تركز على الوصول إلى الجمهور بكافة شرائحه والتعريف بأخبار وانجازات الكوادر الطبية والتمريضية والفنية والإدارية في المستشفى، والرد على استفسارات الجمهور بكل شفافية وحرفية ومهنية عالية من خلال فريق متخصص من قسم العلاقات العامة وعلى مدار الساعة، وبالتالي الوصول إلى مستشفى ذكي، وأضاف المطالقة قائلاً: "أننا بدخولنا العالم الرقمي نذهب إلى الجمهور مباشرة ونقدم كل ما هو ممكن لخدمة المجتمع المحلي".

من جهته قال مساعد المدير العام ورئيس فريق التواصل الاجتماعي في المستشفى مهند ملكاوي أن هذا الإنجاز يأتي ضمن استراتيجية المستشفى الإعلامية لتعزيز وجودها الرقمي، وفي إطار سعي المستشفى إلى أن يكون من ضمن الأوائل محلياً على منصات ومواقع التواصل الاجتماعي.

ووجه الملكاوي الشكر لجمهور المتابعين على شراكتهم الحقيقية مع المستشفى، وحرصهم على متابعة ما تنشره، وقال تعليقا على هذا الإنجاز "وصولنا إلى 3 مليون متابع على صفحتنا الرئيسية في فيسبوك يؤكد مجددا تصدر المستشفى وريادته، بوصفه من أكبر المجتمعات التفاعلية على المستوى المحلي".

وأضاف أن هذه الصفحة واحدة من صفحات متنوعة ومتعددة للمستشفى، ومن ضمنها موقع المستشفى الخارجي والداخلي والذي وصل متابعيه إلى أكثر من 2 مليون متابع منذ بداية العام الحالي.

وأشار الملكاوي إلى أن المستشفى بادر لإطلاق مركزه الإعلامي بالتعاون مع دائرة أنظمة المعلومات وقسم العلاقات العامة والتسويق في الربع الأخير من العام 2016، حيث يشتمل المركز الإعلامي على أخبار المستشفى وإنجازاته وإعلاناته والتقارير الإخبارية الإلكترونية اليومية التي يبلغ عدد مشاهديها حوالي 1500 يومياً، وتهدف إلى إطلاع القراء على أحدث ما يستجد من أخبار حول المستجدات الطبية العالمية، والحقول الصحية والمستشفيات والمقالات المختلفة، وتلك الأخبار ذات الصلة بالقضايا الاجتماعية والوطنية الأخرى، إضافة إلى النشرة الإخبارية الشهرية الإلكترونية للمستشفى والتي تصدر باللغتين العربية والإنجليزية وتشرف عليها هيئة تحرير متخصصة برئاسة نائب المدير العام الدكتور خلدون بشايرة، والتي تجاوز عدد مشاهديها منذ بداية العام إلى أكثر من 400 ألف مشاهد.

Thursday, November 2, 2017 - 6:50:44 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023