وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الخميس 25 -4 -2024 اليمن.. انفجار عبوة ناسفة جرفتها السيول يوقع إصابات الجامعة العربية تدعو العالم للاعتراف بدولة فلسطين لإنقاذ فرص السلام روسيا تمنع تمرير مشروع قرار أمريكي في مجلس الأمن الدولي حول عدم نشر الأسلحة النووية في الفضاء القسام: استدرجنا قوتين صهيونيتين واوقعناهم بكميني ألغام " البلقاء التطبيقية" تقر خطة النشاطات الرياضية للفصل الثاني 3 وفيات جراء حادث سير مروع بوادي موسى - فيديو "البدور والنوايسة": سيكون هناك 'غربلة ' للأحزاب ولا يمكن إيقاف "الانتخابات" لأنها غير جاهزة نقل نجم المنتخب الأرجنتيني السابق إلى المستشفى قانون التنمية الاجتماعية يدخل حيز التنفيذ من هولندا.. تقرير يشير إلى بديل محتمل لكلوب مدير الدفاع المدني: "سواعد النشامى" محاكاة لتهديدات التغيرات المناخية مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشريتي الظهراوي والنعيمات أرباح "تسلا" تهبط 55% في الربع الأول من العام الملك ينبه من خطورة التصعيد في المنطقة

القسم : دولي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 24/10/2017 توقيت عمان - القدس 12:04:54 AM
ألمانيا "مصرة" على تزويد البشمركة بالسلاح
ألمانيا "مصرة" على تزويد البشمركة بالسلاح

 


أعلنت الحكومة الألمانية، الاثنين، أنها مصرة على تزويد قوات البشمركة بالسلاح، رغم ملابسات وتبعات استفتاء اقليم كردستان العراق للانفصال عن بغداد، وما تبعه من قتال في محافظة كركوك.
وقال متحدث باسم وزارة الدفاع الألمانية في مؤتمر صحفي ببرلين: "صحيح أننا لا نضمن بقاء كل قطعة سلاح في أيدي المقاتلين الذين يحاربون ما يسمى تنظيم داعش، لكن الأكراد أكدوا لنا أن الأسلحة التي سنمدهم بها لن يتم استخدامها إلا ضد مقاتلي التنظيم الإرهابي".
وأضاف المتحدث "نحن نراقب الوضع في شمال العراق، وفي المناطق الكردية بعناية تامة، ولكننا لا نرى سببا في التشكيك في القدرة على المحافظة على الاتفاقيات الموقعة بيننا وبين الأكراد".
وكان الدعم العسكري الألماني للقوات الكردية قد بدأ في عام 2014،  ويشمل مدها بالسلاح والتدريب، الأمر الذي توقف أثناء الاشتباكات التي شهدتها محافظة كركوك أخيرا بين الجيش العراقي والقوات الكردية.

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, October 24, 2017 - 12:04:54 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023