. محافظ العاصمة يمنع احتفال البهائيين بولاية بهاء الله

الملك وولي العهد يشاركان في تشييع جثمان والد الملكة رانيا الوزن الزائد والخصوبة.. دراسة تكشف العلاقة بالأرقام.. إصابات جدري القردة المسجلة حول العالم تريليون روبل.. روسيا تتوقع عائدات إضافية من قطاع الطاقة جدري القردة ومختبرات أميركية في نيجيريا وأوكرانيا..ما القصة؟ الليرة اللبنانية تواصل تدهورها رغم اتفاق الـ3 مليارات دولار أرباح تاريخية لـ "لينوفو".. الإيرادات تتخطى 71 مليار دولار تونس تحظر السفر على الغنوشي بقضية "الجهاز السري" التعليم العالي: خيارات متعددة أمام الطلبة الأردنيين العائدين من الجامعات الأوكرانية 92 % نسب إشغال فنادق العقبة و86% بالبحر الميت خلال عطلة نهاية الأسبوع مستوطنون يدمرون محتويات مخزن زراعي في شوفة جنوب شرق طولكرم بحرية الاحتلال تستهدف الصيادين في بحر شمال قطاع غزة القدس: مستوطنون ينظمون مسيرة استفزازية في طريق الواد ويقتحمون منطقة باب الأسباط الاضراب الشامل يعم محافظة بيت لحم حدادا على روح الشهيد الطفل زيد غنيم الاحتلال يعيد اغلاق مدخل بيتا بالمكعبات الاسمنتية

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع الحقيقة الدولية على نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة تابع صفحتنا على الفيس بووك
نشر بتاريخ : 27/10/2017 توقيت عمان - القدس 5:34:12 PM
محافظ العاصمة يمنع احتفال البهائيين بولاية بهاء الله
محافظ العاصمة يمنع احتفال البهائيين بولاية بهاء الله
دعوة الاحتفال
 





الحقيقة الدولية – عمان

قرر محافظ عمان الدكتور سعد الشهاب منع إقامة إحتفالات لمعتنقي الديانة البهائية بمناسبة مرور 200 عام على ولاية بهاء الله على حسب ما يعتقدون.

وكانت الفرق البهائية قد إستعدت للإحتفال بولاية بهاء الله يوم أمس الخميس حيث تم تجهيز فيلم وثائقي عن هذا الحدث وكان المقرر عرضه في كلية تراسنطة إلا أن قرار المحافظ منعهم من إقامة الحفل. 

مصادر من البهائيين اكدت لوسائل اعلام ان المنع شمل الاعضاء من خارج الديانة، فيما تم السماح لمعتنقي الديانة بإتمام مناسبتهم، دون ارسال دعوات خارجية.

يذكر أن عدد البهائيين في الأردن حوالي ألف شخص ولا يحصلون على أى تراخيص قانونية.

وقرر المجمع الفقهي الإسلامي بإجماع الآراء خروج البهائية والبابية عن شريعة الإسلام واعتبارها حرباً عليه، وكفر أتباعهما كفراً بواحاً لا تأويل فيه، وأن المجمع ليحذر المسلمين في جميع بقاع الأرض من هذه الفئة المجرمة الكافرة، ويهيب بهم أن يقاوموها، ويأخذوا حِذرهم منها، لاسيما أنها قد ثبت مساندة الدول الاستعمارية لها لتمزيق الإسلام والمسلمين. 


Friday, October 27, 2017 - 5:34:12 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2021